فن

مسلسل الاصلي دراما شيقة وحلقات مؤثرة

مسلسل الاصلي : تعيش الفنانة ريهام عبد الغفورحالة من النشاط الفني والدرامي، وتشارك في العديد من الأدوار والمسلسلات، وتستحوذ على إشادات الجمهور والنقاد.

وتطل ريهام عبد الغفور من جديد عبر مسلسل “الأصلي”، الذي يعرض على شاشة DMC، وتقدم دور ولي أمر عائلة كبيرة تتاجر في قطع غيار السيارات.

والأصلي فكرة الكاتب يسرى الفخراني، المسئول عن المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن. وتدور أحداثه حول شخصية “فاطمة الأصلي” التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع.

مسلسل الاصلي

قصة مسلسل الأصلي

وانطلق مسلسل الأصلي مع يوم 11 فبراير 2023، وهو أول عرض المسلسل الذي يأتي بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور .

ونجح المسلسل في كسب شعبية كبيرة منذ عرض حلقاته الأولى، ولاقى تفاعل كبير عبر المنصات الإلكترونية وذلك عقب إطلاق البرمو التشويقي للمسلسل.

اقرا ايضا: علا غانم في وضع حرج وتستغيث بحرم الرئيس

وتدور قصة مسلسل الأصلي في إطار اجتماعي، وأحداثه بخصوص عائلة الأصلي وهو النوع المفضل لدى عشاق الدراما التليفزيونية من مختلف الطبقات الاجتماعية.

وفاطمة سيد سليم الأصلى التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها، فتحاول السيطرة على كل شيء بافتعال المكائد لهم فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.

طاقم العمل

يلعب بطولة مسلسل الأصلي كل من ريهام عبد الغفور بصحبتها:

إيهاب فهمي – منال سلامة – أحمد سعيد عبد الغني – إيناس كامل.

وألف المسلسل أمين جمال بينما أخرجه أحمد حسن.

ويعد الأصلي تاجر خردة يتزوج من أم فاطمة والتي تلعب دورها الفنانة ريهام عبد الغفور.

ويتزوج الأصلي الزوجة الثانية وينجب منها أبناءه وتسعى الأبنة الكبيرة فاطمة إلى الحفاظ على تركه أبيها بعد وفاته من الضياع.

وتحاول فاطمة منع تقسيمها على أخواتها وتحاول السيطرة على كل شيء بافتعال المكائد.

مواعيد مسلسل الأصلي

وبخصوص مواعيد مسلسل الأصلي ريهام عبد الغفور والقنوات الناقلة , تذاع حلقات مسلسل الأصلي على شبكة قنوات DMC، سواء على قناة Dmc أو dmc دراما.

ويعرض المسلسل يوميا من الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء.

مسلسل الاصلي

ريهام عبد الغفور بلوك جديد:

وظهرت ريهام عبد الغفور منفرده على البوستر الرسمي للعمل، بلوك جديد ومختلف تماما عما قدمته من قبل فى أعمالها، مرتدية الحجاب والملابس الكلاسيكية، لتتناسب مع طبيعة الشخصية التى تجسدها خلال الأحداث ويعد هذا العمل أولى بطولالتها المطلقة المكونة من 30 حلقة.

وتصدر مسلسل الأصلي مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بالتزامن مع عرضه، حيث يشارك في بطولته النجمة ريهام عبد الغفور، وعدد من ألمع النجوم.
مسلسل الاصلي

ابطال مسلسل الاصلي

يشارك في بطولة مسلسل الأصلي عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • ريهام عبد الغفور.
  • منال سلامة.
  • إيناس كامل.
  • ولاء الشريف.
  • إسلام جمال.
  • إيهاب فهمي.
  • أحمد كشك.
  • فتوح أحمد.
  • حمزة العيلى.
  • تامر نبيل.
  • أحمد الشامي.
  • شاهيستا سعد.
  • سارة نور.
  • جلا هشام.
  • أشرف زكي.
  • كريم عبدالخالق.
  • عزوز عادل.
  • أيمن الشيعي.
  • أحمد والي.
  • أحمد عبدالحميد.
  • طه خليفة.
  • محمد درويش.
  • نادية خيري.
  • ميدو ماهر.
  • سعد سمير.
  • من تأليف أمين جمال. وإخراج أحمد حسن.

ويعرض لـ ريهام عبد الغفور مسلسل أزمة منتصف العمر، التي تدور أحداثه حول ربة منزلة -ريهام عبد الغفور- ولديها ابنة ومتزوجة من الفنان رشدي الشامي، وهي الفنانة الشابة رنا رئيس، وتقع في حب الفنان كريم فهمي، وذلك في إطار اجتماعي.

اقرا كذلك: مسلسل ازمة منتصف العمر دراما سوداء وقصة مثيرة للجدل

وفي سياق متصل روجت الفنانة ريهام عبد الغفور لـ مسلسل الأصلي حيث نشرت بوسترات المسلسل عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وعلقت قائلة: “إستنونا بكرة الساعة 8 على dmc مسلسل الأصلي.. آللهم جبرًا يتعجب منه أهل السماوات والأرض”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

كما أعربت الفنانة إيناس كامل، عن سعادتها البالغة بمشاركتها في مسلسل الأصلي، والمقرر انطلاق أولى حلقاته غدًا الأحد، حصريًا على شبكة قنوات DMC، ومنصة watch it الرقمية.

وأكدت أنها وافقت على المشاركة في أحداث الأصلي دون تردد، لثقل السيناريو واحتوائه على قضايا اجتماعية تخص كل بيت وأسرة فى المجتمع المصري، التي كتبها المؤلف أمين جمال، بشكل احترافي ومختلف دون مط أو تطويل في الأحداث.

ومن ناحية آخرى كشفت الفنانة منال سلامة عن شخصيتها في مسلسل الأصلي، المقرر عرضه يوم 12 فبراير الجاري على قناة “Dmc” حيث نشرت بوستر العمل، الذي تصدرته، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت قائلة: “انتظروا شخصية فايزة في مسلسل الأصلي، ابتداء من يوم 12 فبراير”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور مسلسل “الغرفة 207″، بطولة محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج، مراد مكرم مع ظهور فنان وفنانة كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل منهم مريم الخشت، يوسف عثمان، أحمد مجدي، مها أبو عوف، أحمد خالد صالح، إنجى أبو زيد، سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وإخراج تامر عشري،وتنتظر عرض مسلسل الأصلي.

مسلسل الاصلي

تردد قنوات DMC الفضائية

تردد قناة dmc الفضائية 2023 الناقلة لـ مسلسل الأصلي على النايل سات:

  1. القمر الصناعي: نايل سات
  2. تردد القناة: 12092
  3. معدل الاستقطاب: رأسي.
  4. معامل تصحيح الخطأ: 5/ 6
  5. معدل الترميز: 27500.

مسلسل الأصلي الحلقة الأولى

الجدير بالذكر أهدت أسرة مسلسل الأصلي، الحلقة الأولى التي عرضت أمس، لروح محمد رفعت مدير إنتاج شركة أروما، الذي رحل عن عالمنا في شهر أكتوبر الماضي.

وظهر على تتر الحلقة الإهداء لـ محمد رفعت، حيث ظهر على الشاشة صورة الراحل، مصحوبة ببعض الكلمات رثاءً له: إهداء إلى الأخ الغائب الحاضر محمد رفعت.

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الأصلي، بظهور فاطمة والتي تجسدها النجمة ريهام عبد الغفور ووالدها المعلم سيد الأصلي الذي يجسده النجم أحمد بدير في ورشتة، وحكى سيد الأصلي لإبنته فاطمة مدى حبه للورشة والمصنع وأوضاعها على تلك الميراث أن تحافظ عليه ولا تفرط به، حيث أكد لها في حديثه أنه يشعر بأنه سيموت، لذلك طلب منها الحفاظ على التجارة واسم “الأصلي”.

وبعد ذلك تتابع الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي، وتشهد اجتماع أبناء الأصلى وهم:

  1. منال سلامة.
  2. إسلام جمال.
  3. ولاء الشريف.
  4. إيناس كامل.

ويتفقوا على توزيع الميراث الذي تركه والدهم عبد الصمد بعد وفاته، وتحدثوا عن والدهم كتب لفاطمة والدهم فيلا باسمها، وبدأت في توسيع التجارة وكبرت في السوق.

ومن جهتها نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور، تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، ترد فيه على الانتقادات التى تتعرض لها من جانب جمهورها، بسبب عرض عدد من الأعمال لها دفعة واحدة فى الفترة الأخيرة.

اقرا المزيد.. مسلسل الثمن الحلقات الكاملة والقصة المقتبسة عن “ويبقى الحب” التركي

حيث انتقد أحد متابعي الفنانة ريهام عبد الغفور بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل “الأصلى” والتى تم عرضها أمس على شاشة DMC , وكتب: “مش لايق عليها تمثيل دور الست القوية لأن ملامحها هادية”.

وردت الفنانة ريهام عبد الغفور: “هو أنت لحقت تتفرج ده مسلسل 30 حلقة .. بتحكم من حلقة 1”.

الاصلي
رد ريهام

 

وقالت ريهام عبد الغفور: “بوست محشور في زوري: أنا صورت الأعمال دي علي مدار  سنتين تقريباً وكان وقت عرضهم مختلف مش ورا بعض بس طبعاً أنا مليش دور أو قرار في وقت عرض الاعمال عموماً انا اتعلمت حاجة في حياتي إن ربنا ما بيعملش غير الخير بس اكيد  اللي حصل ده حيبقي في حساباتي اكتر الفتره اللي جايه”.

 

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights