فن

شمس الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل وضعيات مثيرة للجدل

شمس الكويتية، مغنية سعودية، مواليد 27 ابريل 1980، ولدت في مدينة حفر الباطن لأب سعودي وأم كويتية، وعاشت لسنوات طويلة في الكويت مما جعلها تُعرف بـ (شمس الكويتية)، ثم انتقلت للعيش في اﻹمارات بعد زواجها، درست في المعهد العالي للفنون الموسيقية بالكويت، تعاقدت مع شركة رناد للصوتيات في عام 2000، وأصدرت أول البوماتها الغنائية (حبيب الورد)، وطرحت بعدها عدة ألبومات، منها (سبع مرات، مظاهرة نسائية، شمس 2007، جلسات شمس، شمس خليجي، شمس مصري). شاركت بالتمثيل ضيفة شرف في مسلسل (هايبرلو )

شمس الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل وضعيات مثيرة للجدل
شمس الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل وضعيات مثيرة للجدل
أعلنت الفنانة شمس الكويتية، عن استعدادها لطرح أغنيتها الجديدة باللهجة العراقية تزامنا مع عيد الأضحى. ونشرت شمس الكويتية صورة جريئة عبر حسابها الرسمي على (انستجرام)، للإعلان عن الأغنية، ظهرت خلالها بفستان أصفر عاري الكتفين، ويكشف جزءاً كبيراً من صدرها، كما تضع يدها على جسدها بطريقة أثارت الجدل.
وعلقت شمس على الصورة معلنةً عن عملها الجديد: (أطين عيشته، اغنيتي العراقية الجديدة على العيد، الحان الفنان نور الزين، وتوزيع المايسترو عمار عدنان، مستعدين للجنون والفصله الجديدة).
شمس الكويتية وضعيات مثيرة للجدل
شمس الكويتية وضعيات مثيرة للجدل
وأثارت ملابس شمس الكويتية، ومكياجها الأصفر الفاقع الذي نسقته مع لون الفستان، جدلاً بين متابعيها، ما بين من أعجب بجرأة إطلالتها، وآخرون هاجموها ووصفوها بـ(اللوحة).

شمس الكويتية: (أحب ألبس من غير هدوم)

وجاءت إطلالة شمس الجريئة بعد أسبوع من ردها على الانتقادات التي تتعرض لها بسبب ذلك، حيث نشرت فيديو عبر (تيك توك) قالت خلاله: (أنا لابسة لنفسي، أنا أحب البس مو مستور، أنا أحب ألبس من غير هدوم أنا أحب أمشي كده).
 وتابعت شمس الكويتية حينها: (إذا بتفكر أني بغريك فأنا مو شايفتك ولا أعرفك عشان أغريك وبعدين تلاقيك أنت ثلاثة ارباعك كرش وكأنك سوبر ماريو ليش أغريك أصلا).
 وختمت الفنانة الكويتية: (لو بغري أغري حد حلو، أغري حد يسوى، العالم تركض وراه عند بواخر واقفة على البحر وأسطول طيارات واسم مولع الدنيا).
@shamsofficial .
الله لايحطني مكانه ?? pic.twitter.com/jFftiIYAkw
— محمد الشهري (@Alsheri2030) June 9, 2021

جرأة شمس في كليب ( معلية )

هذا وقد استطاعت شمس الكويتية حصد أكثر من 2 مليون ونصف مشاهدة بعد شهر واحد فقط من طرح كليب أغنيتها الجديدة (معلية)، والتي اعتمدت فيها على الإغراء. وظهرت شمس الكويتية في الكليب بعد وضعيات مثيرة للجدل، وملابس جريئة، فكانت في البداية على السرير بفستان مكشوف الصدر.

صور شمس الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل

 

شمس الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل وضعيات مثيرة للجدل
شمس الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل وضعيات مثيرة للجدل

صور شمس الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل، المغنية الكويتية التي ظهرت في أكثر من لقاءٍ تلفزيوني مبديةً ندمها الشديد على قيامها بعملياتٍ جراحية تجميلية لملامحها، وقالت شمس الكويتية رأيها الصريح في مثل هذه العمليات بعد أن انتشرت صورةً لها توضح الفرق الشديد بين شكلها في سن الشباب وشكلها في الوقت الحالي، لذلك يهتم موقع ويكي الكويت بعرض صورٍ لشمس الكويتية قبل وبعد التعديلات التجميلية. صور شمس الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل قامت الفنانة شمس

اقرأ المزيد : جانب من حفلة الفنانة شمس في مهرجان بابل

الكويتية بعملية تجميلٍ لأنفها، وأبدت الأخيرة ندمها الشديد بقيامها بهذه الخطوة، إذ قالت إن هذه الخطوة كانت غباءً منها، وأنها لم تقم بهذه العملية لرضىً في نفسها، ولكن لترضي الناس، وأوضحك شمس أنها كانت راضية تماماً الرضا عن شكلها قبل التجميل، وأنها كانت ذات خِلقة جميلة جداً وبإشادة الجميع، إلا أنها قامت بالعملية لتبدو أجمل أمام الكاميرا، وتداوم شمس الكويتية على حقن الفيلر والبوتوكس بين وقتٍ وآخر، إذ تبدو أصغر سناً وأكثر شباباً، الجدير بالذكر أن زيادة وزن الأخيرة قد أثرت على شكلها حيث قامت بعملية تكميم، وخسرت أكثر من ثلاثين كيلو جراماً من وزنها، وفيما يلي صور شمس الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل

وهكذا، نصل لنهاية مقال صور شمس الكويتية قبل عمليات التجميل، حيث عرض المقال السابق صوراً للفنانة قبل وبعد التجميل بالإضافة لسبب قيامها بعملية أنفها ورأيها الصريح في عمليات تعديل الملامح بشكلٍ عام.

اقرا ايضا : شمس الكويتية تشن هجوما على السياسيين العراقيين

هذا ما حصدته شمس الكويتية من اعتمادها الإغراء والدلع في كليب “معلية

ستطاعت الفنانة شمس الكويتية حصد أكثر من مليون مشاهدة بعد أسبوع واحد فقط من طرح كليب أغنيتها الجديدة (معلية)، والتي اعتمدت فيها على الإغراء.

جرأة شمس في كليب ( معلية )

وظهرت شمس الكويتية في الكليب بعد وضعيات مثيرة للجدل، وملابس جريئة، فكانت في البداية على السرير بفستان مكشوف الصدر. ثم تسير شمس الكويتية بجانب المسبح، وهي ترتدي جمبسوت ضيق ومكشوف من الأعلى والخلف، كشف تفاصيل الوشم على ظهرها.

اقرا ايضا : الفنانة شمس الكويتية السياسي العراق مرتشي وقذر

أما اللقطة الأكثر جرأة في كليب (معلية)، فكان في حوض الاستحمام حين ارتدت شمس روب الاستحمام فقط، ثم ظهرت بعدها بفساتين قصيرة جداً كشفت عن ساقيها بوضوح. وانتهى كليب (معلية) بارتداء شمس الكويتية فستاناً أصفر يشبه روب الاستحمام في تفصيله، ويكشف أكثر مما يغطي.

شمس الكويتية ترقص وتستعرض مؤخرتها الكبيرة بوضعيات مثيرة

ننشر لكم شاهد شمس الكويتية ترقص وتستعرض مؤخرتها الكبيرة بوضعيات مثيرة شاهد، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي فنون 26 11 2021 14 35السوسنة عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام، نشرت الفنانة شمس الكويتية مقطع فيديو وهي .، والان مشاهدة التفاصيل.

شمس الكويتية ترقص وتستعرض مؤخرتها الكبيرة بوضعيات .

السوسنة – عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام، نشرت الفنانة شمس الكويتية مقطع فيديو وهي ترقص على الطريقة السودانية، مرتدية تيشيرت أزرق، وبنطال جينز ضيق، ورفعت شعرها، ولفتت شمس الأنظار بحركاتها واستعراض مؤخرتها بطريقة مثيرة، وعلقت على الفيديو: “كشفتكم يا كلاب”.

شاهد ايضا :من هي ماجدة أليموس المغربية.

وغنت ​شمس الكويتية​ مأثناء الرقص:”كشفتكم .. عرفتكم، عاملين فيها ناس رايقين.. حريقة تحرقكم”، ووصل عدد مشاهدات الفيديو حوالي 235 الف مشاهدة على صفحتها، وسط تفاعل المتابعين مع رقصتها، وانتقاد البعض لظهورها الجريئ والمثير. ولا تتوقف شمس الكويتية عن إثارة الجدل باطلالاتها وتصرفاتها وتصريحاتها الجريئة، حيث ظهرت مؤخرا خلال رحلة بحرية على متن قارب وهي تجلس على رأس المقعد وتتكىء على كتف رجل، ما أثارت غضب المتابعين الذين أشاروا انها فقدت الامل من المحتوى الغنائي الذي تقدمه، وأصبحت تستعرض جسدها ومفاتنها وتتعمد اثارة الجدل.

شمس الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل وضعيات مثيرة للجدل
شمس الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل وضعيات مثيرة للجدل

اقرا المزيد : سعد لمجرد واتهام بالاغتصاب

وكانت قد تصدرت شمس الكويتية التريند خلال احياء حفلة لها في العراق في اطار ​مهرجان بابل الدولي​، حيث رقصت في الحفل على معزوفة كانت قد طلبتها من الفرقة الموسيقية، ونشرت الفيديو عبر مواقع التواصل.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights