فن

تتحدى سما وفيفي رانيا يوسف في فيديو ناري

تتحدى سما وفيفي ! تصدرت الفنانه الكبيره رانيا يوسف وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل خلال الساعه الماضيه بعد انتشار فديو يزعم انه لرانيا يوسف وشاركه الجمهور والمتابعين عبر الصفحه الرسميه على مناصب سناب شات وهي تقوم “بحسب الفديو” بوصله رقص جعلت الجميع في حاله كبيره من الصدمه والذهول ولم يتم التاكد فيما اذا كانت هي او غيرها.

 أزمات في حياة رانيا يوسف :.

في مفاجأة من العيار الثقيل، ظهرت الفنانة رانيا يوسف، مع ابنتها على السجادة الحمراء، خلال فعاليات الحفل الختامي لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، والابنة ترتدي فستان الأم الشهير (بدون بطانة).

الجمهور تفاجأ بحضور رانيا حفل ختام الجونة السينمائي، بظهور ابنتها بالفستان الذي أحدث ضجة كبيرة وقتها والشهير بـ فستان البطانة، الذي ارتدته “رانيا” في الدورة السابقة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

هذا الأمر ورطها في أزمة كبيرة مع طليقها ووالد ابنتها المنتج محمد مختار، بعدما شن هجوما كبيرا عليها على مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمها بأنها غير جديرة بأن ترعى ابنتيه، وأنه فوجئ بذلك الأمر.

و تصدرت رانيا يوسف أيضا التريند بسبب تصريحاتها، حيث أثار تصريح رانيا يوسف عند حديثها عن فيروس كورونا جدلا واسعا، حيث تحدثت رانيا على هامش حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي أن الإنسان فى الغابة كان بيحارب الديناصورات، لذلك نستطيع محاربة كورونا.

وقالت رانيا يوسف: “أنا مبسوطة جدًا إنهم عملوا المهرجان، وشايفة إننا لازم نحارب أى ظرف، البنى آدم اتخلق فى الغابة كان بيحارب الديناصورات، احنا مش هنحارب الكورونا؟، هنحاربها وهنتأقلم معاها حتى لو قعدت معانا شوية”.

ووجه الكثيرون انقادات لرانيا بسبب الفيديو الذي نشرته على إنستجرام وهي ترقص على أنغام أغنية بالبنط العريض للفنان الإماراتي حسين الجسمي بملابس جريئة، بسبب الجرأة في ملابسها وهو الأمر الذي تكرر بعد ظهورها على أحد الشواطئ في مجموعة صور تعمدت فيها إظهار الجزء الأكبر من ساقها حيث ظهرت مرتدية كاش مايوه.

اقرأ ايضا : بعد مسلسل معاوية : ابو لؤلؤة يثير الجدل “اعمال وتوجهات مؤججة للطائفية”

رانيا يوسف اشعلت الشباب المراهقين بعد ظهور في القضاء العطله الصيفيه على احد الشواطيء الشهيره بمدينه الغردقه وظهرت رانيا يوسف وتقوم بوصله رقص لاكثر من ساعه وكانت ترتدي البكيني الاخضر وكشفت المحظور امام الجميع بدون كسوف ولا خجل شاهد الفيديو بالكامل.

نالت رانيا يوسف انتقاد واسع من الجمهور والمتابعين بسبب قيامها بنشر فيديوهات ممنوعه من العرض وغير مناسبه للاطفال عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك.

أقرأ أيضا : رانيا يوسف شهرة وأزمات متنوعة

 فيديو جديد لـ رانيا يوسف مع خالد

رانيا يوسف (1 ديسمبر 1973 -)،[1] هي ممثلة مصرية، حاصلة على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة. بدأت بالظهور من خلال مجال الإعلانات، كان أول دور لها بمسلسل العقاب ثم دور أكبر بفيلم الناجون من النار عام 1994، ثم شاركت بمسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى. كان دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي هو دورها الأول البارز أمام الجمهور.

والدها ضابط بينما والدتها تعمل مضيفة جوية، حصلت على شهادة الثانوية العامة من مدرسة سانت كلير وحصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة. ثم بدأت حياتها المهنية بالعمل كعارضة أزياء والظهور في بعض الإعلانات.

بدايتها في التمثيل 1993 – 2001

بدأت في أدوار صغيرة من خلال التلفزيون والسينما في عام 1993[1]، كان أول دور لها بمسلسل «العقاب». قدمها المخرج علي عبد الخالق بدور أكبر من خلال فيلم «الناجون من النار» عام 1994. ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى.[2] وفي نفس العام شاركت في فيلم «دمي ودموعي وابتسامتي» مع الفنانة شريهان عن قصة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وإخراج تيسير عبود، وبعدها منذ عام 1998 حتى عام 2001 شاركت بأدوار صغيرة في عدة أعمال فنية وهي «القلب يخطئ أحياناً» عام 1998، ومسلسل «خلف الأبواب المغلقة» وفيلم «النيل» عام 1999 وفيلم «الكاشي ماشي» عام 2000 ومسلسل «النساء قادمون» عام 2001.[3]

 

عام 2003 شاركت في مسلسل أمانة يا ليل، خان القناديل، وفارس الرومانسية. عام 2004 شاركت في مسلسل القرار الأخير وفيلم معتقل الحب من إخراج يوسف أبو سيف. عام 2005 شاركت في مسلسل زهور شتوية، الرقص مع الزهور، السيرة العاشورية (الحرافيش) الجزء الثاني، وسيت كوم طعمية بالكافيار.

اقرا المزيد : حفظ البلاغ المقدم من رانيا يوسف بحق نزار الفارس

عام 2006 شاركت في مسلسل أولاد الغالي، الإمام المراغي، أيام سخلول، والجبل. عام 2007 شاركت في مسلسل ساعة العصاري، أحلامك أوامر، سلطان الغرام، وعمارة يعقوبيان. ام 2008 شاركت في مسلسل كلمة حق، الفنار، معكم على الهواء هايم عبد الدايم، رمانة الميزان، علي مبارك، شط اسكندرية، العائد، بنات في الثلاثين، وفيلم كباريه مع جمانة مراد وخالد الصاوي ومن إخراج سامح عبد العزيز.

عام 2009 شاركت في سيت كوم راجل وست ستات الجزء الرابع وسمير وعيلته الكتير، وفيلم فخفخينو وأعز أصحاب ومسلسل مجنون ليلى (حكايات وبنعيشها)، وتر مشدود، حرب الجواسيس، ودموع في نهر الحب عام 2010 شاركت في مسلسل الحارة، مذكرات سيئة السمعة، أهل كايرو، أيام الحب والشقاوة، وفيلم زهايمر مع الفنان عادل الإمام ومن إخراج عمرو عرفة. عام 2011 شاركت في فيلم واحد صحيح مع الفنان هاني سلامة وعمرو يوسف تأليف تامر حبيب ومن إخراج هادي الباجوري وفيلم صرخة نملة من إخراج سامح عبد العزيز.

عام 2012 شاركت في مسلسل خطوط حمراء مع الفنان أحمد السقا ومن إخراج أحمد شفيق كما شاركت في فيلم ريكلام مع الفنانة غادة عبد الرازق ومن إخراج علي رجب كما شاركت في فيلم حفلة منتصف الليل مع ماجد الكدواني وإدوار ومن إخراج محمود كامل وتم عرضه خلال شهر كانون الثاني يناير 2013.

تزوجت ثلاث مرات الأولى كانت من رجل الأعمال السعودي تركي عبد الرحمن والثانية من المنتج محمد مختار وأنجبت منه طفلتيها ياسمين ونانسي لتنفصل عنه بعد زواج دام 12 سنة. ثالث ارتباط كان مع رجل الأعمال المصري كريم الشبراوي والذي انفصلت عنه مؤخراً.

اقرا المزيد : رانيا يوسف ونزار الفارس.. تسوية أم لا؟

آخر أعمالها هو فيلم هو في كده والذي بدأ عرضه في بداية شهر شباط/ فبراير 2013 كما تقوم بتحضير مسلسل العملية ميسي ومسلسل نيران صديقة ومسلسل مزاج الخير المتوقع عرضهم خلال موسم رمضان 2013.

رانيا يوسف شهرة وازمات
تتحدى سما وفيفي رانيا يوسف في فيديو ناري
رانيا يوسف شهرة وازمات

من هي رانيا يوسف ومن هو زوجها

من هي رانيا يوسف ومن هو زوجها، تصدرت الفنانة المصرية رانيا محركات البحث في جوجل، بعدما تداول الرواد عبر منصات التواصل ما نشرته الفنانة رانيا من مقاطع فيديو جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، من برنامج ليلة الخميس على قناة MBC مصر، وخلال المقطع ظهرت الفنانة وهي تتراقص على الحان اغنية بنت الجيران برفقة حسن شاكوش، وتفاعل الرواد مع هذا المقطع المنتشر، وسوف نتناول في مقال اليوم الحديث عن من هي رانيا يوسف ومن هو زوجها، ومزيد من المعلومات الخاصة بحياة الفنانة الشخصية.

الممثلة المصرية الشهيرة رانيا يوسف، والتي بين الحين والآخر تتصدر العناوين البحثية وتثير ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، كونها من النجمات اللاتي يتميزن بالجرأة في الأدوار والأعمال الفنية، بالإضافة الى جرأتها في ارتداء التصاميم والأزياء الغريبة في المهرجانات والمناسبات الرسمية.

رانيا يوسف من مواليد العاصمة المصرية القاهرة.
ولدت في تاريخ 1 من شهر ديسمبر/ كانون أول عام 1973 ميلادي.
درست في كلية الآداب تخصص لغة إنجليزية من جامعة القاهرة، بدأت حياتها في الفن عندما قدمت العديد من الإعلانات.
بعدها حصلت رانيا على أدور في عدة مسلسلات كان أولها مسلسل العقاب، وشاركت أيضًا بدور كبير في فيلم الناجون من النار، خاضت تجربة المشاركة في مسابقة ملكة الجمال ليتم تتويجها كوصيفة أولى، لمع اسمها في عالم الفن والنجومية عندما شاركت في مسلسل عائلة الحاج متولي.

اقرا المزيد : تصعيد جديد بين نزار الفارس ورانيا يوسف ودعوى قضائية

تزوجت عدة مرات، كان آخرها من رجل الأعمال «طارق عزب» الذي انفصلت عنه سنة 2018 لديها ابنتين هما ياسمين ونانسي من زوجها الأول محمد مختار.

ظهرت الفنانة رانيا يوسف، في حفل joy Awards

ظهرت الفنانة رانيا يوسف، في حفل joy Awards، الذي أقيم مساء السبت في العاصمة السعودية الرياض، بإطلالة كشفت عن خسارتها الكثير من الوزن، حيث ظهرت مرتدية فستاناً باللون الأسود، بأكمام طويلة أظهر رشاقتها. وتحدثت رانيا خلال لقاء صحافي على هامش الحفل، عن إطلالتها، مازحة: “ما أكلتش بقالي يومين عشان أدخل في الفستان”.

رانيا يوسف شهرة وأزمات متنوعة
تتحدى سما وفيفي رانيا يوسف في فيديو ناري

وقالت رانيا عن روتينها اليومي للحفاظ على وزنها: “بشرب مياه كتير وبلعب رياضة ووقفت سكر ومنتجات ألبان وحلويات وعيش ومكرونة”. مضيفة أنها تكون سعيدة دائما عندما تحصل على تعليقات من الجمهور، سواء حلوة أو وحشة ده في حد ذاته لطيف إنك تكون متشاف والناس مهتمة بيك.. وساعات دماغي مش بتعجب ناس كتير أنا حرة في دماغي”.

 فيديو جديد لا رانيا يوسف مع خالد يوسف في غرفة نومها

حلّت الفنانة المصرية رانيا يوسف ضيفة على برنامج (كلام نواعم) الذي يعرض على شاشة MBC ، ودافعت عن فستانها في مهرجان القاهرة السينمائي ، وأن ما حدث لها كان ثمن النجاح. وعن إدراج اسمها في أفلام المخرج المصري خالد يوسف ، قالت إنها شعرت بقلق شديد بعد أن ارتبط اسمها بفيلم لا علاقة له به ، لا الشخص ولا الموضوع ، وهي. قال:

شاهد ايضا : تصاعد الأزمة بين الإعلامي العراقي نزار الفارس والفنانة المصرية رانيا يوسف

هذا ممنوع وغير حقيقي ، وقد ظُلمت كثيرًا لأنهم وضعوا اسمي في الفيلم ، فقط لكسب المزيد من المشاهدات.لم تخف رانيا عمرها ، وقالت إنها بلغت الخامسة والأربعين من عمرها ولا تهتم بالسن ، وأظهرت ذكاءً عاليًا عندما حاول المذيعون الثلاثة الضغط عليها ، لإجبارها على الاعتراف بأنها كانت مخطئة ، عندما اختارت الفستان الشهير ، وكان كل حديثهم عن الفستان ، ولم يسأل المذيعون ضيفهم كيف أصيبت نفسياً وأخلاقياً عندما تورط اسمها في قضية كبيرة ، مثل أفلام الجنس وخالد يوسف ، وكيف حاولوا تشويه اسمها وتاريخها الفني. على الرغم من أن الفستان قد انتهى وعفا عليه الزمن ، إلا أن مذيعي MBC ما زالوا متمسكين بذيله.

رانيا يوسف بعد أزمة الفستان: لم أتوقع كل ما حدث

عبرت نقابة المهن التمثيلية المصرية، الأحد، عن انزعاجها من التصعيد الذي وصفته بأنه “غير مبرر” لـ”سلوك جانبه الصواب من إحدى عضوات النقابة”، في إشارة إلى أزمة فستان الفنانة المصرية رانيا يوسف بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.  رانيا يوسف بعد أزمة الفستان: لم أتوقع كل ما حدث وتسبب ظهور رانيا يوسف بفستان أثار الجدل في مصر إلى إحالتها إلى المحاكمة التي ستنظر قضيتها في يناير/ كانون الثاني المقبل.

ونقل موقع “بوابة الأهرام” الحكومي بيان نقابة المهن التمثيلية، الذي جاء نشر عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”، وذلك للتعليق على أزمة فستان رانيا يوسف؛ إذ قالت النقابة إن “هذا الأمر ترى النقابة معالجته داخل البيت النقابي، وفي إطار مهني يضمن عدم تكراره تكريسا للتوازن بين الحرية الشخصية والمصلحة العامة المتمثلة في الصورة المشرفة للفعاليات الثقافية الهامة التي ترعاها الدولة المصرية”.

رانيا يوسف تتحدث لـCNN بعد أزمة فستانها.. والنقابة تتدخل

كما جاء في البيان أنه “اضطلاعا بدور النقابة في حماية أعضائها سوف ترسل فريقًا من المحامين للدفاع عن أى عضو يقدم إلى أى محاكمة جنائية أو تأديبية”. ولفت الموقع الحكومي التابع لصحيفة “الأهرام” المصرية إلى أن محكمة جنح الأزبكية قد حددت يوم 12 يناير/ كانون الثاني المقبل، لمحاكمة الفنانة المصرية رانيا يوسف، بتهمة الفعل الفاضح، بعد ظهورها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بفستان أثار موجة غضب كبيرة بسبب ما قالوا إنه “تناقض مع تقاليد المجتمع المصري”، حسب الصحيفة.

 

 

رانيا يوسف شهرة وازمات
تتحدى سما وفيفي رانيا يوسف في فيديو ناري

عبّرت الفنانة المصريّة رانيا يوسف، عن ندمها لخوضها تجربة الزواج مرة أخرى بعد طلاقها، مشيرة إلى أنها كانت تجربة سيئة. وخلال فقرة الأسئلة السريعة تحت عنوان “ماذا لو” في برنامج “صدى الملاعب” من تقديم مصطفى الآغا عبر قناة “mbc1″، أجابت رانيا يوسف على سؤال إذا عاد بك الزمن للوراء ممكن تغيري شيء حدث؟. رانيا يوسف تخالف قواعد اللباس المحتشم في مهرجان القاهرة

اقرا المزيد : الفنانة المصرية رانيا يوسف تتهم المذيع العراقي نزار الفارس بالتحرش في “مؤخرتها”

 

 

وأجابت: “طبعا متجوزش تاني ولا تالت مرة، يعني أتجوز مرة واحدة بس اللي هي الأولانية ومتجوزش تاني ولا تالت، طليقي السابق أحنا أصحاب، الجواز في حد ذاتة كان صعب مع ظروف حياتي، ألغي آخر زواجين لكن احتفظ بصداقته، وكمان أحوش شوية فلوس”. وعن الشيء الذي تتمنى رانيا يوسف تغييره في شخصيتها، قالت: “حسن النية والتبذير”. وعن أمنياتها، قالت: “بناتي يخلصوا تعليمهم ويشتغلوا يوقفوا على رجليهم، والستر وأن ربنا يرزقني وربنا يكفينا شر المرض”. آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف بطولة فيلم “التاروت” مع الفنانة سمية الخشاب والفنانة ناهد السباعي، وفيلم “ملك” تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

أبحث عن رجل يحترم رجوعي للبيت 5 الفجر

أثارت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كشفت عن صفات الرجل الذي تبحث عنه. وفي مقابلة ببرنامج “مصر جديدة”ـ أوضحت رانيا يوسف أن “من أسباب شهرتها الفنية الكبيرة التي تتمتع بها مجهودها وتفرغها التام وحبها لمهنة الفن”. وأكملت قائلة: “برجع يوميا من الشغل إلى منزلي في تمام الخامسة فجرا، وأحيانا بشتغل 3 أيام دون الرجوع للمنزل”، مضيفة: “أبحث عن رجل يحترم مواعيد وطبيعة عملي وعقلي وطموحي”.

وعن الرجل المصري أو الشرقي، قالت رانيا يوسف: “بيتغير بعد 3 شهور من فترة الزواج، حيث يتحول ويتغير بشكل لا يمكن تصديقه”، على حد قولها. وعما إذا كانت ستفكر في الارتباط للمرة الرابعة، أوضحت رانيا يوسف قائلة: “الجواز مالوش لازمة بالنسبالي دلوقتي، مفهوم الجواز في المجتمعات العربية مش صح،. بيتجوزوا عشان الخلفة أو لإن معندهمش حرية يبقوا في علاقات مفتوحة وهو أمر طبيعي في المجتمعات العربية”. كما كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف أنها تتابع ما يطلقه عليها متابعوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن الألقاب التي تطلق عليها كـ”بطل و”وحش” تنال إعجابها. وأضافت يوسف في حديث تلفزيوني: “بطل لقب لذيذ وحلو، ولا أخشى من وصفي بفنانة إغراء”، معتبرة أن مشوارها الفني لطيف ومثير.

أقرا ايضا : رانيا يوسف تثير الجدل مرة ثانية بفستان جديد

وأكدت أنها راضية عن مشوارها الفني وأعمالها التي قدمتها، كما أنها راضية عن أدائها في هذه الأعمال. وحول أجرها في الأعمال الفنية، قالت أنه ليس ضخما، مشيرة إلى أنها لا تحصل على أجر النجوم من الفئة الأولى وأن وكل الأرقام والمبالغ التي يتم تداولها في وسائل الإعلام ليست صحيحة.

رانيا يوسف ونزار الفارس
تتحدى سما وفيفي رانيا يوسف في فيديو ناري
رانيا يوسف شهرة وازمات

رانيا يوسف ونزار الفارس.. تسوية أم لا؟

أكد المحامي طارق العوضي الموكل بالدفاع عن الفنانة المصرية رانيا يوسف في قضيتها ضد الإعلامي العراقي نزار الفار وقناة “الرشيد”، أن ما تردد حول نيتها للصلح أو التسوية عار تماماً من الصحة. وكتب العوضي في بيان إعلامي نشره عبر حسابه بموقع فيسبوك، “بوصفي محامي الفنانة رانيا يوسف أعلن أن هذا الخبر عار تماما من الصحة وكاذب جملة وتفصيلا، وسنتخذ بشأنه كافة الإجراءات القانونية بناء على طلب موكلتنا”.

وبين أن “جلسة اليوم كانت جلسة منفردة أمام هيئة التحضير، وكنت حاضرا فيها بشخصي والدكتورة هند سيف مديرةمكتبنا في غير حضور المدعي أو محاميه، وهي جلسة بنص القانون سرية ولَم يتم عرض أي تسوية من قريب أو بعيد، بل العكس طلبنا من الادعاء فرعيا بتعويض 10 ملايين جنيه ضد الإعلامي والقناة، وتأجلت لجلسة 31 مارس لتقديم صحيفة الادعاء الفرعي من جانبنا”. يذكر أن النزاع القضائي بين رانيا يوسف ونزار الفارس بدأ مع عرض حلقتها ليلة رأس السنة وجاء فيها العديد من التصريحات

التي وجدها البعض مسيئة. ومؤخرا، قضت محكمة جنح قصر النيل ببراءة رانيا يوسف في الدعوى القضائية المقامة ضدها في اتهامها بازدراء الأديان والفعل الفاضح، وتضمنت الدعوى تصريحات للفنانة في لقاء تلفزيوني مع المذيع نزار الفارس، في برنامجه “مع الفارس”، وتحدثت فيه عن “بروز مؤخرتها”، بشكل يجعلها تحت اتهامات جريمة الفعل العلني الفاضح.

وتضمنت الدعوى اتهامات أخرى بازدراء الدين الإسلامي في ذات الحلقة بإجاباتها المثيرة للجدل عند سؤالها متى نرى رانيا يوسف محجبة فردت بسخرية، ومن ثم أكمل المذيع سؤاله، مشيرًا إلى أنه من 1400 سنة فرض علينا الحجاب، فردت رانيا: “إحنا المصريين مكناش محجبين، وإن الحجاب ده اتفرض علينا في الثمانينيات وأواخر السبعينيات”.

تصعيد جديد بين نزار الفارس ورانيا يوسف ودعوى قضائية

آخر فصول ذلك التصعيد كان بتحريك محامي رانيا يوسف دعوى قضائية يطالب فيها القناة العراقية والمذيع المعروف نزار الفارس بتعويض 10 ملايين جنيه.!!!
وكشف طارق العوضي، محامي الفنانة رانيا يوسف، التطورات الأخيرة والدعوى القضائية التي تقدم بها
مؤخراً، نافياً أن يكون هناك اتجاه من قبل الفنانة للصلح، قائلاً: “فوجئنا في المؤتمر الصحفي الذي
عقده (المذيع) يقول إنه يمكن أن يتصالح بشرط أن تعتذر الفنانة.. نحن لن نعتذر، وهو من سوف يعتذر”!!
وتابع العوضي، في تصريحات مع “سكاي نيوز عربية“: “قدمنا بلاغاً للنائب العام، كما حركنا دعوى قضائية
ضد القناة والمذيع، بعد أن كنا نرفض التقدم بدعاوى من قبل، وذلك بعد المؤتمر الصحفي الذي عقده المذيع،
والذي تناول فيه دعاوى منظورة أمام القضاء ولم يفصل فيها بعد، بهدف التأثير على تلك الدعاوى”.
وكشف عن أن الفنانة رانيا يوسف “كانت تتجنب الخوض في أي مواجهات قضائية، واكتفت بتقديم
شكوى للمجلس الأعلى للإعلام ووزارة الإعلام قبل أن يقوم هو بتحريك الدعوى”.
وعن اتهام الفارس بتعرضه لـ”السب والقذف”، نفى محامي الفنانة رانيا يوسف ذلك الأمر، موضحاً أن نزار الفارس
يستند في اتهامه ذلك إلى جملة أوردها المحامي في بيانه قال فيها “إن شرف الرجل هو الكلمة” وهو ما لا يعد سباً، كما جدد التأكيد على أن هناك تسجيلاً صوتياً مع مخرج البرنامج، يحتوي على تعهد من البرنامج بعدم إذاعة الجزء الخاص بـ “الحجاب” خلال لقاء الفنانة والمذيع.

اقرأ أيضا : نادين الراسي شذوذ ومساج ونوم وسط الثلج
ورداً على سؤال بشأن ما إن كانت هناك تحركات أخرى سوف يتخذها في القضية، قال محامي الفنانة رانيا يوسف، إن ذلك يتوقف على حسب تطورات القضية، مشدداً على أن الأمر الآن بيد القضاء.
وكان الشاعر والاعلامي والمذيع نزار الفارس قد ظهر مع مذيعة مصرية”رهام سعيد” في برنامج تلفزيوني ,قالت فيها بأن نزار الفارس حقق شهرة 30 سنة الى الأمام وهي لم تستطع تحقيق هذا الشهرة بعد 20 سنة عمل في الإعلام …

تتحدى سما وفيفي رانيا يوسف في فيديو ناري
تتحدى سما وفيفي رانيا يوسف في فيديو ناري

رانيا يوسف تثير الجدل مرة ثانية بفستان جديد

بعد أزمة فستانها المكشوف في مهرجان القاهرة السينمائي الأخير، أثارت الفنانة المصرية رانيا يوسف الجدل من جديد إثر ارتدائها فستانا جريئا في إحدى الفعاليات الفنية. فقد نشرت رانيا صورا لها على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء تواجدها في حفل توزيع جوائز مجلة “دير جيست”،

حيث ارتدت فستانا ذهبيّ اللون مفتوح من الجانب ويكشف عن كامل الساقين مع ارتدائها لـ”هوت شورت” أسفل الفستان. وأثارت الصور جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، بعد أن كان البعض قد وصف فستان رانيا الذي ارتدته في مهرجان القاهرة السينمائي بـ”الفاضح”، والمخالف للتقاليد والأعراف السائدة.
اقرا ايضا : علا غانم في وضع حرج وتستغيث بحرم الرئيس

وكانت الممثلة المصرية قد أصدرت حينها بيانا، قالت إنه “من الممكن أن يكون خانني التقدير”، مشيرة إلى أنها “لم تكن تقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق”. وإثر ذلك، تقدم ثلاثة محامون بسحب الدعاوى القضائية ضد رانيا يوسف، التي اتُهمت بـ”التحريض على الفسق والفجور”.

تتحدى سما وفيفي رانيا يوسف في فيديو ناري
تتحدى سما وفيفي رانيا يوسف في فيديو ناري
من الحجاب للمؤخرة

تواصل الفنانة رانيا يوسف إثارة الجدل عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بتصريحات تستفز المشاهدين، وكان آخرها حوار مع قناة الرشيد العراقية، تسبب في هجوم شديد عليها بعد حديثها عن الحجاب ومؤخرتها.

الحجاب 

ردت رانيا يوسف، على سؤال المذيع نزار الفارس حول الحجاب قائلة، قائلة: «يا ساتر.. ليه كدة؟ الطرحة دي هتزود مني إيه؟ هو أنا كدة مش مستورة؟ هو أنا كدة لابسة مايوه؟، أنا شايفة نفسي من غير حجاب أحلى».

وأضافت: «من إمتى يا جماعة كنا محجبات.. الحجاب لم يُفرض علينا من 1400 عاما كما يُشاع.. الحجاب اتفرض علينا نهاية السبعينيات أوائل الثمانينيات.. عندنا زوجات مشايخ الأزهر وبناتهن كانوا ليسوا محجبات.. إحنا بنشوف الصور القديمة والأفلام الأبيض والأسود وحفلات أم كلثوم».

وتابعت رانيا: «الحجاب مش فرض.. بس اللي عايزة تتحجب براحتها.. دي حرية شخصية.. لكنه مش فرض.. لو كان فرض كان اتفرض علينا من 1450 سنة».

أقرأ أيضا :الفنانة المصرية رانيا يوسف تتهم المذيع العراقي نزار الفارس بالتحرش في “مؤخرتها”

المؤخرة 

رانيا يوسف أثارت الجدل أيضًا بأول سؤال في الحلقة حول “بروز مؤخرة رانيا يوسف” في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020، وأجابت رانيا بأن “مؤخرات كل النجمات كانت بارزة، لست الوحيدة لكن مؤخرتي مميزة وحلوة”.

القبلات

تطرقت الفنانة أيضًا للحديث عن القبلات وقالت: “أول حاجة لما بيكون في مشهد قبلات بنسأل المخرج الأول، هل المشهد ده مهم، وهيتعمل إزاي، ومن أي زاوية للكاميرا، كل التفاصيل بنسألها للمخرج قبل تقديم المشهد”.

وأضافت: “مشاهد القبلات تكون خالية من المشاعر الحقيقية، إزاي مشاعر وفي 500 ألف حد واقف بيتفرج، مفيش مشاعر في الحاجات دي، والمشهد مش بيتصور مرة واحدة، وأنا بمثل مع أي حد طالما وافقت على النص ولا أتدخل في ترشيحات الزملاء”.

من جانب آخر، تواصل رانيا يوسف حاليا تصوير مشاهدها الأخيرة من مسلسل “اللعبة 2″، مع شيكو وهشام ماجد والمخرج معتز التوني.

الفساتين 

على مدار أكثر من عامين واصلت رانيا يوسف إثارة الجدل بارتداء فساتين مثير في مهرجاني القاهرة والجونة السينمائي وكان أبرزها ارتداء فستان مكشوف الخصر وفستان بدون بطانة.

المصدر : مواقع مصرية مختلفة ووسائل تواصل

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights