اخبار العالم

مصرع اليوتيوبر طيوبة أم البنات وزوجها وبناتها في الزلزال

مصرع اليوتيوبر طيوبة أم البنات  من هي طيوبة ام البنات ويكيبيديا وما أهم المعلومات عنها التي تعد واحدة من المؤثرين في عالم السوشيال ميديا اشتهرت مع بناتها بشكل كبير من خلال مقاطع الفيديو التي تقدمها وعبر موقع ويكي الخليج سيتم تقديم من هي طيّوبة أم البَنات وما هو سبب وفاتها بالإضافة لأهم المعلومات المرتبطة بها.

اقرا ايضا : زلزال تركيا آخر المستجدات وقتلى الزلزال تقترب من “رقم مخيف”

من هي طيوبة ام البنات

من هي طيوبة ام البنات إن طيّوبة أم البَنات هي يوتيوبر شهيرة تحمل الجنسية السورية، تبلغ من العمر 27 عاماً فهي من مواليد عام 1997 للميلاد، تعتمد بشكل متواصل على مشاركة محبيها الكثير من الفيديوهات الترفيهية والمتعلقة بتدبير أمور المنزل، كما أنها تمتلك قناةً خاصة على اليوتيوب نجحت في كسب نسبة عالية من المشاهدات عليها وصل حتى 2 مليون مشاهدة، اعتبرت من أشهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكونت لنفسها عدداً كبيراً من المتابعين من مختلف أنحاء العالم.

مصرع اليوتيوبر طيوبة أم البنات وزوجها وبناتها في الزلزال
مصرع اليوتيوبر طيوبة أم البنات وزوجها وبناتها في الزلزال

ما هي جنسية طيوبة ام البنات

ما هي جنسية طيوبة ام البنات إن طيوبة أم البنات تحمل الجنسية السورية فهي من مواليد محافظة دمشق السورية عام 1997 للميلاد، انتقلت للعيش في تركيا بعد الظروف القاسية التي تعرضت لها البلاد السورية عام 2011 للميلاد مرت بأيامٍ صعبة خلال فترة انتقالها الأولى، لكنها اتجهت إلى العمل كيوتيوبر على منصات التواصل الاجتماعي محققة بذلك الشهرة الواسعة. كم عدد متابعي طيوبة ام البنات بلغ عدد متابعي اليوتيوبر طيوبة على حسابها الخاص على التيك توك ما يقارب 800 ألف متابع، كما أنها استطاعت إنشاء قناة خاصة على اليوتيوب، ووصل عدد المتابعين عليها إلى 120 ألف متابع من مختلف أنحاء العالم، اعتمدت على النشر اليومي للمقاطع المسلية التعريفية مع متابعيها عن أمور الطبخ وتسيير أمور المنزل

اقرا المزيد : زلزال تركيا وسوريا يخلف مئات القتلى وآلاف الجرحى

مصرع اليوتيوبر طيوبة أم البنات
مصرع اليوتيوبر طيوبة أم البنات وزوجها وبناتها في الزلزال

بمشاركة بناتها وزوجها متابعة بذلك حتى حققت الكثير من النجاحات على هذا المستوى. كم عدد بنات طيوبة ام البنات لدى طيّوبة أم البَنات ست بنات تزوجت من رجلٍ سوري الجنسية قبل انتقالها إلى تركيا، حيث نشأت وترعرعت في البلاد السورية حتى الوقت التي ظهرت فيه الأحداث المؤلمة، والتي على إثرها شدت رحالها برفقة عائلتها إلى تركيا آملين العيش بسلام بعيد عن الدمار والحروب، نجحت في تأسيس عملها الخاص على منصات التواصل الاجتماعي حاصدة نسبة عالية من المشاهدات. وبهذا نكون تعرفنا من طيّوبة أم البَنات ويكيبيديا وما أهم المعلومات عنها، بالإضافة لمعرفة حقيقة وفاتها إن كان خبراً مؤكداً أم لا

اقرا ايضا :زلزال تركيا: توقف اعمال الانقاذ والضحايا 114 قتيل

وما هو سبب هذه الوفاة.

وفاة طيوبة ام البنات في زلزال تركيا، تباينت الأنباء حول اليوتيوبر السورية طيوبة ام البنات المقيمة في تركيا هل توفت في زلزال تركيا المدمر أم تمكنت فرق الدفاع المدني بإنقاذها هي وبناتها.

أفادت عدد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وفاة طيوبة ام البنات إثر زلزال فجر الإثنين 6 فبراير الذي ضرب جنوب تركيا وشما سوريا، بينما أشارت عدد من الحسابات أن عمليات الإنقاذ لا زالت مستمرة ولم يتم الإعلان رسميا عن وفاتها.

نتعرف معكم أعزائنا في هذا المقال حقيقة وفاة طيوبة ام البنات في زلزال تركيا ومن هي اليوتيوبر السورية طيوبة ام البنات ويكيبيديا .

حقيقة وفاة طيوبة ام البنات في زلزال تركيا

أكد أحد أقارب اليوتيوبر السورية طيوبة في مقطع فيديو أن طيوبة ام البنات توفت هي وعائلتها في زلزال تركيا حيث سقط المبنى الذي تسكنه وظلت تحت الأنقاض، وجاءت إفادة قريبها : “طيبوبة أم البنات، هاي بتكون قريبتي.. أبوي وأبوها متل ولاد عم، انت يوم الأحد نزلت فيديو طريقة اللبنية، وقالتلهم بالفيديو، إن بالفيديو الجاي بعملكم جولة ببيتي، بس ما لحقت تعمل جولة ببيتها لأنه ماتت هي وزوجها وبناتها الـ 6، الله يرحمن ويجعل مثواهم الجنة”.

بينما أشارت عدد من المصادر تأثر طيوبة وعائلتها بالزلزال بعد سقوط المنزل وظلوا تحت الأنقاض لمدة ثلاثة أيام وتمكنت فرق الدفاع المدني التركي من إنقاذ فتاتين وبقيت الأم والأب واربع فتيات تحت الأنقاض.

مصرع اليوتيوبر طيوبة أم البنات وزوجها وبناتها في الزلزال
مصرع اليوتيوبر طيوبة أم البنات وزوجها وبناتها في الزلزال

اقرأ أيضا :تركيا: إسطبنول ستتعرض إلى زلزال مدمر خلال السنوات الثمانية المقبلة

اليوتيوبر السورية طيوبة ام البنات

اليوتيوبر طيوبة مواطنة سورية من مدينة حلب تدعى طيبة لها ست فتيات صغار وتبلغ 26 عام تقيم في تركيا بعد الثورة السورية، دخلت طيوبة عالم الشهرة بعد أن قامت بعمل قناة على اليوتيوب تشارك متابعيها يومياتها وعائلتها حيث لديها 117 ألف متابع وبلغت نسبة مشاهدة مقاطعها 2,783,567 مشاهدة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights