فن

عصافير النيل عبير صبري

فيلم عصافير النيل وأبدت عبير صبري سعادتها بالعودة إلى السينما مرة أخرى من خلال “عصافير النيل”، وذلك بعد فترة غياب، خاصة وأنها تعتبر تجربتها في فيلم “أحاسيس” مجرد ضيفة شرف. وأشارت إلى أن أصعب المشاهد التي قدمتها في الفيلم، هو حينما علم حبيبها عبد الرحيم بسقوط شعرها نتيجة تعرضها للعلاج بالكيماوي، وأنه أهداها شعرا مستعارا، لافتة إلى أنها حرصت على إنقاص وزنها لتظهر في مشاهد المرض بشكل مؤثر، وحتى تكسب تعاطف الجمهور.

أقرأ أيضا : عبير صبري وفيلم عصافير النيل

علاقات نسائية متعددة من جانبه، قال الفنان فتحي عبد الوهاب -في تصريحات خاصة لـ mbt- تابعتها “الشبكة “ إنه حرص على قراءة الرواية التي تحمل الاسم نفسه مرارا ، مشيرا إلى أنه تدرب طويلا على اللهجة التي ظهر بها في الأحداث؛ لأنه يقوم بدور شاب ريفي يأتي للقاهرة، ويرتبط بالعديد من العلاقات النسائية.

تصدرت الفنانة المصرية الشهيرة للغاية يا عبير صبري مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث وذلك بعدما تم نشر فيديو جديد لها من فيلم الشهير للغايه فيلم عصافير النيل هذه الفيلم الذي استطاع ان يجلب الكثير من المتابعه والارباح وقت عرضه.

وبالرغم من ان هذا الفيلم كانت فيلم قويا للغايه وشارك في العديد من الابطال مثل عبير صبري وفتحي عبد الوهاب وعزه ابو عوف كضيف وغيرهم من النجوم الكبار في مصر، ووقت عرض هذا الفيلم لا يقرا رواجا كبيرا واصبح من اكثر الافلام التي يتم تداولها.

اقرأ المزيد ميرا النوري وفيديو عيد الحب

وكان بطله الفيلم عبير صبري مع الفنان فتحي عبد الوهاب في بعض المشاهد التي يعتبرها البعض انها غير مناسبه وغير لائقه للعديد من المتابعين والمشاهدين في مصر الوطن العربي وهناك بعض المشاهد كانت ايضا من بعض النجوم في هذا الفيلم ولكن رده الفنانه عبير صبري ان هذه المشاهد كان لابد منها منها وانها في سياق الدراما الرومانسيه واليكم فيديو لبعض المشاهد التي تداولها الكثيرون.

تحدثت الفنانة عبير صبري عن مشاعرها يوم عيد الأم، حيث ترى أن الأمومة غريزة لدى كل امرأة. وأوضحت في مقابلتها مع الإعلامية إنجي أنور ببرنامج “مصر جديدة” عبر قناة etc، أنها لم تحظى بفرصة إنجاب طفل، لكنها ترى أنها أم لكن من حولها، قائلة: “الأمومة في الاحتواء والطبطبة، أن يكون عندك القدرة في احتواء الرجل وعائلتك وأصحابك، كل دي صفات الام سواء خلفنا أو مخلفناش”.

أقرأ المزيد : الينا اجل Alina angel أفلام 2023

وقالت إن الأطفال نعمة من عند الله، لكنها لو رزقت بطفل، ستتعامل معه بخوف شديد، موضحة: “هبقى خايفة جدا وعايزة أقفل عليه، مش عايزاه يشوف الصعب، مش عايزاه يفتح الإنترنت ويشوف البلاوي دي ويلعب ألعاب خطرة”. وتابعت عبير صبري أن خوفها الشديد مما يحدث حولها قد يضر بطفلها، موضحة: “لو عندي طفل هبقى مرعوبة، هخنقه من كتر خوفي عليه، ربنا بيديكي حاجات على قد قدرتك”. وأكدت أنها تؤمن أن الله لو كتب لها أن ترزق بطفل أو أن لا تنجحب، فسيكون ذلك هو الخير، قائلة: “فكرة وجود أطفال حاجة جميلة بس عدم وجودهم مش حاجة مؤذية”.

عبير صبري (14 مارس 1971 -)، ممثلة ومقدمة برامج مصرية درست الحقوق في جامعة عين شمس لكنها لم تمارس المحاماة لم تدخل مجال الفن إلا بعد وفاة والدها، وعندما علمت والدتها بذلك طردتها من المنزل لمدة عام كامل لكنها اقتنعت ى حقا بدايتها كانت في تقديم البرامج حينها وقع عليها اختيار المخرج «علي عبد الخالق» عندما كانت تقدم برنامج السينما والصيف انطلاقتها في التمثيل كانت من خلال السينما في فيلم «الناجون من النار» من إخراج «علي عبد الخالق» مع «عمرو عبد الجليل» و «طارق لطفي» سنة 1994

من هي عبير صبري

ممثلة مصرية من مواليد عام 1971 بالقاهرة، درست في كلية الحقوق بجامعة عين شمس. دخلت الوسط الفني كمقدمة برامج تليفزيونية إلى أن التقطها المخرج (علي عبدالخالق) للتمثيل في فيلم (الناجون من النار) مع (عمرو عبدالجليل) و(طارق لطفي) عام 1994، وكان التعاون الثاني لها مع المخرج (علي عبدالخالق) أيضاً في فيلم (عتبة الستات) الذي قام ببطولته (نبيلة عبيد) و(فاروق الفيشاوي). عملت بعدة أفلام أخرى قبل إعتزالها المؤقت بسبب ارتدائها الحجاب، وإتجهت وقتها لتقديم البرامج الدينية، ولكن عادت من جديد بعد فترة إلى شاشة السينما عام 2010 من خلال عدة افلام مثل (أحاسيس) و(نور عيني) و(عصافير النيل).

أقرأ أيضا : فيلم رومانسي ام أحداث حقيقية أكثر الأفلام العالمية نجاحاً التي لاتنسى

الإعتزال والعودة

عام 2002 أعلنت اعتزالها المؤقت وارتدائها الحجاب بسبب زواجها الأول، واتجهت وقتها لتقديم البرامج حيث وقعت عقداً مع قناة «اقرأ» الفضائية لتقديم برنامج ديني في رمضان، وبقيت على قرارها لمدة ثلاث سنوات ولكنها عادت بعدها عن قرراها بعد انفصالها عن زوجها وكان أول أعمالها بعد نزع الحجاب فيلم أيام الخادمة أحلام عام 2005  تزوجت من المحامي الفلسطيني «أيمن البياع»، أستاذ القانون الدولي، في القنصلية المصرية بدبي

هزة يمين وهزة شمال

وظهرت فيفي عبده في وصلة رقص بفستان أسود جريء مفتوح الصدر، وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور خلال التعليقات من جانب اخر، كشفت فيفى عبده، عن موقف صعب تعرضت له مع أحد أزواجها أثناء تواجدهما فى كينيا، حيث قررا قضاء إجازة هناك مع صديقه المقرب وزوجته.

شاهد ايضا : ميرهان حسين حضور لافت وإطلالات جريئة

عبير صبري وفيلم عصافير النيل
عبير صبري وفيلم عصافير النيل

وقالت فيفى عبده فى لقاء ببرنامج “كتاب الشهرة”: “تعرضت لموقف صعب فى هذه السفرية، حيث قرر زوجى أن يصطاد غزال مع صديقه وزوجته واصطحبونى معهم ولكن قررت أن ألتزم بمقعدى فى السيارة ولم أغادرها خاصة أنى لست جريئة مثلهم وبعد فترة قصيرة قررت العودة إلى الشاليه الخاص بى وفجأة اقتحم الشاليه نمر ضخم كاد أن يهاجمنى إلا أننى قفزت فوق أحد الأشياء العالية.

اقرأ ايضا : رانيا يوسف شهرة وأزمات متنوعة

وأضافت فيفى عبده: وكان النمر فى حالة من السكينة ولم يهاجمنى وبعدها أنقذوني ولكن عشت لحظات عصيبة وبمجرد عودتنا إلى القاهرة طلبت من زوجي الطلاق مباشرة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights