فن

فيلم رومانسي ام أحداث حقيقية أكثر الأفلام العالمية نجاحاً التي لاتنسى

فيلم رومانسي : غالباً ماتكون الأفلام الرومانسية الناجحة مأخوذة عن قصص حقيقية, وتعتمد الأفلام أحيانًا على أحداث الحياة الحقيقية التى تترك إحساسًا لا ينسى فى قلوبنا وعقولنا وأكثر الأفلام نجاحًا هى دائما المأخوذة عن تجارب حقيقية تلمس الواقع ونرصد فى هذا التقرير 10 أفلام رومانسية مأخوذة عن قصص حقيقية.

فيلم رومانسي
فيلم رومانسي

 

The Vow

فيلم The Vow أو العهد، هو فيلم دراما صدر فى الولايات المتحدة سنة 2012. الفيلم من إخراج مايكل سوكزى، وهذا الفيلم من بطولة رايتشل مكأدامز وتشانينج تيتوم وسام نيل وجيسيكا لانج. بنى الفيلم على قصة حقيقية وحقق نجاحًا كبيرًا فى دور العرض، محققًا بذلك سابع أعلى فيلم رومانسى إيرادات.

الفيلم مبنى على قصة حقيقية لزوجين تزوجا فى بتاريخ 18 سبتمبر 1993 وبعد عشرة أسابيع من زواجهما تعرضا لحادث مرورى ففقدت زوجته جزءًا من ذاكرتها وبعد إفاقتها من غيبوبة الحادث أصبحت ترى زوجها كأنه شخص غريب فاستمر زوجها على عهده بحبها ومساعدتها وبحسب الزوجين فإن نذور زواجهما وعهدهما أمام الله هو من أبقاهما مع بعض.

فيلم رومانسي
فيلم رومانسي

The Notebook

هو فيلم دراما تم إنتاجه في الولايات المتحدة وصدر فى سنة 2004. من بطولة رايان جوسلينغ ورايتشل مكأدامز وجيمس جارنر وجينا رولاندز وجوان ألين. حصد الفلم 11 جائزة مختلفة؛ منها 8 جوائز كاملة من جوائز اختيارات المراهقين “Teen Choice Awards”، وهو ما يعكس الشعبية الكبيرة التى جمعها الفيلم بين جمهور الشباب والمراهقين.

هذا الفيلم الرومانسى السعيد مبنى على القصة الحقيقية لجاك بوتر، رجل يبلغ من العمر 91 عامًا يساعد زوجته.

فيلم رومانسي
فيلم رومانسي

The Theory of Everything

فيلم سيرة ذاتية و‌رومانسية بريطانى 2014 من إخراج جيمس مارش وكتابة أنثونى مكارتن، مستوحى من مذكرات السفر إلى اللانهاية: حياتي مع ستيفن لجين وايلد هوكينج، الذى يركز على علاقتها مع زوجها السابق، العالم الفيزيائي النظرى ستيفن هوكينج، وتشخصيه بداء العصبون الحركي ونجاحه فى الفيزياء.

اقرا موضوع.. اعمال سينمائية عالمية اعيد انتاجها وكانت افضل من الفيلم الاصلي

مستوحى من مذكرات زوجته السابقة، تدور الأحداث حول القصة المذهلة لحياة الفيزيائى الملهم (ستيفن هوكينج) وإنجازاته رغم معاناته من مرض العصبون الحركى، مع تركيز خاص على علاقته بزوجته السابقة جاسن وايلد

فيلم رومانسي
فيلم رومانسي

Boys Don’t Cry

هو فيلم دراما رومانسية أُنتج فى الولايات المتحدة وصدر فى سنة 1999، فيلم عام 1999 من بطولة كل من هيلاري سوانك و كلوي سيفينيي يدور حول رجل متحول جنسيا يحاول أن يجد نفسه ويحب في نبراسكا، ويصادق لانا Tisdel الذي كان غير مدرك جنسه البيولوجي ويتورط عاطفيًا معها. وعندما تم وضعه في سجن للنساء، قام الاثنان السابقان جون لوتر وتوم نيسن باغتصابه وضربه حتى الموت.

ويستند الفيلم المأساوي على حياة براندون تينا، الذي قتل في عام 1993 في جريمة كراهية.

The Edge of Love

وتدور أحداث الفيلم فى الحرب العالمية الثانية حيث الحب والحرب وصراع المشاعر معًا، وتقابل فيرا صاحبة الصوت العذب صديقها القديم الشاعر اللعوب ديلين ويتذكران حياتهما معًا فى الصغر، لكن ديلين تزوج من الحسناء كاثلين، كما أن فيرا عاشقة للمحارب ويليام وفي نفس الوقت هى حائرة بين صداقتها بـ كاثلين وحبّها لـ ويليام وحيرتها تجاه ديلان ويشابهها في ذلك (ديلان) ونجد في النهاية أربع ضحايا يقسو عليهم الحب، ترى هل سيتغير الواقع أم سيكتفون بذكرياتهم الجميلة فقط، الفيلم بطولة ماثيو ريس، سيليان ميرفى، كيرا نايتلى، سيينا ميلر.

فيلم رومانسي
فيلم رومانسي

 Eat, Pray, Love

هو فيلم من بطولة جوليا روبرتس صدر عام 2010 مقتبس عن مذكرات بنفس العنوان للكاتبة الأمريكية إليزابيث جيلبرت التى نشرت في عام 2006 تدور أحداثه عن رحلة امراة حول العالم مدونة كل ما رأته فى رحلتها.

فيلم رومانسي

 It Could Happen To you

فيلم كوميدي تم إنتاجه في الولايات المتحدة وصدر فى سنة 1994، من بطولة نيكولاس كيج وبريجيت فوندا، تدور قصته حول الزوجان (تشارلي) و(موريل) يعيشان حياة بسيطة وهادئة سويًا، ولكن حياتهما تنقلب رأسًا على عقب عندما يربحان جائزة تقدر بأربعة ملايين دولار فى مسابقة لليانصيب، تنتابهما فرحة عارمة بالفوز، ولكن هناك مشكلة واحدة؛ فتشارلي، الذى كان يأكل قبلها فى مطعم ولم يستطع أن يدفع إكرامية للنادلة، أخبرها على سبيل الدعابة، أنه سيقتسم معها الجائزة لو فاز باليانصيب. يقرر (تشارلى) أن يقتسم معها الجائزة بالفعل، ما يصيب زوجته بالجنون، وتقرر أن تنفصل عنه. لا ترغب (موريل) في إعطاء سنت واحد لتلك النادلة، بل إنها في الواقع تريد أن تحظى بالمبلغ كله لنفسها.

فيلم رومانسي

 Walk The Line

هو فيلم سيرة ذاتية أُصدر سنة 2005، من إخراج جيمس مانجولد وبطولة خواكين فينيكس، ريس ويذرسبون، جينيفر جودين وروبرت باتريك، الفيلم مأخوذ عن سيرة ذاتية من تأليف بطل القصة المغني جوني كاش، هما كل من “رجل يرتدى اللون الأسود” و”كاش- سيرة ذاتية”.

اقرا الان.. التضليل الامريكي فلم القناص إنموذجاً “American sniper”

يركز الفيلم على حياة جوني كاش المبكرة وعلاقته الرومانسية مع جون كارتر وصعوده إلى ساحة الموسيقى الريفية، بالإضافة لأشياء أخرى مأخوذة من سيرته الذاتية. تقدر ميزانية إنتاج الفيلم بـ 28 مليون دولار أمريكي، تم عرض الفيلم في مهرجان تيلورايد السينمائي في 4 سبتمبر 2005

فيلم رومانسي

 A Beautiful Mind

تم اصداره عام 2001 عن قصة حياة جون فوربس ناش الحائز على جائزة نوبل في الاقتصاد، وهو من إخراج رون هوارد مستوحي من الكتاب الأفضل مبيعًا، والمرشح لجائزة بوليتزر عام 1998 والذي يحمل نفس الاسم من تأليف سيلفيا نصار، الفيلم بطولة راسل كرو، إلى جانبجينيفر كونيلى، إد هاريس، وكريستوفر بلومير وبول بيتاني.

وتدور قصة الفيلم حول عالم الرياضيات العبقرى الذى تصور أن ضابط مخابرات أمريكيا يزوره ويجنده في زمن الحرب الباردة مع الاتحاد السوفيتي ويعيش البطل مع شخصياته الوهمية في النصف الأول من الفيلم، ثم يفاجئنا بحقيقة المواجهة بين البطل وذاته، ويبدأ بعد اكتشافه للحقائق علاجا نفسيا يمكنه من استعادة التوازن وممارسة حياته بشكل طبيعي إلى حد ما.

فيلم رومانسي

Mrs. Soffel

الفيلم بطولة ديان كيتون، وميل جيبسون وماثيو مودين تم اصداره عام 1984، وتدول أحداثه حول

السيدة كيت سوفيل زوجة حارس سجن تساعد الأخوين إد وجاك بيدل المحكوم عليهما بالإعدام بتهمة القتل بالهرب من السجن، وتقع “كيت” فى حب “إد”.

فيلم رومانسي

الاجمل والاشهر لفلمين عالميين تعرف عليهما:

1-

Romeo + Juliet

فيلم رومانسي

سيبقى هذا الفيلم معك بالتأكيد لفترة طويلة بعد مشاهدته. إنها نسخة حديثة من المسرحية الشهيرة لشكسبير. تدور أحداث الفيلم في مكان حديث ولكن يتم التحدث به في الحوار الأصلي. مع التمثيل اللامع من قبل ليوناردو دي كابريو وكلير دينز كالعشاق الشباب من العائلات المتصادمة، جنبًا إلى جنب مع الموسيقى التصويرية المذهلة والرموز المخفية في جميع المشاهد، يجب أن تستعد لتتفاجأ من خلال جوهرة هذا الفيلم الرومانسي الجميل.

2-
Titanic
فيلم رومانسي
فيلم رومانسي

أحد أشهر الأفلام الرومانسية العالمية التي مرت في تاريخ السينما. Titanic من بطولة النجوم ليوناردو دي كابريو و كيت وينسلت كأعضاء من مختلف الطبقات الاجتماعية اللذين يقعان في الحب على متن السفينة تايتانيك خلال انطلاق رحلتها الأولى، وربما الأخيرة كذلك.

تم عرض الفيلم في سنة 1997، وحقق نجاحًا كبيرًا من ناحية آراء النقاد السينمائيين ومن الناحية المالية. رشح لـ 14 جائزة أوسكار، وفاز بــ 11، بما في ذلك جوائز لأفضل فيلم وأفضل مخرج.

اقرا المزيد.. افضل افلام 2019 العالمية

قائمة بافضل أفلام رومانسية أجنبية:

 

  1.  It Happened One Night
  2. When Harry Met Sally
  3.  About Time
  4.  Gone with the Wind
  5. Love Affair
  6.  Dirty Dancing
  7.  Moonstruck
  8.  While You Were Sleeping
  9.  Say Anything
  10.  Beauty and the Beast
  11.  ثلاثية “Before”
  12.  Sense and Sensibility
  13.  Shakespeare in Love
  14.  Punch-Drunk Love
  15.  Romeo + Juliet
  16.  Manhattan
  17.  Away from Her
  18.  Annie Hall
  19.  Bridget Jones’s Diary
  20.  Moonrise Kingdom
  21.  Pretty Woman
  22.  The Time Traveler’s Wife
  23.  Brooklyn
  24.  Carol
  25.  Notting Hill
  26.  Ghost
  27.  Sleepless In Seattle
  28.  Some Like it Hot
  29.  Amelie
  30.  P.S. I Love You
  31.  A Walk to Remember
  32.  You’ve Got Mail
  33.  Pretty in Pink
  34.  The Wedding Singer
  35.  Avatar
  36.  Slumdog Millionaire
  37.  Forgetting Sarah Marshall
  38.  The Curious Case of Benjamin Button
  39.  The Shape of Water
  40.  Pretty Woman
  41.  Say Anything…
  42.  Mr. Nobody
  43.  Love Actually
  44.  The Big Sick
  45.  When Harry Met Sally
  46.  The Notebook
  47.  Titanic
  48.  The Sound of Music
  49. Casablanca
  50.  Eternal Sunshine of the Spotless Mind

أفلام رومانسية حائزة على جوائز أوسكار:

تمنح الأكاديمية الأمريكية للفنون والعلوم السينمائية جوائز في فئات مختلفة كل عام لأفضل الأفلام من هوليوود والعالم. تُعرف هذه الجوائز باسم جوائز الأوسكار.

It Happened One Night

فيلم رومانسي

 

الفيلم الكلاسيكي لعام 1934 الذي كان أول فيلم يفوز بجوائز الأوسكار الخمسة الكبرى بدءًا من أفضل صورة ومخرج إلى الممثل والممثلة والسيناريو – وهو إنجاز لن يحققه أي فيلم على مدى أربعة عقود لاحقة.

يروي قصة وريثة مدللة لعبت من قبل كلوديت كولبيرت التي تركت المنزل هربًا من والدها المتغطرس فقط لتقع في حب مراسل يلعبه كلارك جابل، حيث انطلق الاثنان في رحلة عبر البلاد تميزت بالرومانسية والحب.

Gone with the Wind

فيلم رومانسي

واحدة من أعظم الأفلام الرومانسية والعاطفية والمغامرة في السينما، فازت هذه الملحمة الرومانسية لعام 1939 المستندة إلى الحرب الأهلية الأمريكية بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم في ذلك العام. خلد فيفيان لي وكلارك جابل أدوار سكارليت أوهارا وريت بتلر، العاشقان اللذان لا يمكنهما العيش بدون بعضهما البعض.

Casablanca

فيلم رومانسي
فيلم رومانسي

 

فاز هذا الفيلم الرومانسي لعام 1942 بثلاث جوائز أوسكار، بما في ذلك جائزة أفضل صورة ومخرج وسيناريو. تدور أحداث فيلم Casablanca – الدار البيضاء وسط مؤامرة الحرب العالمية الثانية، وتتحدث عن رجل في حيرة من أمره بين حبه لامرأة وجانبه الآخر الذي يخبره بأن يسمح لها بالمغادرة مع زوجها زعيم المقاومة التشيكية في محاولة للهروب من المتعاطفين مع النازيين. ازدادت شعبية حوارات الفيلم وشخصياته وموسيقاه بشكل كبير على مر السنين حتى أصبح أيقونة في تاريخ السينما الأمريكية.

My Fair Lady

فيلم رومانسي

 

كانت هذه التحفة الموسيقية لعام 1964 هي تكييف لمسرحية جورج برنارد شو، Pygmalion. فاز فيلم My Fair Lady بثماني جوائز أوسكار، بما في ذلك جوائز أفضل فيلم وأفضل ممثل ومخرج.

تدور أحداث الفيلم  حول أستاذة إنجليزية غريبة الأطوار تلعبها ريكس هاريسون التي تواجه تحدي من أجل التحول من بائعة زهور إلى أميرة من المجتمع الراقي.

Annie Hall

فيلم رومانسي

 

احد أكثر الأفلام الرومانسية روعة، فاز الفيلم بأربعة جوائز أوسكار في عام 1977 بما في ذلك جوائز أفضل صورة وممثلة في دور رائد ومخرج وسيناريو. في الفيلم، يلعب وودي آلن دور الفي، وهو ممثل كوميدي تلفزيوني ناجح ولكنه عصبي قليلاً يلتقي بآني، مغنية صغيرة من الغرب الأوسط، مغرمة بالتصوير الفوتوغرافي. على الرغم من كل حذرهم الأولي، يتواصل الاثنان وينسجمان مع بعضهما البعض.

Out of Africa

فيلم رومانسي

 

استنادًا إلى كتاب السيرة الذاتية الذي يحمل نفس الاسم للكاتبة الدنماركية كارين بليكسن. فاز فيلم 1985 هذا بسبع جوائز أكاديمية من بينها الجوائز الكبرى لأفضل فيلم ومخرج.

تدور أحداث الفيلم في المنطقة الكاسحة لأفريقيا الخارجية، ويستكشف الفيلم محاولات كارينز لفهم زواجها من بارون ألماني حتى عندما تجد نفسها تنجذب بشكل متزايد إلى دينيز، صياد إنجليزي. بعد وفاة دينيس في حادث تحطم طائرة وتدمير مزرعة البن الخاصة بها في حريق، تعود كارين إلى الدنمارك ولكن ليس بدون كنز من الذكريات والكثير من التجارب الغنية.

The English Patient

فيلم رومانسي

 

الفائز بتسعة جوائز أوسكار في عام 1996، بما في ذلك جائزة أفضل صورة ومخرج وممثلة في دور داعم، ويستند The English Patient على رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكندي السريلانكي، مايكل أونداتجي.

تدور أحداث الفيلم في الأوقات المضطربة من الحرب العالمية الثانية، وهي قصة حب لممرضة شابة مع عالم آثار إنجليزي تعرض لحرق شديد في حادث تحطم طائرة. عندما بدأ في الوقوع في حبها، دخل في متاهة من الحب والخيانة التي تم الكشف عنها في سلسلة من ذكريات الماضي.

Shakespeare in Love

فيلم رومانسي

 

تدور أحداث هذا الفيلم الكوميدي الرومانسي في العصر الإليزابيثي عام 1998 بهدف سرد قصة ويليام شكسبير وهو يكافح من أجل التغلب على عقدة الكاتب من خلال البحث عن الإلهام في علاقة حب مع السيدة فيولا التي تنتمي إلى طبقة النبلاء الإليزابيثيين.

اقرا ايضا.. افضع الاخطاء في الافلام الهوليودية الشهيرة

حصل الفيلم على سبع جوائز أوسكار بما في ذلك جائزة أفضل صورة، ممثلة في دور قيادي بالإضافة إلى دور داعم. على الرغم من كونه خياليًا إلى حد كبير، فقد جذب الفيلم النقاد بشكل لافت.

Brokeback Mountain

فيلم رومانسي

 

تم ترشيحه لأكبر عدد من جوائز الأوسكار، ثمانية في عام 2005، وفاز في النهاية بثلاثة منها لأفضل مخرج وسيناريو مقتبس. الفيلم دراما رومانسية تصور طبقات مختلفة من العلاقة المعقدة بين رعاة البقر في الغرب الأمريكي على مدى عقدين. أحدهما يملك المزرعة والآخر راعي رعاة البقر.

The Reader

فيلم رومانسي

 

أداء كيت وينسلت في هذه الدراما الرومانسية كان خرافيا ما جعلها تفوز فيه بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة في دور قيادي.

تقع أحداث الفيلم في ألمانيا بعد الحرب العالمية الثانية، ويتبع صبيًا صغيرًا عندما ينخرط في علاقة عاطفية ولكن سرية مع امرأة مسنة. بعد ثماني سنوات من اختفائها، صدم عندما وجدها متهمة بجرائم حرب نازية. يدور الفيلم حول الحب والخسارة على مستويات مختلفة وكيف يتعامل جيل ما مع جرائم جيل آخر.

افلام رومانسية كورية كوميدية شهيرة:

 

 حصلت هذة الافلام الكوميدية الرومانسية على نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية, نختصر ثلاثة منها هي:

1. فيلم Project Makeover

تدور أحداث الفيلم الكوميدي الرومانسي Project Makeover عن امرأة تسمى “نا جونغ جو”، من مواصفات هذه المرأة أنها ليست راضية بشكل كامل عن حياتها، وتقوم باللوم على شريكها في العلاقة “جو ها ني” الذي قام بتحطيم قلبها في المرحلة الدراسية والآن أصبح من أشهر الموسيقيين، في هذه الأثناء تقابل صديقاً من مرحلة الدراسة كانت تعتبره شخصاً غبياً ومظهره عادياً بالنسبة لها والذي أصبح من رجال الأعمال المشهورين والأثرياء في بلدتها.

تريد الفتاة العودة بالزمن لإصلاح حياتها منذ البداية ومواعدة “تاي هون” الذي أصبح رجل الأعمال الثري، لكن الأمر لا يتم بهذه السهولة عندما تتحقق تلك الأمنية بالعودة للزمن إلى عام 1994، الفيلم الرومانسي من إنتاج عام 2007 للمخرج “شانج لاي كيم”.

فيلم رومانسي
فيلم رومانسي

2. فيلم Two Faces of My Girlfriend

يتحدث الفيلم الكوري الرومانسي عن طالب جامعي فاشل في حياته العملية والعاطفية يدعى “جو جانغ”، يفشل الطالب في جميع مقابلات العمل التي يتقدم لها، ويعيش مع أخته المطلقة التي تعيش على الإعانات التي تحصل عليها، كما أنه أيضاً وصل إلى عامه الثلاثين، ولم يحظ بأي حبيبة له، يقابل في أحد الأيام فتاة تسمى “آه ني” لديها انفصام في الشخصية.

تظهر الفتاة في بعض الأحيان كفتاة رقيقة وطفولية، كما تظهر مرة أخرى بشخصيتها الأخرى التي تدعى “ها ني” التي تتسم بالقوة، يحاول “جو جانغ” طيلة الفيلم التأقلم مع هذه الشخصية التي تعاني من الانفصام في إطار رومانسي وكوميدي، تم إصدار الفيلم الكوميدي في عام 2007 للمخرج “لي سيوك هون”.

 

 

فيلم رومانسي

3. فيلم Twenty

تدور أحداث الفيلم الرومانسي الكوري والكوميدي حول مجموعة من الأصدقاء المقربين جداً منذ أيام المدرسة الثانوية وهم “ليو دا”، “فو هاو” و”لين يي مو”، يقوم هؤلاء الشباب بعد تخطيهم عامهم العشرين بالدخول إلى عالم البالغين الذي يوجد فيه تحديات وتجارب كثيرة، كما يعيشون قصص حب جديدة ومثيرة للغاية، الفيلم الرومانسي من إخراج “لي بيونغ هيون” تم إصداره عام 2015.

أفلام رومانسية جدا في تاريخ السينما

1- كازابلانكا Casablanca

فيلم رومانسي
فيلم رومانسي

 

واحد من أهم الأفلام الرومانسية الكلاسيكية، ويحكي عن لقاء غير متوقع جمع بين عاشقين قديمين في مدينة كازابلانكا بالمغرب، وقام ببطولتهما الممثلة إنجريد برجمان والممثل هامفري بوجارت.

وتدور أحداث الفيلم خلال الحرب العالمية عن العاشقين سيئي الحظ اللذين فرقهما الزمن ثم تسبب لقاؤهما المفاجئ في استعادة حبهما من جديد، لكن زواج “إنجريد” عقّد الأمور، ودفع بـ”همفري” إلى اتجاه مختلف يحاول فيه مساعدتها هي وزوجها للهرب من أمريكيا رغم حبه الجارف لها، ولحظة فراقهما الأبدية هي واحدة من أكثر المشاهد شاعرية في السينما.

2- Dirty Dancing

فيلم رومانسي
فيلم رومانسي

من بطولة باتريك سوايز وجينفر جراي التي قامت بدور طالبة من أسرة ثرية تلقيها الصدف في مدرسة تعليم رقص وهناك تقع في غرام مدربها الوسيم ذي الحس المرهف، إلى أن تعترف له بحبها أخيرًا في مشهد لا ينسى.
ما يميز هذه الفيلم هو التناغم الشديد الذي جمع بين أبطاله، وخبرة الممثل باتريك في الرقص والتي جعلت مشاهده متقنة.

3- Groundhog Day

فيلم رومانسي

يحكي الفيلم الذي قام ببطولته بيل موراي عن مذيع الطقس الذي يعيش اليوم نفسه، كل صباح، بنفس التفاصيل والأحداث، فيدفعه ذلك إلى الإعجاب بزميلته ويفعل أقصى ما يمكنه لكي تعجب به وتقع في غرامه.

4 – up

فيلم رومانسي

تداوم بيكسار على تقديم أفلام أنيميشن مؤثرة منذ تشأتها لكن فيلمًا بعينه خلب لُب الجمهور عام 2009، وهو “أب” الذي يحكي عن قصة حب جمعت كارل وإيلي طوال حياتهما وانتهت بوفاة إيلي، فيقرر كارل أن يحقق حلمها الوحيد حتى بعد وفاتها ويأخذ منزلهما بأكمله في رحلة إلى مكانها المفضل من خلال ربطه ببالونات ويصاحبه طفل صغير في هذه الرحلة بالخطأ.
الفيلم يدور بأكمله حول الحب، سواء عاطفي بين كارل وزوجته أو أبوي بين كارل والطفل الصغير وفي كل لحظة تشاهده قد تجد نفسك موشكا على البكاء.

5- Shape of water

فيلم رومانسي
فيلم رومانسي

ربما يدهشك انضمام هذا الفيلم للقائمة لكنه يحتوي على قصة حب رائعة وإن كانت غريبة أيضًا، فأحداثه التي تدور عام 1960 تحكي عن امرأة صماء تعمل لدى منشأة حكومية عسكرية تقع في غرام كائن غريب يشبه السمكة محتجز لدى الحكومة، وتنجح في إنقاذه وفك أسره.
الفيلم مليء بالمشاهد المميزة عن شخصين يشعران بأن العالم نبذهما ليجدا عزاء في بعضهما البعض آملين أن يُسمَح لهما بهذا الحب بأمان.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights