اخبار العالم

عروس تونسية ترقص “بالبكيني”

عروس تونسية  أثار زواج أقيم مؤخرا في تونس جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي . و أبرز الفيديو الذي وقع تداوله بكثافة العروس وهي ترقص بطريقة طريفة وغريبة و تراوحت التعاليق بين الإيجابي و السلبي حيث انتقد الكثيرون طريقة رقصها في المقابل استحسن البعض هذا الزواج الخارج عن المألوف وقيل أن العروس هي بالأساس راقصة باليه .

في واقعة لا تتكرر كثيرًا، تداول مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعروس تونسية ترتدي “بيكيني” وتؤدي رقصة “ستربتيز”. ونشر المذيع التونسي علاء الشابي، مقطع فيديو من حفل زفاف، قيل إنه أقيم في تونس، يظهر العريس وهو يشاهد عروسه تتمايل وتلعب “أكروبات”.

عروس البيكيني

في بداية الفيديو، توجهت العروس إلى عريسها ونزعت إزارا كانت تربطه حول خصرها ووضعته حول عنقه، لتكشف عن ملابسها الداخلية.

وبعد ذلك، سحبت العروس عريسها بالإزار حول عنقه، ثم تركته لأداء رقصات على عمود، فيما يعرف بـ”رقص الاستربتيز”، في مشهد أثار إعجاب الحضور.

اقرا ايضا : صافيناز أو صوفينار جوريان راقصة شرقية

وعلى مواقع التواصل، أثار مقطع الفيديو سخط الكثيرين، وإعجاب البعض، وأظهرت معظم التعليقات دهشة أصحابها بتصرف العروس وملابسها في حفل الزفاف.

انتقادات لـ”عروس البيكيني”

وقال متابع: “كان فيكم خير وشرف، ماذا حدث!”، وكتبت أخرى : “نعزي أنفسنا والأمة الإسلامية بفقد الحياء وتدني الأخلاق والقيم والمبادئ، عظم الله أجرنا”.

أقرأ المزيد : أفلام الينا انجل 2023 اصلي فخر العرب

في المقابل، دافع آخرون عن العروس، وكتبت متابعة: “ياخي الرجال اللي مستغربة مالكم كلكم تحبون بنات مثل هذه، الفرق أنه العريس هذا شخصيته صريحة”.

وأضافت: “البنية واضحة وصريحة وقابلين بعضهم ويحبو بعضهم مش متخبيين، وعندهم من الجرأة بأن يظهروا على السوشيال ميديا، هما تصرفوا على طبيعتهم”.

اقرأ المزيد : ميرا النوري Mira Al Nouri 2023

وتؤدي رقصة “ستربتيز”.

ونشر المذيع التونسي علاء الشابي، مقطع فيديو من حفل زفاف، قيل إنه أقيم في تونس، يظهر العريس وهو يشاهد عروسه تتمايل وتلعب “أكروبات”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights