اخبار علمية

اختراق واي فاي محاكات حقيقي 100%

اختراق واي فاي محاكات حقيقي محاكي التطبيق هو تطبيق محاكات الواقع أن يعطي الانطباع أنه يمكنك الإختراق شبكة واي فاي. هذا التطبيق يخلق الوهم أنه يمكن الاختراق شبكات لاسلكية آمنة المحمية بواسطة ويب، إس أو WPA2. فإنه لا يضر فعلا أو كسر في الشبكات اللاسلكية. وإنما هو أداة رهيبة لإقناع أصدقائك ومع الذين يمكن أن يكون متعة. يجعلك تبدو وكأنها القراصنة المختصة والعبقرية التقنية. هذا هو مهزلة الساحرة جدا للعب على أصدقائك.
تسريع أنترنت +4G و 3G فقط مزحة

أقرأ ايضا : الزلزال تركيا وسوريا : مساعدات واغاثة امريكية واوروبية

Wi-Fi password Hacker is a Professional Prank application and a best WiFi password cracker.

كيفية استخدامها:
هذه الأداة لديها شبكة لاسلكية الماسح الضوئي (الماسح الضوئي اللاسلكي) التي يمكن الكشف عن جميع النقاط الساخنة واي فاي في النطاق، مع إشارة جيدة أو سيئة. يتم عرض الشبكات اللاسلكية المكتشفة في قائمة معرفات شبكة ويفي.

حدد معرف أحد الشبكات اللاسلكية في هذه القائمة. بعد سيتم عرض القرصنة محاكاة من كلمة مرور وهمية ولدت، كما لو تم سطو الشبكة المستهدفة. نرى كيف يفاجأ أصدقائك من قبل المواهب القراصنة والتمتع به!
أحصل على كلمة المرور
تنصل:
مرة أخرى، كما ذكر أعلاه، يرجى تذكر أن هذا التطبيق ليس أداة القراصنة الحقيقي. يتم إنشاء كلمات المرور المعروضة بشكل عشوائي. إن الإختراق حقا في الشبكات غير قانوني وغير أخلاقي.

اقرا المزيد : متى يبدأ اطعام الطفل الرضيع والعمر المناسب

إذا كنت مثل هذا التطبيق، ونحن تقييم وربما الكتابة لنا بضعة أسطر. سيتم تعليقاتك تقدير كبير.

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.

أقوى برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2023

أقوى برنامج اختراق Wi-Fi في العالم 2023 لنظام Android حقيقي ، وسيمنحك برنامج فتح شبكة Wi-Fi من Huawei ، وبرنامج إلغاء قفل Wi-Fi الأصلي ، وبرنامج اختراق Wi-Fi الحقيقي ، وبرنامج WPS WPA TESTER WIFI HIDDEN PROGRAM معلومات عنه وبعض الميزات.

اقرا ايضا: تغير لون اصابع اليد والدلالة الطبية

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد

برامج اختراق الواي فاي
  • تنتشر العديد من برامج اختراق شبكة الواي فاي والتي منها ما يكون مجاني، ومنها ما يكون مدفوع.
  • كافة هذه البرامج يمكن الاعتماد عليها في التعرف على معلومات شبكات الواي فاي القريبة من المستخدم، والقدرة على معرفة كلمات السر الخاصة بها.
  • من أشهر تلك البرامج والتطبيقات WPA WPS tester، وتطبيق Reaver، وتطبيق تهكير الواي فاي WPS Connect، والتي يسهل التعامل معها
  • قوى برنامج اختراق شبكات واي فاي
  • لآن مع برنامج WIFI WPS WPA TESTER‏ يمكنك الحصول على الإنترنت على هاتفك الشخصي أينما كنت وفي أي وقت وسوف تقضي على الملل نهائيا من خلال برنامج wps wpa tester مخترق الشبكات ، يمكنك العثور على الشبكات القريبة منك ودخول فيها بأمان وسهولة ودون الحاجة إلى معرفة كلمة مرور بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على كلمة المرور عند الاتصال بأي شبكة ، أو حتى كلمة المرور للشبكات التي كانت متصلة بها مسبقًا.
    كما أنه مجاني تماما ولا يتطلب أي خبرة للعمل، فهو سهل الاستخدام وسريع، وتجدر الإشارة إلى أنه يعمل على جميع أجهزة أندرويد بإصداراته المختلفة ولا يستهلك مساحة تخزين كبيرة لجهاز هاتفك لأنه إصدار خفيف.
    مع كل هذه الميزات التي يجب عليك تنزيلها وتجربتها ، كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط الموجود أسفل المقالة وسيتم تنزيله مباشرة على هاتفك الشخصي ، دون إعلانات منبثقة يمكن أن تعرض راحتك للخطر ومشاركة رأيك الشخصي بعد تجربتك.

    برنامج لفتح ى واى فاى اندرويد

    WPS WPA Tester هو واحد من أفضل تطبيقات Android للتعرف على كلمة المرور والتطفل على شبكات Wi-Fi القريبة وقد اكتسب الكثير من الإعجاب بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم لميزاته المتميزة وسهلة الاستخدام.

    اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت

    توفر برنامج WPS WPA Tester بصورة مجانية و مدفوعة علي متجر جوجل بلاي ، كما يمكنك استخدامه في اي وقت واي مكان ، سواء كنت في المنزل أو في العمل او في الأماكن العامة ، يمكنك البحث عن شبكات الواى فاي الموجودة بالقرب منك وكشف كلمة السر لها واستخدامها في تصفح المواقع المختلفة او الدخول الي حساباتك الخاصة علي شبكات التواصل الاجتماعي.

    اقرا المزيد :فيسبوك أكثر من مليون مستخدم المنصة قد تعرضوا للاختراق

    تنزيل اقوى برنامج اختراق الواي فاي

    تحتوي العديد من المتاجر الإلكترونية على الكثير من التطبيقات كل يوم وأحد التطبيقات التي يلجأ إليها الكثير من المستخدمين هذه الأيام عبارة عن تطبيقات تخترق شبكات Wi-Fi ، ولكن لسوء الحظ أصدقائي ، هناك العديد من التطبيقات التي لا يجب عليك استخدامها لأنها تحتوي على العديد من عمليات الاستغلال والبرامج الضارة التي يمكن أن تلحق الضرر بهاتف Android وربما بياناتك الشخصية أيضًا.

    تحميل برنامج اختراق واي فاي حقيقي

    لهذا السبب قررت اليوم أن أعرض عليك أحد أفضل التطبيقات وأكثرها أمانًا والتي تمكنك من اختراق شبكة Wi-Fi دون القلق بشأن أي ضرر يلحق بهاتفك ، هذا هو تطبيق WIFI WPS WPA TESTER الجديد من Google Play.

    افضل برنامج هكر واي فاي للاندرويد

    يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها في عملية اختراق شبكة Wi-Fi لأنه يمكنه اختراق الشبكة من خلال ثغرة WPS المعروفة وتعتمد هذه الثغرة على معظم البرامج في هذا المجال يعد برنامج WIFI WPS WPA TESTER أحد أسهل البرامج التي ستستخدمها على الإطلاق ، فهو ليس معقدًا على الإطلاق مثل العديد من البرامج الأخرى.

    صور من اقوى برنامج اختراق الواي فاي 2022 للاندرويد في العالم حقيقي

    إختراق شبكة واي فاي محاكات – W GAME

    WIFI password Hacker Prank هو أفضل تطبيق بحجم خفيف لمزحة أصدقائك باستخدام حيل اختراق شبكات wifi واختراق wifi ومزحة wifi. أظهر أنك مخترق شبكات wifi.

    هذا هو تطبيق اختراق wi-fi للمتعة. يجعل WiFi Password Hacker يبدو أنه يمكنك اختراق أي شبكة Wi-Fi. يمكنه التظاهر باختراق شبكة wifi آمنة باستخدام تشفير WEP أو WPA2 أو AES وما إلى ذلك. إنه يقدم فقط رسومًا متحركة رائعة ولا شيء غير ذلك. لذلك فهو غير ضار بالشبكة.

    أقرأ المزيد :ترامب يقع بيد قراصنة: ادفع او نشر ” الغسيل القذر

    Wifi Hacker Prank هو بالضبط ما يوحي به اسمه: مزحة غبية لنظام Android يمكنك استخدامها لمحاولة إقناع أصدقائك أنك تخترق شبكة. و هذا كل شيء. يتظاهر التطبيق باختراق شبكة WiFi فقط. النكتة بسيطة جدا

    قراءة المزيد وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية تنفي أنباء اختراق بيانات الوكالة

    أفضل 11 تطبيقات إختراق الواي فاي للأندرويد

    غم قيام المخترقين بابتكار هذه البرامج من أجل تشفير شبكة الإنترنت للواي فاي , فإن العمل بهذه التطبقات أبان على دورآخر لايقل أهمية ألا وهو إختبار حماية شبكة الواي فاي وهذا لايمكن أن يكون إلا بإختراق شبكة الواي فاي وذلك للكشف عن الثغرات ثم التصدي لها .

    اقرأ ايضا:“هاكر صيني عمره 13 عاماً” يتسبب في تعطيل خدمات فيسبوك وإنستغرام

    فعلى كل مخترق أخلاقي Ethical Hacker يجب عليه إمتلاك أدوات وتطبيقات إختراق الواي فاي . فهناك العديد من هذه الأدوات لها شهرة على مر السنوات الماضية لكسر كلمة سر لواي فاي عبر أكثر من سيناريو , وأهم ما يميز هذه التطبيقات أنها موثقة من قبل عدة مصادر ك : Google play XDA Developers

    اختراق واي فاي محاكات
    اختراق واي فاي محاكات

    فضل 11 تطبيقات إختراق الواي فاي للأندرويد

    أدوات إختراق الواي فاي للأندروديد

    ليس هناك أي شبكة غير قابلة للإختراق وعليه فإستعمال هذه البرامج تمكن صاحبها من الكشف عن الثغرات من جهة وكسر حماية الشبكة وإظهار باسورد راوتر من جهة أخرى , لهذا يحتاج أي أخصائي الحماية والمخترقين white hackers إلى هذه الأدوات .

    اقرأ أيضا:“IT Army of Ukraine” تقود معارك على الإنترنت ضد البنية التحتية الروسية

    فإنتقال شبكة لواي فاي عبر الإشارات يسهل على المخترق كسر حماية شبكة راوتر من خلال معارضتها والتداخل معها , وربما تقوم خاصية WPA2 بتشفير إتصال الواي فاي إلا أن هناك مجموعة من التطبيقات الموجودة التي لها القدرة على تخطي خاصية WPA2 بعدة عدة محاولات مايؤكد أهمية الإحتفاظ بهذه التطبيقات .

    مع وجود برامج مخصصة للهواتف الذكية قادرة على إختراق شبكة الواي فاي هناك أيضا تطبيقات مخصصة لإختراق واي فاي الكمبيوتر متوفرة على منصات ويندوز والماك ولينكس .يمكنكم بهذا الاطلاع على المقال الذي تم إنجازه سابقا بخصوص البرامج إختراق واي فاي الكمبيوتر .

    1 – تطبيق اختبار لواي فاي WPA WPS tester

    كيفية استعمال تطبيق wps wpa tester

    يمكنك تطبيق wpa wps tester من معرفة الثغرات من خلال الكشف عن شبكة راوتر, يعد أيضا من أشهر التطبيقات لإختراق لواي فاي وإختبار مدى آمنها , وأهم ما يميزه قدرته على تشفير كلمة السر الأكثر من مرة.
    لن تستطيع العمل بهذا التطبيق الا اذا كان نظام الأندرويد الخاص بك نسخة اندرويد 4.0 أو أكثر .

    إضافة الى هذا فإن هذا البرنامج يمكنك من فحص أجهزة راوتر-أكسس بوينت المتصلة وفحص كود WPS الخاص بها من خلال إستعماله مجموعة من الخورزميات مثل : asus ,blink و Ariss

    2 – تطبيق إختراق الواي فاي aircrack-ng للأندرويد

    إذا كان هاجزك هو حماية شبكتك من الإختراق أو التجسس من قبل الأجهزة المتطفلة , فعليك أن تتعلم كيفية تخطي هذه الشبكات أولا ولايمكن فعل هذا إلا عن طريق البرامج المخترقة للواي فاي وأشهرها aircrack-ng فهذا التطبيق متاح لعدة أنظمة كلويندوز ولينكس .

    من خلال aircrack-ng تستطيع كسر كلمة سرشبكة لواي فاي وهذا يتم بعد الكشف عنها بحيث ان هدا التطبيق يسهل عليك العثور على شبكات الواي فاي القريبة منك وتشفيرها من خلال القيام بهجمات مثل dictionary attack او brute force لمحاولة عرض كلمة السر بعد تحليل وتجميع بيانات للأندرويد.

    إن مايحتاجه برنامج aircrack-ng للأندرويد لكي يعمل هو التالي :
    *عمل روت لجوال اندرويد.

    • حاسوب بنظام لينكس اوبنتو اصدار 14/15/16 أو أي توزيعة لينكس أخرى.
    • وصلة USB OTG لتوصيل الجوال بالحاسوب.
    • وأهم شيئ هو تواجد فلاشة واي فاي للكمبيوتر Wireless USB جيدة.
    • يتطلب منك الانتظار لبعض الوقت حيث تستغرض مدة مختلفة بين شبكة وأخرى حسب الحماية.
    • محاولة فهم أوامر التطبيق وكيفية تنفيذها مع فهم عملية الـ Routing من ارشادات الموقع.

    عرف هذا التطبيق تطورا كبيرا على يد الأخصائيين في عالم البرمجة وكذا المعروفين عبر منتدى XDA إلا أن اشتغال هذا التطبيق على النحو الصحيح يشترط من أن يكون هاتفك الذكي يدعم وضع المراقبة monitore mode أثناء معالجة شريحة الأنترنت داخل هاتفك .

    مصدر التطبيق : GitHub, XDA-developers

    3 – تطبيق kali linux Nethunter

    Kali Linux Nethunter

    يعد تطبيق كالي لينكس من بين التطبيقات التي لها شهرة كبيرة لذى المخترقين والهاكرز يمكنك من الكشف عن الثغرات من خلال فحص شبكة لواي فاي , هذا البرنامج تمت صناعته من طرف المطويرين Offensive Security, عند إشتغاله يحتاج إلى أداة kali’s wifite tool عند الإختراق.

    خصص هذا التطبيق لكي يستعمل بسهولة وهذا يبرز من خلال واجهة التشغيل البسيطة والسهلة في التحكم وكذا ضبط الإعدادات والملفات المعقدة , يدعم هذا البرنامج عملية الإختراق بشرائح 802.11 وهي أداة يجب على كل مخترق إمتلاكها .

    اقرأ أيضا:هاكر عراقي دعما لثورة عاشوراء استهداف وتعطيل عدد من المواقع

    إلا أن العيب الوحيد الذي يعرفه هذا التطبيق هو دعمه للجوالات التي تعمل بواجهة لينكس مخصصة ومعدلة , ورغم ذلك فإن المطورن قامو بنشر بعض الجوالات المدعومة في الموقع الرسمي قصد الحصول على فعالية أكثر .

    4 – تطبيق Zanti

    zanti

    لايمكن الحديث عن برامج إختراق الواي فاي ولا نذكر أشهرها تطبيق zanti الذي تم تطويره من طرف the house of zimperium وأهم مايميز هذا التطبيق توفره على أدوات داخلية عند تشفير شبكة راوتر بسهولة والكشف عن الثغرات .

    رغم أن zanti قادر على العمل في جوالات بدون راوتر إلا إنه لن يقدر لى الكشف عن شبكات WEP -WPA-WPA2 مايجعل وجود الراوتر أمر ضروري كباقي التطبيقات .

    من ممييزاته أيضا أنه يحتوي على أداة wifi scanner لإظهار الأجهزة المتصلة بالراوتر وإختبار مدى أمان شبكتك. قطع الأنترنت على الأجهزة المتطفلة والمتصلة بالراوتر من المستخدمين من الوصول لأي خوادم إنترنت
    وغيرها من الأدوات التي تجعله قادر على كشف الثغرات الخفية لشبكة الإنترنت لديك.

     

    اقرأ أيضا: شرح وتحميل تطبيق ZANTI | برنامج اختراق شبكات الواي فاي

    5 – تطبيق dsploit لفتح الواي فاي

    إن طريقة عمل تطبيق dsploit لا تختلف عن باقي التطبيقات الشهيرة التي تقوم بتشفير شبكة الواي فاي والكشف عن الثغرات على شبكات wifi wpa wps tester , صنع هذا التطبيق لمعرفة جميع الثغرات العامة بالراوتر.
    به أداة wifi penetration قادرة على لقيام بهجمات مختلفة على الشبكة للكشف عن مكامن نقاط ضعفها , وما يمتاز به أيضا هو قدرته على كشف شبكة الواي فاي المحيطة بك ,كما يمكنك من من جمع البيانات من الأجهزة المتصلة بالراوتر والتحكم بها .
    يمتلك dsploit عدة أدوات ك :
    إختبار حماية شبكة الراوتر بإختراقها
    كسر كلمة سر راوتر pwn
    تعقب حزم البيانات وتغييرها في المنتصف
    تنفيذ عدة هجمات وسيناريوهات على شبكات الواي فاي مثل Man in the middle و Brute Force
    امكانية قطع الانترنت عن شبكات الواي فاي المتصلة

    6 – تطبيق Reaver

    يجعلك تطبيق reaver المعروف باختصار RFA من إختراق شبكة الراوتر للأندرويد , يعتمد في تشغيله إلى دعم وضع المراقبة monitor mode الدي يمكن تشغيله وتعطيله في أي وقت وبشكل يدوي, كما يستعمل واجهة التشغيل reaver -GUI المعمولة للهواتف الدكية , يقوم reaver بكسر حماية راتور wps نفسها .
    مايجعل هذا البرنامج فعلا ومميزا عند الإختراق هو إعتماده على هجمات قاتلة ضد اكواد wps المسجلة مع قدرته على إرجاع كلمات السر السابقة في حماية wpa/wpa2 , ففي مدة معقولة تتراوح بيت 5-2 يستطيع الحصول على نصوص كتابية تتضمن كلمات سر الواي فاي..وما يؤكد نجاعته هو أن هذا البرنامج تم إستعماله على أكثر من جهاز مند تطويره حتى الآن ,كما يدعم التطبيق إضافة سكريبتات خارجية.
    المصدر : Reaver for Android

    7 – تطبيق penetrate pro

    برنامج penetrate pro يشتغل بطريقة سهلة غير معقدة إذ يقوم بتحليل شبكة الراوتر وإظهار الإحصائيات المتعلقة بها لتأمينها من الإختراقات , إلا أن هذا التطبيق يشترط أن يكون هاتفك الدكي معمول له رووت لإظهار شبكات الواي فاي االقريبة منك ويدعم مجموعة مظ أجهزة راوتر مختلفة بحماية WEP/WPA
    مصدر : penetrate Pro

    8 – تطبيق Nmap for android

    كباقي التطبيقات فإن nmap for andorid هو الاخر يعمل على اختراق شبكة راوتر للاندرويد والفحص ايضا داخل شبكة الانترنت التي معاييرها متنوعة مثل : – الاستضافات
    حزم البياتات
    خدمات البيانات
    الجدار الناري …..
    يمكن لهذا البرنامج العمل على تطبيقات الاندرويد بدون روت إلا أنه لن يحصل على جل المزايا الي يمكن له الحصول عليها لدا الهوات التي وضعت لها روت .
    يملك nmap for android خاصية syn وطباعة بصمة النظام OS fingerprinting اضافة الى هذا فهدا التطبيق متاح في منصات اخرى كلويندوز ولينكس وماك ويملك مجموعة من النسخ اخرى تدعم اتصال openSSL .
    تحميل التطبيق Nmap for android

    9 – برنامج wifikil for android

    اشتهر هدا التبيق بقدرته على قطع الانترنت على الاجهزة المتصلة بالراوتر وهي الاجهزة غير المرغوب فيها من خلال هاتفك الدكي طريقة عمله جد سهلة لسهولة واجهة وبساطتها وقدرتها على التخلص من الاجهزة المتداخلة الى شبكتك بدون ادن , كما يمكنك بواسطة هدا البرنامن من الاطلاع على حجم البايانات المستهلكة من قبل هده الاجهزة مع امكانية الكشف عن اسمائها .
    ولا يقف دوره الى هنا اد يمكنك الاطلاع على المواقع التي تمت زيارتها من طرف هده الاجهزة , الا ان هدا يحتاج الى خاصية الروت كما سبق وان رأينا , وعند التشغل يستطيع البرنامج قع الانترنت على الاجهزة المتطفرة بضعطة واحدة .
    مصدر التطبيق : wifi kill

    اقرا المزيد :مركزالاعلام الرقمي DMC:اختراقات تعصف بفيسبوك لحساباتها على تويتر وانستجرام

    10 – تطبيق تهكير الواي فاي WPS Connect

    wps connect
    wps connect

    يعد من أشهر التطبيقات التي يستعملها المخترقون من اجل اختبار حماية شبكة الراوتر , اد يسمح لك WPS Connect من البحث عن شبكات الواي فاي القرية منك والاتصال بها.

    لايمكن استعمال هدل التطبيق الا على أجهزة الاندرويد بروت ويمكنك من قطع الانترنت على الاجهزة المتصلة , قيل ان هدا البرناج خصصه المطورون الاختبار حماية شبكة لواي فاي ومدى قدرتها على الصمود امام برامج التشفير pin .

    ايضا يدعم بغير الـ Pin Code إمكانية فحص خوارزميات (ComputePIN) أو (easyboxPIN) ولايمكنك استعمال هدا التطبيق الى على الاندرويد 4.0 او اكثر .

    11 – تبطيق WIBR + للاندرويد

    تمت صناعة هدا التطبيق وتتطويره من أجل اختبار مدى امان شبكة الواي فاي وختبار قدرتها على الوقوف امام الهجمات عبر هجمات Bruteforce عنيفة وكدلك الهجمات التي من خلالها يحاول تتم محاولة تحميل كلمة سر لواي فاي وتسمى هده الهجمات dictionary attacks .
    يمكن لهدا البرنامج تشفير كلمة سر الواي فاي واظهارها حتى لو احتوت على حروف صغيرة او كبيرة ارقام او كدا رموز اد لايتطلب الامر سوى مدة زمنية محددة للقيام بدلك .
    المصدر : WIBR+

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights