الهواتف الذكية

سامسونج الكترونيكس تقيم حدثاً حصرياً لصناع المحتوى العراقيين تزامناً مع الحدث الأبرز Galaxy Unpacked 2023

سامسونج الكترونيكس تقيم أقامت سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي حدثاً حصرياً لصناع المحتوى العراقيين، تزامناً مع إقامة الحدث الأبرز لهذا العام وهو  Galaxy Unpacked 2023، والذي كشفت سامسونج من خلاله من قلب مدينة سان فرانسيسكو، عن حقبة جديدة من ابتكاراتها ضمن سلسلة هواتف Galaxy، والتي تم تصميمها لتعزيز إمكانات المستخدمين والارتقاء بها إلى مستويات مذهلة حالياً وفي المستقبل.

اقرأ أيضا : سامسونج إلكترونيكس تدعو الجمهور لحضور الحدث الأبرز Galaxy Unpacked 2023

وأقيم الحدث الحصري في العاصمة العراقية بغداد في ياسمينة كافيه، حيث استمتع المدعوين من صناع المحتوى والمؤثرين العراقيين بمشاهدة الحدث الحصري ضمن أجواء مميزة عكست الحدث الرسمي المقدم من سامسونج وسط جلسات تصوير حصرية لكل مدعو باستخدام خلفية استوديو بسيطة مع عبارة “Share the pic with Galaxy “.

بالإضافة الى ذلك، عكس الحدث الحصري الميزة الجديدة للكاميرا بدقة 200 ميجابايت، حيث تمكن الحضور من التعرف على مزاياها المبتكرة من خلال جلسات التصوير التي أقيمت خلال الحدث.

اقرأ المزيد :سامسونج إلكترونيكس تطلق عرضاً ترويجياً وخصومات حصرية على ثلاجة Bespoke العصرية في العراق

وفي هذه المناسبة، قال معتز العقرباويرئيسقسمالهواتفالذكيةفيسامسونجإلكترونيكسالمشرقالعربي:“يسعدنا تقديم أحدث التقنيات المبتكرة للمبدعين والمؤثرين في العراق. يمثل هذا الحدث الذي يأتي تزامناً مع الحدث الأبرز Galaxy Unpacked 2023 التزام سامسونج بدعم وتمكين المواهب المحلية لرواية قصصهم الفريدة والوصول إلى آفاق جديدة في مجالهم. إن حدث Galaxy Unpacked 2023 هو شهادة على أحدث الابتكارات والإبداع التي تقدمها سامسونج، ولا نطيق الانتظار لمشاركتها مع العالم”.

أقرا أيضا : سامسونج إلكترونيكس تطلق متجرها الإلكتروني رسمياً في العراق

للمزيد من المعلومات حول المنتجات والابتكارات التي قامت سامسونج بالكشف عنها خلال حدث Galaxy Unpacked 2023، يمكنكم زيارة من هنا 

……

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية:
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود  خارجي. ونحن شبكة عراق الخير لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن شبكة عراق الخير، ولا الافراد ولا العاملين، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الوارد ة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلانية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة  تتعلق بالاموال أو الاستثمارات. كما نحن ير مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى.

والمرسل توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights