فن

علا غانم في وضع حرج وتستغيث بحرم الرئيس

علا غانم هي فنانة مصرية الجنسية ولدت في دولة الكويت ثم انتقلت إلى الاستقرار والعيش في محافظة الإسكندرية، درست في كلية الفنون الجميلة قسم التصوير في عام 1994 ولكنها لم تكمل الدراسة في معهد الفنون الجميلة، ثم اشتهرت بعد دخولها مع النجم محمد فؤاد في أغنية هنساك، ثم اتجهت إلى مجال الإعلانات ثم إلى مجال التمثيل لتشارك في العديد من الأعمال الفنية، كانت علا غانم طالبة في مدرسة فيكتوريا كوليدج، تركت مدينة الإسكندرية ثم انتقلت إلى القاهرة لتستقر وحدها لتتوجه إلى طريق الشهرة والنجومية.

أقرأ أيضا : جواز مرور أفلام “للكبار فقط”

زوج الفنانة علا غانم

تزوجت الفنانة علا غانم ثلاث مرات تم الزواج الأول وهي في عمر السابعة عشرة وكانت من وليد الضفراوي، وانجبت منه ابنتان وهم فريدة وكامليا، وتم الانفصال والطلاق بعد زواج دام 5سنوات، أما الزواج الثاني فكان من أحمد المسلمي ولكن لم يدم الزواج طويلاً وانفصلا بعد 7أشهر فقط، أما الزواج الثالث كان من رجل الأعمال عبدالعزيز لبيب وهو مستمر حتى الآن.

أعمال الفنانة علا غانم

أهم أعمال علا غانم من الأفلام هي:

  • فيلم “أرض أرض” في عام 1998.
  • فيلم “الأجندة الحمراء” في عام 2000.
  • فيلم “حريم كريم” في عام 2005.
  • فيلم “كامل الأوصاف” في عام 2006.
  • فيلم “حوش اللي وقع منك” في عام 2007.
  • فيلم “البلد دي فيها حكومة” في عام 2008.
  • فيلم “بدون رقابة” في عام 2009.
  • فيلم “البرنسيسة” في عام 2013.
  • فيلم “الفندق” في عام 2017.
  • فيلم سعيد كلاكيت.
  • فيلم الأكاديمية.
  •  فيلم أحاسيس.
  • فيلم سهر الليالي.
  • فيلم اشتاتا اشتوت .
  • فيلم محامي خلع.
  • فيلم لحظات أنوثة.
  • فيلم جمهورية إمبابة.

أهم أعمال علا غانم في المسلسلات.

  • مسلسل “زيزينيا” في عام 1997.
  • مسلسل “جسر الخطر” في عام 1999.
  • مسلسل “تعالى نحلم ببكرة” في عام 2003.
  • مسلسل “أشباح المدينة” في عام 2006.
  • مسلسل “بابا نور” في عام 2010.
  • مسلسل “شارع عبد العزيز” في عام 2011.
  • مسلسل “الزوجة الرابعة” في عام 2012.
  • مسلسل “حواري بوخارست” في عام 2015.
  • مسلسل “أبو البنات” في عام 2016.
  • مسلسل الزوجة الثانية.
  • مسلسل قلوب.
  • مسلسل احلام سارة
  • مسلسل قشطة وعسل
  • مسلسل ابن موت.
  • مسلسل العار.
  • ومسلسل ظل الرئيس.
  • مسلسل الحارة.
  • مسلسل طعم الحياة.
  • مسلسل السبع بنات.
  • مسلسل ورق التوت.
  • مسلسل حديث الصباح والمساء.
  • مسلسل ولي العهد.

أقرا المزيد : رانيا يوسف ممثلة مصرية من الإعلانات الى التمثيل

تدهور حالة علا غانم الصحية وابنتها تكشف وضعها

تدهورت الحالة الصحية للفنانة المصرية علا غانم، حيث دخلت في إثرها المستشفى، إذ كشفت ابنتها أنها تعرضت لارتجاج في المخ وكسور ونزيف داخلي.

وانتشرت صورة علا غانم وهي مستلقية على سرير طبي داخل المستشفى، وتفاعل عدد كبير من محبي الفنانة الذين دعوا لها بالشفاء العاجل، وطلب البعض الآخر أن تتدخل النقابة لمتابعة أزمتها مع طليقها والذي كان السبب فيما حدث لها وفق أقوالها.

الفنانة علا غانم في وضع حرج
الفنانة علا غانم في وضع حرج

ومنذ أيام دخلت علا غانم في خلاف حاد مع طليقها رجل الأعمال المصري عبد العزيز حسن، والذي اتهمته الفنانة علا غانم باقتحام منزلها برفقة بعض الأشخاص وقام بالاعتداء عليها وطردها من منزلها في المريوطية، وأكدت أن زوجها هجم على حراس العقار واعتدى عليهم بالضرب قبل اقتحامه المنزل.

وخلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج “الحكاية” للإعلامي عمرو أديب على فضائية إم بي سي مصر روت علا غانم تفاصيل الحادث وقالت: “فوجئت بخبط غريب جدًا على البوابة وبدأت في الصراخ، وبعدها اقتحم عدد كبير من الأشخاص منزلي كان من بينهم عدد من السيدات”.

اقرا ايضا :عسل حسام الموديل المثيرة للجدل في قبضة السلطات الأمنية “تعرف على التفاصيل

وأكملت الفنانة قائلة: “زوجي اقتحم مع الناس اللي معاه غرفة مكتبي واستولى بالقوة على الجهاز الخاص بتسجيل الكاميرات المثبتة داخل المنزل وخارجه، أمي اتضربت بالشوم من زوجي أمامي عيني ومكنتش قادرة أدافع عنها.علا غانم أضافت: استطعت الخروج لحديقة منزلي بالروب بصحبة والدتي واتصلت بالنجدة التي وصلت، وتم اصطحابي لقسم الشرطة لتحرير المحضر”.

واختتمت حديثها قائلة:” ده بيتي اشتريته من عام 99، وفيه قضية خلع رفعتها ضد زوجي لوجود خلافات معه، ورجعت مصر أواخر شهر أكتوبر الماضي لاستكمال دعوى الخلع”.

بينما اتهم عبد العزيز حسن أن علا غانم هي من تعدت عليه  أولا برفقة والدتها وتسببا في ظهور كدمات على ذراعه، وكشف في لقاء تلفزيوني معه في برنامج “تفاصيل” على قناة صدى البلد عن بداية معرفته بعلا غانم حيث قال فيه: “أنا كنت طول عمري عايش في أمريكا ورجعت لمصر عشان حبي لها، مشيرا إلى أنه أول مرة شوفت علا غانم كانت في المطعم عندي في أمريكا وكانت موجودة مع هشام سليم وريهام عبد الغفور”.

الفنانة علا غانم في وضع حرج
علا غانم في وضع حرج وتستغيث بحرم الرئيس

أزمة الفنانة المصرية علا غانم تتفاعل

 

دخلت أزمة الفنانة المصرية علا غانم، منحى جديداً من الأحداث بعد الاعتداء عليها بالضرب ونقلها إلى المستشفى مساء أمس.

وصرح نقيب المهن التمثيلية المصرية، الفنان أشرف زكي، لوسائل إعلام مصرية، بآخر تطورات الحالة الصحية لغانم، بعد دخولها المستشفى خلال الساعات الماضية. وقال زكي، إن الأطباء بالمستشفى أخبروه بأن غانم لديها ارتجاج في المخ وتعاني من كسر في الضلع الثالث.

اقرأ ايضا :رياض الخولي ممثل مصري ونجم اخترق الصف الاول من المشاهير

تم نقل الفنانة المصرية إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة، حيث قالت ابنتها إنها توجد في المستشفى وتعاني من ارتجاج في المخ، وكسر في العظام، ونزيف داخلي.

واستغاثت علا، منذ أسبوع عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، لإنقاذها، بينما أوضحت لاحقاً أن زوجها، الذي تقاضيه راهناً بقضية خُلع ما زالت رهن القضاء المصري، «هو من يقف وراء ما تعرضت له».

ورفضت علا غانم، في تصريحات سابقة لـ«الشرق الأوسط»، التعقيب على اتهامات كان قد وجهها زوجها عبد العزيز لبيب لها، تشير إلى «اعتدائها عليه بصحبة والدتها»، وكذلك اتهامه لها بـ«تعاطيها وابنتها الكبرى (مواد مخدرة)». وقالت إن «القضية برمتها أمام النيابة المصرية، وهي الجهة المسؤولة عن أي مستجدات قد تطرأ فيما بعد».

وكانت علا قد اتهمت زوجها بـ«اقتحام منزلها وبصحبته نحو 20 شخصاً رجالاً وسيدات يرتدين عباءات سوداء». وأضافت في تصريحات متلفزة (مساء الاثنين): «تعرضت للاعتداء، من قبل زوجي ومن معه، أنا ووالدتي وحارس المنزل والعاملات، لفظياً وجسدياً، وتم الاستحواذ على كاميرات المراقبة والإقامة (في منزلها) عنوة»، حسب تصريحاتها.

من جانبه، نفى عبد العزيز لبيب، زوج علا غانم، اتهاماتها. وقال في تصريحات متلفزة (مساء الاثنين) إن «علا، هي من اعتدت عليه بمعاونة والدتها، ما تسبب في وقوع إصابات في الوجه وكسر بالذراع»، مضيفاً أن «ما تردد عن الاعتداء عليها ومحاولة اقتحام منزلها عارٍ تماماً عن الصحة».

وعادت علا غانم للأضواء مرة أخرى مطلع العام الماضي، وذلك بعد فترة غياب، وأعلنت اقتحامها عالم المال والأعمال عبر مشروع خاص للعناية الشخصية بالكلاب، وهو عبارة عن فندق في الولايات المتحدة الأميركية، حيث كانت قد استقرت هناك منذ سنوات عدة.

أقرأ المزيد : أكبر منتج لأفلام الكبار في العالم رجل عربي

أول رد من”المهن التمثيلية” بعد أنباء تدهور الحالة الصحية لـ علا غانم

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تطورات الحالة الصحية للفنانة علا غانم، بعد دخولها المستشفى خلال الساعات الماضية.

وقال أشرف زكي، في تصرحات خاصة لـ “مصراوي”، إن الأطباء بالمستشفى أخبروه بأن علا غانم لديها إرتجاج في المخ وتعاني من كسر في الضلع الثالث.

تم نقل الفنانة علا غانم إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة، حيث قالت ابنتها بأنها تتواجد في المستشفى وتعاني من ارتجاج في المخ، وكسر في العظام ونزيف داخلي.

وكانت الفنانة علا غانم، كشفت تفاصيل تعرضها للاعتداء والطرد من منزلها بالمريوطية على يد زوجها، قائلة إنها فوجئت باقتحام عدد من الأشخاص رفقة زوجها رجل الأعمال عبد العزيز حسن لبوابة منزلها بعد الاعتداء على حراس العقار وضربهم.

وقالت غانم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”: فوجئت بخبط غريب جدًا على البوابة وبدأت في الصراخ، وبعدها اقتحم عدد كبير من الأشخاص منزلي كان من بينهم عدد من السيدات.

اقرأ المزيد :  ميا خليفة لبنانية الأصل ممثلة أفلام الكبار تثير الجدل !!

وأكملت الفنانة علا غانم: زوجي اقتحم مع الناس اللي معاه غرفة مكتبي واستولى بالقوة على الجهاز الخاص بتسجيل الكاميرات المثبتة داخل المنزل وخارجه، مؤكدة: أمي اتضربت بالشوم من زوجي أمامي عيني ومكنتش قادرة أدافع عنها.

علا غانم في وضع حرج وتستغيث بحرم الرئيس
علا غانم في وضع حرج وتستغيث بحرم الرئيس

علا غانم أضافت: استطعت الخروج لحديقة منزلي بالروب بصحبة والدتي واتصلت بالنجدة التي وصلت، وتم اصطحابي لقسم الشرطة لتحرير المحضر، مؤكدة: ده بيتي اشتريته من عام 99، وفيه قضية خلع رفعتها ضد زوجي لوجود خلافات معه، ورجعت مصر أواخر شهر أكتوبر الماضي لاستكمال دعوى الخلع

علا غانم بالمستشفى تعاني ارتجاجاً بالمخ ونزيفاً داخلياً

بعد أيام من خلافها مع زوجها، تعرضت الفنانة المصرية علا غانم لوعكة صحية خلال الساعات القليلة الماضية، نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات يالقاهرة، وذلك بعد أيام من خلافها مع زوجها عبدالعزيز حسن.

وقالت ابنتها كاميليا: “للأسف والدتي حالياً في المستشفى، وتعاني من ارتجاج في المخ وكسر في العظام ونزيف داخلي”، مطالبة الجمهور بالدعاء لها، بحسب تصريحات لبرنامج “إي تي بالعربي”.

وخضعت علا غانم، أمس السبت، لعملية جراحية عاجلة أجرت خلالها تركيب مسمار في إصبع اليد اليسرى، كما كشفت الفحوص أنها تعاني من شرخ في الضلع السادس بالقفص الصدري.

استغاثة إلى حرم السيسي

وكانت الممثلة الشهيرة تقدمت باستغاثة إلى السيدة المصرية الأولى انتصار السيسي، وكذلك المجلس القومي للمرأة برئاسة مايا مرسي، والمحامية نهاد أبو القمصان، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، منذ أيام عبر “انستغرام”.

وكشفت حينها لـ”ET بالعربي” عن أسباب تقدمها باستغاثة، قائلة: “البطلجية مسكوني أنا وأمي وظلوا يضربوني مثل الكرة، كما تمكنوا من تكسير كاميرات المراقبة وجهاز DVR واقتحام مكتبي، وكذلك سرقة مشغولاتي الذهبية والهواتف المحمولة وكل شيء كانوا يستطيعون أن يحملوه”، مضيفة “حاولت الفرار منهم على الفور حفاظا على حياتي وتوجهت إلى النيابة لتقديم بلاغ، ومنذ ذلك الحين لم أتمكن من العودة إلى منزلي مرة أخرى”.

اقرا ايضا: امراض القطط المعدية للانسان

بينما رد عبد العزيز لبيب زوج علا غانم على تصريحاتها قائلا: “كلام علا غانم عار تماما من الصحة، لأنها هي التي اعتدت عليا بالتعاون مع البلطجية وحدثت لي بعض الإصابات، أنا أعاني من كسور وعندي قطع في يدي 6 غرز، وحاجبي مفتوح 2 سم، وعلا ووالدتها لا يوجد بهما أي إصابات”.

الفنانة علا غانم في وضع حرج
علا غانم في وضع حرج وتستغيث بحرم الرئيس

أحدث ظهور للفنانة علا غانم في المستشفى.

تواصل جهات التحقيق في الجيزة، تحقيقاتها بشأن تبادل الفنانة علا غانم وزوجها رجل الأعمال عبدالعزيز حسن، الاتهامات بتعديهما على بعضهما البعض والاستعانة بعناصر خارجة عن القانون، إذ تكثف المباحث من تحرياتها لكشف ملابسات الواقعة عقب قرار النيابة العامة بإخلاء سبيل طرفي الواقعة.

علا غانم، قالت قبل دخولها للمستشفى- اليوم السبت، إنها حضرت من الولايات المتحدة الأمريكية إلى القاهرة بعد خلاف مع زوجها إذ أقامت ضده دعوى خلع ضده، فحضر إلى مسكنها في منطقة المريوطية واستعان بخارجين على القانون للتعدي عليها وأمها «العجوز» وعدد من العاملين لديها.

شاهد المزيد : اماكن غريبة في العالم شاهدها معنا في جولة مصورة

وشرحت خلال حديثها، تفاصيل إقامتها دعوى خلع، إذ أنها ووقّعت عقدًا بينها وبين زوجها مقابل مبالغ مالية كبيرة ليطلّقها، ولكنه أخلّ بالعقد وبعد مناقشات وخلافات اضطرت إلى رفع قضية خلع لكي تضع حدًا له وتعود إلى حياتها الطبيعية.

وكانت علا غانم قد طلبت استغاثة من خلال حسابها في «إنستجرام» لحمايتها من زوجها بعد أن اقتحم منزلها مع «بلطجية» لطردها منه، في حين قال زوجها إنها ووالدتها اعتدتا عليه بـ«الشوم» وأنه حرّر محضرًا ضدها.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights