فن

المغربية غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد في اول تعليق لها

حرصت المغربية غيثة العلاكي، على التواجد بصحبة زوجها المطرب المغربي سعد لمجرد. وذلك، في أول جلسة شهدت محاكمته في قضية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية تدعى “لورا”. علاوة على ذلك، فقد جرى عقد الجلسة يوم الإثنين من الأسبوع المنقضي أمام إحدى المحاكم الفرنسية. غيثة التي أعلن الفنان المغربي، زواجه منها في سبتمبر 2022، صاحبت زوجها لمجرد. وذلك، عندما وصل رفقة محاميه إلى مقر المحكمة، وعقب انتهاء الجلسة، حرصت على احتضانه و الخروج وهي تمسك يده ، تأكيدا على دعمه له

اقرأ ايضا :سعد لمجرد يبات اول ليلة في السجن بعد الحكم عليه 6 سنوات بتهمة الاغتصاب

وعقدت المحكمة اليوم، أولى جلسات الإستماع في القضية التي بدأت وقائعها منذ 7 سنوات. ولكن، يواجه بسببها لمجرد، شبح الحكم بالسجن لمجرد، وصل اليوم إلى قاعة المحكمة، بعد 6 سنوات من إطلاق سراحه. وذلك، على ذمة القضية، في أبريل 2017

أول تعليق من غيثة العلاكي زوجة لمجرد بعد إدانته بالاغتصاب

وتم احتجاز المطرب المغربي في 26 أكتوبر 2016 في أحد السجون الفرنسية. وذلك، بعد مثوله أمام القضاء الفرنسي بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة فرنسية، تدعى “لورا” الفتاة الفرنسية، كانت قد تقدمت بشكوى ضد لمجرد. حيث اتهمته فيها بمحاولة ان يغتصبها ويعتدي عليها. وذلك، خلال تواجدها في غرفته بأحد الفنادق الفرنسية.

سعد لمجرد
المغربية غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد في اول تعليق لها

وتعد “لورا”، الفتاة الثالثة التي تتقدم ببلاغ ضد الفنان المغربي، إذ بدأت الشبهات تحاصره منذ عام 2010. ومن ثم، فقد واجه في بداية حياته الفنية وعمره 25 عامًا، تهمة الاعتداء الجنسي على فتاة بأمريكا، وذلك، في شقته بنيويورك. وفي أبريل 2017، أعلنت فتاة فرنسية مغربية الأصل، تعرضها للاعتداء الجنسي والضرب على يد سعد لمجرد. علاوة على ذلك، في الدار البيضاء سنة 2015. سعد لمجرد، واجه حملات غاضبة قبل تقديمه في ديسمبر الماضي، حفل غنائي في شرم الشيخ. علاوة على ذلك، فقد دشن رواد منصات السوشيال ميديا، حملة تحت عنوان “غير مرحب بك في مصر”، بسبب قضايا التحرش الجنسي

اقرأ ايضا: سعد لمجرد واتهام بالاغتصاب

من هي زوجة سعد لمجرد

دائما ما ارتبط اسم غيثة العلاكي بـ سعد لمجرد منذ بداية الاتهامات المختلفة عليه في عام 2018. والتي بدأت من باريس بفرنسا، فهو دائم الظهور معها، ويهنئها دوما بعيد ميلادها وعلى مدار أعوام كانت مقربة منه. ليبرز أسمها بشدة اليوم وذلك بعد ظهورها في واحدة من محاكماتها الشهيرة بفرنسا وذلك بتهمة الاعتداء على شابة فرنسية. فمن هي غيثة علاكي؟.. يستعرض معلومات عنها التقرير التالي بحسب ما نشر موقع اليوم الإماراتي. كانت غيثة العلاكي الصديقة المقربة لـ سعد لمجرد على مدار سنوات من 2014، وقال إنها فرد من العائلة.

ظلت هي الداعم الأول له. هي أول من أبلغها سعد لمجرد باتهامه بالاعتداء على نساء وفتيات منذ عام 2018. يحب لمجرد نشر صوره مع غيثة ويحتفل دائما بعيد ميلادها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. طلب لمجرد يد غيثة في عام 2022، ورغم صداقتهما منذ سنوات إلا أن الزواج جاء مفاجئا. بحسب وسائل إعلام مغربية تنحدر غيثة من أسرة مغربية عريقة.

شاهد ايضا: سعد لمجرد : “معقولة وضع العراق هيك”

غيثة العلاكي هي سيدة أعمال شهيرة، ولكن والدة لمجرد رفضتها في البداية، رغم التقارب الشديد بينهما. غيثة مراكشية تقيم في كندا، وتمتلك فنادق في حي كيليز الراقي بمراكش. كانت أول من ذهب، إلى فرنسا بعد ثاني اتهام له بالاعتداء. وهي أول من اتصل بها تليفونيا بعد الاتهام قبل العائلة، وقال إنها تعرف كيف تتعامل في تلك المواقف لذا اتصل بها.

المغربية غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد في اول تعليق لها
المغربية غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد في اول تعليق لها

صورة زوجة سعد لمجرد وحيدة ومنهارة بعد إقتياد زوجها للسجن تأسر القلوب

آسرت صور زوجة سعد المجرد ، غيثة العلاكي، كل المتتبعين بعدما ظهرت وحيدة منهارة ومتوترة بعد الحكم على زوجها واقتياده الى السجن. وظهرت غيثة وحيدة، اثناء مغادرتها لقاعة الجلسات بمحكمة باريس، بعدما كانت تدخل وتخرج اليها ممسكة بيد سعد لمجرد. وكانت المحكمة قد أدانت لمجرد بست سنوات سجنا نافذا، مع منعه من دخول التراب الفرنسي لمدة 5 سنوات بعد انقضاء الفترة الحبسية ما ان دفاع لمجرد حددت له مهلة 10 ايام قصد الطعن في الحكم وكانت النيابة العامة طالبت بسجن سعد لمجرد سنوات ومنعه من دخول فرنسا خمس سنوات.

غيثة العلاكي
المغربية غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد في اول تعليق لها

أصل القضية..

تعود قضية سعد لمجرد بعد اتهامه في عام 2016 باغتصاب الشابة الفرنسية «لورا بريول»، حين كانت تبلغ عشرين عامًا. وكان اتهم سعد لمجرد أيضًا في قضية اغتصاب فتاة في عام 2018، بجانب اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية في المغرب عام 2019. وكانت زوجة سعد لمجرد، مساندة له رغم علمها بنزواته، الا أنها آمنت ببراءته.

غيثة العلاكي صديقة الطفولة والعائلة

دخل اسم غيثة العلاكي قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان النجم المغربي سعد المجرد زواجهما فجأة، بمنشور تم تعميمه على كل منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي، لتبدا مهمة البحث عن هوية العروس، التي بدت غامضة لدى أغلب الجمهور العربي، بينما يعرفها الجمهور المغربي جيدا حيث تم طرح اسمها 4 مرات لتكون الزوجة الثانية لسعد، وفي كل مرة كان يخرج لينفي الأمر مؤكدا أن غيثة صديقة الطفولة والأسرة فقط.

شاهد ايضا : تتحدى سما وفيفي رانيا يوسف في فيديو ناري

منشور سعد المجرد تضمن معلومات متضاربة حيث أشار صراحة لحدوث الزواج، بينما مصادر مقربة من عائلة سعد أكدت أن المجرد أعلن الزواج فجأة ودون اخطار عائلته، وأشارت المصادر إلى أن الاحتفال الرسمي بالخطوبة سيتم بنفس توقيت الاحتفال بيوم ميلاد المجرد، على أن يتم الزفاف يوم 20 سبتمبر الجاري، وهناك ارتباك حول مكان الاحتفال حيث أكد البعض أنه سيحدث في باريس، بينما توقع البعض أن تتم المراسم في مراكش مسقط رأس العروس.

المغربية غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد في اول تعليق لها
المغربية غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد في اول تعليق له

غيثة العلاكي هى سيدة أعمال مراكشية، تقيم فى كندا، وتملك فنادق فى حى كيليز الراقى بمراكش، يعتبرها البشير عبده والد سعد المجرد، الصديقة الوفية للعائلة، ويحرص على تقديم التهنئة لها في يوم ميلادها عبر حسابه بموقع انستغرام، بينما تحدثت عنها نزهة الركراكي والدة المجرد بوصفها صديقة الطفولة لابنها. وحسب مصادر مقربة من المجرد، تعد غيثة العلاكي، الصديقة الوفية للمجرد، وأول من يتصل به في أزماته الكبرى، وهو ما حدث فور القاء القبض عليه في باريس بتهمة الاغتصاب، حيث طلب الاتصال بها وأبلغها بالخبر، وطلب منها وقتها إبلاغ أسرته.

اقرا المزيد : سيلينا غوميز المتربعة على عرش “إنستغرام” تعتزل وسائل التواصل الاجتماعي

وأشارت المصادر إلى أن سعد لمجرد لم يستطع الاتصال بوالديه لإخبارهما بأمر اتهام الاغتصاب، وفضل الفنان المغربى الاتصال بصديقته المقربة غيثة العلاكي. وتدخل سعد لمجرد لتوضيح سبب اتصاله بصديقته غيثة قبل والديه، وقال حينها إنه كان من الصعب أن يتصل بالعائلة، لذا فضل أن يتصل بغيثة؛ لأنها صاحبة خبرة فى التعامل مع هذه الأمور. ومنذ طلاق سعد المجرد من زوجته الأولى التي رافقته في رحلته لأمريكا عام 2007، تعد “غيثة” المرشحة المثالية للقب الزوجة الثانية لمجرد، وانطلقت شائعات زواجهما سرا لأول مرة عام 2014، حيث شوهد سعد لمجرد معها فى أكثر من صورة، وتضاربت آنذاك الأقاويل حول علاقة الثنائى، وانتشرت أنباء تفيد بارتباطهما، لكن سعد لمجرد نفى ذلك، وأكدّ أن غيثة صديقة مقربة ويعتبرها فرد من العائلة.

وفي أغسطس 2018، حاز أسم صديقة سعد المجرد غيثة العلاكي على معدلات بحث مرتفعة، بعدما أشارت تقارير مغربية، أن لمجرد جرى إيقافه في مطار فرنسا على خلفية تهمة الاغتصاب التي تخلص منها مؤخراً. وما أثار اندهاش جمهوره، أن أو من اتصل به، هو صديقته غيثة العلاكي، مما زاد من التكهنات حولا علاقتهما. و أعلن النجم المغربي سعد المجرد مساء أمس السبت زواجه رسميا وذلك في خطوة شكّلت مفاجأة سارة لمحبيه ومتابعيه وجمهوره.

وكشف سعد من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن زواجه واسم العروس التي تدعى “غيثة” وتمنى من الله عز وجل أن يبارك هذا الزواج وأن ينعم عليه وعلى زوجته بالذرية الصالحة وبدأ سعد تغريدته بأية من القرآن الكريم: ” بسم الله الرحمن الرحيم.. ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون “.

اقرا ايضا : سيلينا غوميز Selena Gomez

 

وقال سعد في تغريدته: “وبقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة إنه على كل شيء قدير”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights