الهواتف الذكية

انفوجرافيك: سلسلة Galaxy S23 تصميم يأخذ في الحسبان كوكب الأرض

تُظهر سلسلة Galaxy S23 بتصميمها الجديد المتطور، أن الابتكار يُحقق الأداء العالي والاستدامة على حد سواء للحصول على تجربة متميزة في نهاية الأمر.

ترفع سلسلة Galaxy S23 معايير الجودة والجمال مع تأثير أقل على البيئة مقارنة بالأجيال السابقة. لتحقيق ذلك، قمنا بدمج المواد المعاد تدويرها في مكونات هذا الجهاز أكثر من أي هاتف ذكي سابق من Galaxy  وصممنا غلاف العبوة باستخدام ورق معاد تدويره بنسبة 100%. تم أيضًا زيادة إدخال المواد المعاد تدويرها في سلسلة Galaxy S23 ، حيث ارتفع من ستة مكونات داخلية مصنوعة من مواد صديقة للبيئة في Galaxy S22 Ultra إلى 12 مكونًا داخليًا وخارجيًا تتضمن مواد معاد تدويرها في Galaxy S23 Ultra .

انفوجرافيك سلسلة Galaxy S23
انفوجرافيك: سلسلة Galaxy S23

أقرأ أيضا : سامسونج إليكترونيكس تطلق حملة الطلب المسبق على أجهزة سلسلة Galaxy S23الجديدة في العراق

استخدمنا أيضًا مجموعة متنوعة من المواد المعاد تدويرها، بما في ذلك الألمنيوم والزجاج المعاد تدويرهما مسبقًا للاستخدام في أجهزة  Galaxy. ومن خلال الاستمرار في زيادة استخدام المواد المعاد تدويرها في أجهزة Galaxy ، فإنّ ذلك يساعدنا في تقليل تأثيرنا على البيئة. وعلى وجه التحديد، فإن استخدام البلاستيك المعاد تدويره والمستخرج من المحيطات في سلسلة Galaxy S23 يمكن أن يمنع أكثر من 15 طنًا من شباك الصيد المهملة من دخول محيطات العالم بحلول نهاية عام 2023، مما يساعد على تقليل تلوثها.

أقرا المزيد :سامسونج الكترونيكس تقيم حدثاً حصرياً لصناع المحتوى العراقيين تزامناً مع الحدث الأبرز Galaxy Unpacked 2023

وتم تصميم سلسلة Galaxy S23 لتدوم مع المتانة وقابلية الإصلاح، مما يجعلها مضمونة لسنوات قادمة. إنه أول جهاز يتميز بزجاج Corning® Gorilla® Glass Victus® 2 ، والذي يوفر المتانة للاستخدام طويل الأمد ويحتوي على معدل 22% من المواد المعاد تدويرها. وتوفر سلسلة Galaxy S23 أيضًا أربعة أجيال من ترقيات نظام التشغيل وخمس سنوات من تحديثات الأمان، بحيث تتم حماية المستخدمين لفترة أطول.

انفوجرافيك سلسلة Galaxy S23
انفوجرافيك: سلسلة Galaxy S23

أقرا ايضا : تم إطلاق realme C33 مع تصميم فريد وكاميرا بدقة 50 ميجابكسل في العراق تزامنًا مع إطلاق جهاز GT Neo 3 بإصدار 150W

تحقق من مخطط المعلومات البياني (الإنفوجرافيك) أدناه لترى كيف يمكن للابتكار والاستدامة العمل معًا بسلاسة، حيث يتجلى ذلك بوضوح في سلسلة Galaxy S23.

 

Galaxy S23 Ultra Sustainability
انفوجرافيك سلسلة Galaxy S23

……

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية:
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود  خارجي. ونحن شبكة عراق الخير لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن شبكة عراق الخير، ولا الافراد ولا العاملين، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الوارد ة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلانية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة  تتعلق بالاموال أو الاستثمارات. كما نحن ير مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى.

والمرسل توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights