فن

عاصي الحلاني يعلق على خطوبة ماريتا الحلاني

عاصي الحلاني يعلق فاجأت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، جمهورها ومتابعيها أمس بإعلان خطوبتها على مدير قسم الانتاج في أنغامي، الشاب كميل أبي خليل. وفي أول تعليق لوالدها الفنان اللبناني عاصي الحلاني، على الخطوبة المفاجئة، فقد نشر عاصي مقطع فيديو خلال طلب كميل يد ماريتا في العاصمة الفرنسية باريس، مرفقا الفيديو بـ قلب أحمر، معبرا عن حبه الكبير لابنته ومتمنيا لهما حياة سعيدة.

بدورها، كوليت الحلاني والدة ماريتا، نشرت صورة تجمع ماريتا بخطيبها، على حسابها عبر انستغرام، وارفقفتها بالتعليق التالي: “ألف مبروك، سعيدة جدا لخطوبتكما، أحبكما كثيرا”.

خطوبة ماريتا الحلاني والكشف عن خطيبها

ماريتا عاصي الحلاني من هي ماريتا الحلاني ويكيبيديا، الفتاة اللبنانية التي دخلت في عالم الفن في سن صغيرة، من ثم حققت الكثير من الشهرة في وقت قصير، كذلك هي تنحدر من أسرة لها تاريخ كبير في الفن، ووالدها هو المطرب عاصي الحلاني الذي له قاعدة جماهيرية كبيرة، تداول العديد من النشطاء اسمها عبر محركات البحث، بسبب خطوبتها يوم امس من شاب لبناني بباريس، اضف الى ذلك أننا سنتحدث في مقالنا حول من هي ماريتا الحلاني ويكيبيديا.

اقرأ ايضا : ماريتا عاصي الحلاني تعلن خطوبتها من كميل أبي خليل

من هي ماريتا الحلاني ويكيبيديا

المنغية الشابة والفنانة ماريتا الحلاني، والتي نالت على بحث موسع يوم امس الى اللحظة، بسبب خبر خطوبتها والصور التي نشرتها، كذلك قدم لها العديد من متابعيها التهنئات على هذا الامر، وسنتعرف عليها اكثر في التسلسل التالي:

  1. ولدت ماريتا الحلاني في بيروت سنة 1997 من أسرة فنية ومشهورة.
  2. بعد ذلك التحقت بمعهد الموسيقى في لبنان ونالت على شهادة دامعية فيه.
  3. اضف الى ذلك انها نشطة في عالم الفن من سن صغيرة بسبب ارتباطها الكبير بوالدها.
  4. عملت وكتبت الكثير من الأغنيات الهامة على مستوى الفن.
  5. ثم نالت على شهرة واسعة وحققت الكثير من النجاح في مقتبل العمر.
  6. علاوة على ذلك انها اعلنت عن خطوبتها يوم امس في باريس وانتشر الخبر وقدم لها الكثير التهنئات.
عاصي الحلاني يعلق على خطوبة ماريتا الحلاني
عاصي الحلاني يعلق على خطوبة ماريتا الحلاني

ماريتا الحلانى السيرة الذاتية

ماريتا الحلاني على الرغم من صغر سنها الا أنها عملت بكل جد من اجل نجاحها، ثم تعلمت الموسيقى والكتابة الفنية من خلال حضورها مع والدها العديد من المناسبات، بعد ذلك سنتعرف عليها بشكل واسع من خلال سيرتها الذاتية وهي:

اقرأ ايضا : كاظم الساهر يندم بسبب متسابقي The Voice .. والحلاني ينقذ الموقف

  • الإسم بالكامل: ماريتا عاصي الحلاني.
  • اللقب: ماريتا الحلاني.
  • تاريخ الميلاد: سنة 1997.
  • مكان الميلاد: بيروت.
  • الجنسية: لبنانية.
  • المهنة: مغنية ومؤلفة وكاتبة أغاني.
  • اسم الأب: عاصي الحلاني.
  • اسم الام: كوليت بولس.
  • الحالة الاجتماعية: مخطوبة.
  • النشاط: منذ 2008 الى حد اللحظة.
  • اللغة: العربية والفرنسية.

تابع أيضًا:رهف القنون فتاة سعودية تنظم لموقع اباحي وتنشر صورا عارية

عاصي الحلاني يعلق على خطوبة ماريتا الحلاني
عاصي الحلاني يعلق على خطوبة ماريتا الحلاني

كم عمر ماريتا الحلاني
بلغت الكاتبة والفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني من العمر 26 ربيعاً، كذلك هي من الشخصيات التي نالت على شهرتها من خلال أعمالها، بعد ذلك كانت تعمل في الفن وتتعلمه منذ سن صغيرة رفقة والدها، بسبب ذلك حققت الكثير من التفاعل في عالم الموسيقى، ولها اعمال رائعة من خلالها حققت شهرة واسعة على مستوى الاوطن العربي.

عاصي الحلاني يعلق على خطوبة ماريتا الحلاني
عاصي الحلاني يعلق على خطوبة ماريتا الحلاني

 

من هو زوج ماريتا الحلاني

 

 

اعلنت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني عن خطوبتها يوم امس من اللبناني كميل أبي خليل، وهو من الشخصيات التي تعمل من ضمن تطبيق أنغامي، كذلك في قسم الإنتاج الخاص فيه، اضف الى ذلك انه تقدم لها في شوارع باريس، ونشرت ماريتا صورهم عبر الانستقرام الخاص بها، ونالت عل الكثير من التهنئات والمباركات.

اهم اعمال ماريتا الحلانى الفنية

ظهرت العديد من الاعمال الفنية لماريتا الحلاني، ثم نالت على الكثير من الشهرة والمتابعة، كذلك حققت اعمالها تداول واسع في الوطن العربي، اضف الى ذلك نسرد لكم جزء من أعمالها وهي:

  1. يلا نفرح.
  2. شو بدك.
  3. خايفة أنام.
  4. تلاقينا.
  5. Go.
  6. ناسيني.

انستقرام ماريتا الحلاني

تمتلك الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني حساب على منصة انستقرام، ثم تقوم من خلاله مشاركة العديد من المناسبات التي تحضرها، علاوة على ذلك شاركت خبر خطوبتها وصور حصرية منه، ويمكن متابعتها عليه من خلال الرابط التالي من هنا، ومتابعتها على يوتيوب من هنــــا.

إقرأ أيضًا: غدير السبتي تعود لحب الطفولة بزوجها الجديد

 

ماريتا الحلاني من الشخصيات الشهيرة في عالم الفن، علاوة على ذلك انها بدات فيه من الصغر، ثم نقلنا لكم مقالنا حول من هي ماريتا الحلاني ويكيبيديا ومن هو زوجها الحالي.

أعلنت المغنية الشابة ماريتا ابنة الفنان عاصي الحلاني خطبتها، لـ كميل أبي خليل المنتج الفني ومدير الإنتاج بمنصة أنغامي. كميل أبي خليل بدأ مشواره الفني بالعمل في شركة روتانا ببيروت، ويعمل في مجال البيزنس المتعلق بالموسيقى، وفقا لتصريحات له من قبل، مشيرا إلى أنه كان يدير حسابات العديد من النجوم وينظم أعمالهم.

ونشرت ماريتا الحلاني صورة لخطبتها عبر حسابها على انستجرام، وعلقت على الصورة قائلة:” قلت نعم لحب حياتي”، وشاركتها مع حساب كميل أبي خليل.

شاركت ماريتا عاصي الحلاني في بطولة مسلسل “نزيف”، وهو رابع تجربة لها، بعدما ظهرت بشخصيتها الحقيقية من قبل في مسلسل “فكسر”، ثم “حكايتي” و”2020″ مع قصي خولي ونادين نسيب نجيم.

مسلسل نزيف من تأليف جاد الخوري، إخراج إيلي الرموز، وإنتاج شركة “غولدن فيلمز”، وهو ثاني عمل درامي يقوم به الفنان “إسماعيل تمر” بعد مسلسل “الوسم”.

وكشفت المطربة ماريتا الحلانى ابنة المطرب عاصى الحلانى، سر عدم ارتباطها منذ عدة أشهر، وقالت عبر لقاء ببرنامج et بالعربى: أنا ببعد عن الارتباط تجنبا للتشتيت لأني في مقتبل حياتي وبحاول أبني مستقبلي وأركز طاقتي على أعمالي الفنية وليس على العلاقات العاطفية بجانب أنني مشغولة ومعنديش وقت وإذا ارتبطت هقول لجمهوري في أسرع وقت.

من هو خطيب ماريتا الحلاني

شاركت ماريتا صورة وفيديو لأجمل لحظات حياتها، وعلقت:”لقد قلت نعم لحب حياتي”. ليرد عليها العريس المنتظر:”أنا محظوظ لأن حبيبتي الفتاة الأكثر ذكاءً وجمالًا. فأنتِ دائمًا أكثر من تبدين الاهتمام بجانب موهبتك الكبيرة. تملكين قلبي من الآن وإلى ما لا نهاية. أحبك”.

وفور نشر اللحظات السعيدة بين الثنائي؛ تهافت نجوم الفن على المباركات لكلًا من ماريتا وكميل. وكانت جويل مارديدان أول المعلقين، مع بلقيس فتحي التي علقت:”أحب كلاكما، مبارك”. وذلك بجانب تهنئة جيسيكا قهوجي، هيا مارعشلي، كارول سماحة، داليدا خليل، وأنطوان مسعد مع أخوات ماريتا الوليد ودانا الحلاني.

ماريتا عاصي الحلاني تعلن خطوبتها من كميل أبي خليل
عاصي الحلاني يعلق على خطوبة ماريتا الحلاني

كميل أبو خليل هو مدير الإنتاج لمنصة “أنغامي” المتخصصة في توفير الأغاني عند الطلب. يبلغ من العمر 31 عامًا، وتخرج من كلية أنطوان اللبنانية حيث حصل على البكالريوس في إدارة الأعمال والتسويق. وبدأ مسيرته المهنية من خلال العمل لشركة روتانا للصوتيات للمرئيات كمنسق حفلات المطربين.

اقرا المزيد.. بالأسماء قائمة مسلسلات رمضان 2023

واستطاع التأثير على قطاع الإنتاج داخل منصة أنغامي، فمنذ توليه منصبه الحالي يركز كميل على التعاون مع أكبر الأسماء في الوطن العربي مع تشجيع المواهب العربية التي نجحت للوصول للعالمية. ورأينا ذلك من خلال طرح أغنية “أولومبية” التي أطلقتها أنغامي للاحتفاء بإنجاز البطل السعودي طارق حمادي.

واستطاع خطيب ماريتا الحلاني الذي تولى منصبه في يناير 2019، أن يطلق شراكات مع الفيفا أثناء إقامة كأس العالم لأول مرة في الوطن العربي وبالتحديد بقطر. بجانب الشركات مع شركة إنتاج ورنر بروس لطرح أغاني فيلم “بلاك أدم” حصريًا على المنصة. وذلك مع اهتمامه البالغ بإثراء صناعة البودكاست داخل الوطن العربي مع حث صانعي المحتوى في الوطن العربي على تطوير الأفكار وإتاحة الفرصة لهم من خلال المنصة.

من هو كميل ابي خليل خطيب ماريتا الحلاني ويكيبيديا

ويظهر من حسابه الرسمي على إنستغرام ولعه بالرياضة، فكميل أبو خليل محب للتنس، والتزلج على الجليد بجانب اهتمامه بالروتين اليومي في الصالة الرياضية.

من هو كميل ابي خليل خطيب ماريتا الحلاني، أعلنت ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني ماريتا الحلاني خطوبتها من كميل ابي خليل المنتج الفني ومدير الإنتاج بمنصة أنغامي .

تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على خبر خطوبة ماريتا الحلاني وكميل أبو خليل متمنين لها حياة سعيدة، فيما تساءل العديد عن هوية خطيب ماريتا الحلاني كميل أب خليل وماهي ديانته وماهو عمله؟.

نتعرف معكم أعزائنا في هذا المقال من هو كميل ابي خليل خطيب ماريتا الحلاني ويكيبيديا، وحساب انستغرام كميل ابي خليل .

كميل ابي خليل خطيب ماريتا الحلاني

شاركت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني ابنة عاصي الحلاني متابعيها عبر حسابها على انستغرام صورة لها تجمعها مع كميل أبي خليل وعلقت على الصورة قائلة:” قلت نعم لحب حياتي”، وتضيف حساب كميل أبي خليل.

كميل أبي خليل المنتج الفني ومدير الإنتاج في منصة أنغامي بدأ حياته العملية بالعمل في شركة روتانا فرع بيروت وهو يعمل في مجال الموسيقى حيث كان ينظم أعمال العديد من نجوم الفن في الوطن العربي .

اقرأ أيضا : من هي فيفي عبده Fifi Abdou

انستغرام كميل ابي خليل

يشارك كميل أبي خليل حياته اليومية وصور لأعماله عبر حسابه على انستغرام، حيث لديه أكثر من 27 ألف متابع، كما شارك كميل متابعيه خبر خطوبته من ماريتا الحلاني عبر انستغرام حيث تلقى التهاني والتبريكات .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights