فن

لا صحة لخبر زواج وائل كفوري

بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام العربية بخبر زواج وائل كفوري من حب حياته، وتحديداً طالت الشائعات فتاة مغربية من خارج الوسط الفني تُدعى ماجدة أليموس، خرجت ماجدة أخيراً عن صمتها لتنفي القصة.

ماجدة أليموس تنفي خبر زواجها من وائل كفوري وتهدد بالقضاء

خرجت ماجدة أليموس عن صمتها بعدما بدأت المواقع الفنية التداول بصورها والاشارة إلى اسمها بأنها عروس وائل المقبلة.. فنفت ماجدة الخبر على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام وهددت باللجوء إلى القضاء. “كل ما نشر باليومين الأخيرين عن علاقة تجمعني بالفنان وائل كفوري وعن زواجنا عار من الصحة!”، كتبت وتابعت مهددةً: “سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالمغرب تجاه كل شخص ساهم بنشر صوري على أي منصة”.

أقرأ أيضا : افضل المطربين العرب لعام 2023

وائل كفوري
لا صحة لخبر زواج وائل كفوري

ماجدة أليموس: “لا مشكلة مع نضال الأحمدية وعتبي على المصدر”

وكانت نضال الأحمدية من أول من شارك خبر استعداد وائل للزواج من ماجدة، إلا أن الأخيرة أكدت أن لا مشكلة لديها مع نضال وأوضحت: “أنا ما عندي شي ضد السيدة المحترمة نضال الأحمدية ولا مجلة الجرس، عتبي ع مصدر الخبر مش عليهن. وعتبي الأكبر على المنابر الإعلامية المغربية التي قامت بتداول الخبر ونشر صوري واسمي بالكامل على جميع المنصات بالمغرب بدون تقصي الحقائق، مما سبب لي إحراجاً كبيراً مع عائلتي الصغيرة والكبيرة”.

أقرأ المزيد : عاصي الحلاني يعلق على خطوبة ماريتا الحلاني

وتابعت في البوست الذي شاركته على خاصية الستوري: “وبرجع وبأكد أنني لا أتبنى أي موقف ضد السيدة الأحمدية وفريقها الصحفي المحترم اللي كانوا السباقين بالنشر. بالنهاية هيدي هي الصحافة وحب السبق الصحفي”.

زواج وائل كفوري
لا صحة لخبر زواج وائل كفوري

وشكرت كل من قام بتكذيب الخبر: “بشكر كل اللي عم ينزلو تكذيب الخبر وبتمنى ع الجميع مسح المنشورات السابقة”.

لا صحة لخبر زواج وائل كفوري
لا صحة لخبر زواج وائل كفوري
وكانت مصادر مقربة من وائل نفت , معرفتها بتفاصيل استعداداته للزواج، وأكدوا أنهم سمعوا الخبر من وسائل الاعلام ويعتقدون أنها شائعة ولا يوجد شيء مؤكد. كما تم التشديد على التأكد من صاحب العلاقة قبل نشر الأخبار.

انتشار خبر زواج وائل على مواقع التواصل

“زواج وائل كفوري من حبه حياته”، هو الخبر الأبرز الذي تتداوله بعض المواقع الإخبارية ورواد مواقع التواصل الإجتماعي دون أي معلومات مؤكدة حتى الأن.

وفي التفاصيل، انتشرت أخبار ومعلومات متضاربة تقول أن وائل كفوري يستعد للزواج من فتاة مغربية من خارج الوسط الفني ، بعد فراقهما من 19 عام، وأنها هي الفتاة التي غنى لها وائل كل تلك الأعوام.

وبحسب تلك الأخبار الغير مؤكدة ، الزواج تأخر بينهما بسبب عدم موافقة الأهل، وسيتم حالياً الزواج في قبرص بسبب اختلاف ديانتهما، يوم 23 من الشهر الجاري، ويقتصر الحضور على الشهود فقط، وكتبت بعض الصحف، أن وائل قام بتقديم سيارة فاخرة لـ ماجدة كهدية زواجهما، وأن ماجدة رافقت وائل كفوري في حفلاته مؤخراً في أبوظبي ودبي.

وائل كفوري لم يؤكد أو ينفي

ولكن كل ذلك يبقى مجرد أخبار ليست مؤكدة أو منفية من قبل وائل أو أحد المقربين، وخاصاً أن بعض المصادر المقربة من وائل نفت معرفة هذه التفاصيل، وأكدوا أنهم سمعوا الخبر من الصفحات ويعتقدون أنها شائعة ولا يوجد شيء مؤكد. كما تم التشديد على التأكد من صاحب العلاقة قبل نشر الأخبار.

شاهد ايضا : رهف القنون فتاة سعودية تنظم لموقع اباحي وتنشر صورا عارية

وهذه القصة ليست غريبة عن المتابعين، لأن وائل لطالما تحدث في بعض مقابلاته في الماضي عن قصة حب مؤثرة عاشها مع فتاة غير لبنانية وأنه يهديها أغانيه العاطفية.

ويذكر أن وائل كفوري انفصل عن زوجته أنجيلا جورج بشارة، وآثار انفصالهما ضجة كبيرة في وقتها.

لا صحة لخبر زواج وائل كفوري
لا صحة لخبر زواج وائل كفوري

انتشرت صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحبيبة الفنان وائل كفوري، التي أحبها منذ 19 عاماً وافترقا بسبب الديانات، لكن تحدى الثنائي الديانات ويستعدان للزواج في القريب العاجل. ونشرت مجلة “الجرس” صوراً حصرية لحب وائل كفوري الأول المغربية ماجدة أليموس أو ماغي كما هو متعارف علي

المغربية ماجدة أليموس
لا صحة لخبر زواج وائل كفوري
المغربية ماجدة أليموس
لا صحة لخبر زواج وائل كفوري
وأكدت المصادر أنه من المقرر أن يتزوج الثنائي مدنياً في مدينة قبرص وتحديدا يوم 23 من الشهر الجاري، بسبب اختلاف ديانتهما، وهو الأمر ذاته الذي أدى لفراقهما من قبل.

وذكرت المصادر أن الحفل سيقتصر على حضور الشهود فقط، بسبب معارضة الأهل لتلك الزيجة، حيث تأخر الزواج بينهما بسبب عدم موافقة أهل العروس. ورافقت ماجدة وائل كفوري في حفله بأبو ظبي ودبي. كما وصلت العروس إلى الفيلا الخاصة به لاتمام استعدادات الزفاف، وانتشرت أنباء عن إهدائه لها سيارة فخمة.

اقرأ ايضا : صافيناز أو صوفينار جوريان راقصة شرقية

19عاما على حب عمره.

يستعد الفنان اللبناني وائل كفوري، للزواج من حبه الأول بعد فراق دام لمدة 19 عاما، وحسب ما يتم تداوله هي فتاة مغربية من خارج الوسط الفني تدعى ماجدة أليموس، وسيقام حفل زفاف في مدينة قبرص غدا 23 فبراير، كما سيقتصر الحضور على الشهود فقط، بسبب معارضة الأهل لتلك الزيجة، بحسب ما تداولته تقارير لبنانية.

وائل كفوري
لا صحة لخبر زواج وائل كفوري

كما تشير التقارير إلى أن ماجدة رافقت وائل كفوري في حفله مؤخراً في كل من أبوظبي ودبي، كما ذهبت برفقته لإتمام استعدادات الزفاف. كذلك ذكرت صحف لبنانية أن وائل كفوري أهدى ماجدة سيارة فاخرة هدية زواجهما.

قصة حب وائل كفوري 

وبدأت قصة حب الثنائي عام 2004 ولكن أهل الفتاة عارضوا علاقتهما فافترقا، وقد تحدث وائل كفوري عن قصة حبه مرتين الأولى عام 2005 في حواره لأحدي المجلات حين قال إنه يعيش قصة حب مع فتاة غير لبنانية يهدي لها معظم أغانيه العاطفية، ومرة أخرى خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكلاني في برنامج “تخاريف” حيث قال إنه عرف الحب في حياته مرة واحدة دون ذكر أي تفاصيل.

اقرأ المزيد : راتب الرواتب سلم الرواتب في العراق

وكان وائل كفوري انفصل مؤخراً عن زوجته أنجيلا جورج بشارة بعدما تزوجا عام 2011.

يذكر أن طلاق وائل كفوري من زوجته السابقة أنجيلا بشارة أثار ضجة كبيرة، خصوصاً بعد استعراض الأخيرة قيمة النفقة لابنتيها والسخرية منها لكونها لا تكفي حاجاتهما، وذلك بنشر شيك مصرفي بقيمة 6 ملايين ليرة لبنانية، أيِ ما يعادل 300 دولار .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights