فن

رانيا يوسف تنفي أن يكون الفيديو لها وتؤكد مقاضاة من روج له

رانيا يوسف تنفي أن يكون الفيديو لها : أحال النائب العام نبيل صادق بلاغ الممثلة ​رانيا يوسف​ ضد مروج فيديو إباحي يحمل اسمها إلى نيابة وسط القاهرة… وقرر النائب العام التحقيق في البلاغ وضبط مروج هذا الفيديو.

وجاء في البلاغ أن رانيا يوسف فوجئت بتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يحتوى على مشاهد إباحية لفتاة ذُكر أنها رانيا يوسف، وهذا في الواقع لا ينسب لها.

ونفت الممثلة المصرية رانيا يوسف، أي علاقة لها بالفيديو الإباحي، الذي تم نشره على مواقع التواصل الإجتماعي، مع المخرج المصري خالد يوسف.

رانيا يوسف تنفي أن يكون الفيديو لها وتؤكد مقاضاة من روٍٍٍِِج له
رانيا يوسف تنفي أن يكون الفيديو لها وتؤكد مقاضاة من روج

وقالت أنه تم الزج باسمها في الفيديو الاباحي لأن اسمها أصبح في الفترة الأخيرة “تريند” والأكثر بحثاً وشهرة، ولهذا قام البعض بكتابة اسمها على هذا الفيديو من أجل “كسب المال والشهرة”.

وأضافت أن أي شخص يريد أن يكتسب شهرة يضع اسم رانيا يوسف، مشيرة إلى أنّها لن تتهاون في حقها.

وقالت رانيا عن اليوم الذي عرفت فيه بانتشار الفيديو، إنها استيقظت على مكالمات ورسائل من أصدقائها، وظلت لمدة 3 أيام مُتوتِّرة حتى قدَّمت بلاغاً للنائب العام، مُعبِّرة عن سعادتها وارتياحها بعدما أمر النائب العام بالتحقيق مع الشباب الذين وضعوا اسمها على الفيديو.

اقرا المزيد: المغربية غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد في اول تعليق لها

وأكدت في تصريح لصحيفة “المصري اليوم” أنها لم تتواصل مع المخرج خالد يوسف خاصة أنّه لا علاقة لها بالفيديو المسرّب ولا تعرف عنه شيئاً.

وعن الإجراءات التي اتخذتها ضد مروجي الفيديو، قالت رانيا يوسف إنها قدمت بلاغا للنائب العام، طالبت فيه بمحاكمتهم وقدمت كل الأدلة التي تثبت أنهم من أظهروا ذلك ومعها فيديوهات وصور البنت التي أشاعوا أنها هي، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم حتى يكونوا عبرة لأي شخص تسول له نفسه استعمال أعراض الناس بهذا الشكل.

وقالت “رانيا” إن نشر تلك الاشاعات عنها يؤثر عليها بشكل كبير جدًا، مضيفة: “عندما تأتي ابنتي وتكلمني من المدرسة وتقول لي أصحابي يقولوا بأنك في هذا الفيديو، فسألتها هل فتحت الفيديو فقالت نعم، فهل هذه البنت هي أنا، قالت لا، فقلت لها ضعي الفيديو في عين أي حد يقولك ماما في الفيديو، وبناتي يتعرضن بالفعل لمشاكل نفسية”.

رانيا يوسف تنفي أن يكون الفيديو لها وتؤكد مقاضاة من روٍٍٍِِج له
رانيا يوسف تنفي أن يكون الفيديو لها وتؤكد مقاضاة من روٍٍٍِِج له

جديرٌ بالذّكر أن اسم المخرج خالد يوسف، يتداول الآن في قضية “الفيديوهات الإباحية” مع الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج.

واعترف الفنانتان في تحقيقات النيابة أنهما مارستا الجنس مع المخرج والبرلماني المعروف، بناء على طلبه، لكي يمنحهما أدوارًا فنية سواء في أعمال من إخراجه أو في أعمال أخرى من خلال علاقاته المتعددة في الوسط الفني.

وحسب ما جرى تداوله على مدار اليومين الماضيين، فقد أكدت الفنانتان أنهما تزوجتا عرفيًّا من خالد يوسف، وأن الأخير طلب منهما ممارسة الشذوذ الجنسي، وتنفيذ كل طلباته حتى تنالا الشهرة والنجومية.

وكانت نيابة أول مدينة نصر، أمرت بحبس الفنانتين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد انتشار مقاطع إباحية على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعى، والمواقع الإلكترونية، تظهر فيه الممثلتان عاريتين وتمارسان الشذوذ مع مخرج شهير، قيل إنه خالد يوسف.

رانيا يوسف ممثلة مصرية من الإعلانات الى التمثيل

تصريح والد رانيا يوسف عن التزامها بالتعاليم الدينية

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، تصريح صحافي منسوب لـ والد الفنانة المصرية، رانيا يوسف، يتحدث فيه عن نشأته العسكرية التي أثرت على التزام ابنته بالتعاليم الدينية، فما أصل هذا التصريح وخلفياته؟

في التصريح المتداول لوالد الفنانة المصرية، عبر منصات  التواصل الاجتماعي، قال :”نشأتي العسكرية جعلت رانيا ملتزمة بالتعاليم الدينية والانضباط”.

والجدير بالذكر أن رانيا يوسف كثيرًا ما تثير الجدل بملابسها التي يصفها الجمهور بـ”الجريئة”، وهناك واقعة كانت الأكثر شهرة على الإطلاق وأثارت ضجة واسعة، بعدما ظهرت بفستان عاري في مهرجان القاهرة السينمائي عام 2018، بسبب عدم وجود «بطانة له»، ولم تكتفِ بذلك حيث ظهرت ابنتها في مهرجان القاهرة السينمائي عام 2020 مرتدية ذات الفستان.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تثير بها الفنانة رانيا يوسف الجدل بسبب إطلالتها، إذ أنها اعتادت بشكل مستمر على إثارة الجدل بتلك الإطلالات المختلفة والجريئة. وآخرها إطلالة الفنانة رانيا يوسف أثناء قضاء عطلتها الصيفية أيضًا، والتي تميزت جميعها باختيارها للون الأحمر، معلقة عليها قائلة الأحمر يكسب.

تصريح والد رانيا يوسف… متى ؟

يرجع أصل هذا التصريح الصحافي للفنانة رانيا يوسف نفسها، قبل نحو عامين، وتحديدًا في فبراير/شباط 2019، عندما قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها ترى والدها أحن رجل في الدنيا، رغم أنه رجل عسكري، لكنه كان عسكريا خارج المنزل فقط، وداخله يكون حنين وطيب ومتفاهم جدا، وكان يعطيها دائما حرية اتخاذ قراراتها بنفسها قائلا لها “انتِ اللي هتتحملي نتيجة قراراتك”، حسب قولها.

هذا التصريح قالته رانيا يوسف، خلال الحلقة الثالثة من برنامج “More About Rania”، الذي تم تصويره في منزلها وأذيع عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب.

اقرا المزيد.. سيلينا غوميز المتربعة على عرش “إنستغرام” تعتزل وسائل التواصل الاجتماعي

وأضافت أن والدها يثق في تفكيرها واختياراتها، مضيفة: “صحيح بغلط لكن هو مش من نوع الآباء اللي ممكن يأنبني، دايما بيديني دفعة وإن اللي عدى خلاص مات وابتدي صفحة جديدة”.

وأوضحت الفنانة رانيا يوسف أن والدها من الناس المتفائلة دائما، وأنها تمتلك صفات كثيرة من والدها، مؤكدة أن الماديات لا تعني له أي شئ، وهو جد حنين على نجليها جيسي ونانسي، وحبه لها ليس له حدود لأنها أول أبنائه، قائلة: “ربنا يخليهولي طبعا هو اللي شايلني ويمكن بعد انفصالي عن زوجي منذ 9 سنين والدي عايش معايا في نفس البيت مسئول عني وعن ولادي وعن البيت، ربنا يخليهولي يارب ويديله الصحة”.

وأكدت: “أن الحياة العسكرية علمتها أن تكون شخصية مستقلة، وأن والدها أيضا علمها ذلك، لأنه لم يفرض عليها أي شئ يوما ما، رغم أنها ذهبت مع والدها لعمله عندما كانت طفلة صغيرة كانت تشاهده رجل عسكري يعطي الأوامر، لكنه لم يظهر بهذا الشكل في المنزل، مضيفة: “الحياة العسكرية علمتني النظام واكون مسئولة عن قراراتي واعتمد على نفسي واكون مستقلة”.

ووصف والد الفنانة رانيا يوسف ابنته بالطيبة، قائلا: “طيبة زيادة عن اللزوم، إنسانة إلى أقصى درجات الإنسانية، في تعاملاتها مع جميع المخلوفات وانه يعتز بهذه الصفة في ابنته، وقالت رانيا انها تعلمت منه حب الكلاب.

نقد واسع من التصريح المنسوب لوالد رانيا يوسف:

لاقى التصريح المنسوب لوالد رانيا يوسف، نقدًا وهجمًا وسخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع “تويتر”.

كما كان هناك بعض المدافعين عن الفنانة المصرية، وقال أحدهم “المشكله موضوع حقيقي تافه ولا ليه اى تلاتين لازمه بس هو تقريبا الشعب يموت فى الاخبار اللى بالشكل دا .

ونشرت النجمة السينمائية والتلفزيونية المصرية رانيا يوسف التفاصيل الشخصية لعدد من الرجال قالت إنهم “تحرشوا بها جنسيا” في خطوة أثارت جدلا في مصر التي تشهد حركة متنامية ضد الاستغلال الجنسي والتحرش بالنساء.

ونشرت رانيا في حسابها على تويتر، ويتابعه مليون ونصف المليون شخص أسماء وصور رجال كتبت تحتها كلمة “متحرش”.

ولم تفصح رانيا عن تفاصيل أخرى في تغريداتها، لكنها قالت في مقابلة صحفية إنها “سترفع قضايا ضد الرجال الذين تتهمهم بالتحرش وتتهم بعضهم بتهديدها عبر الإنترنت”.

تتحدى سما وفيفي رانيا يوسف في فيديو ناري

من هي رانيا يوسف؟

رانيا يوسف (1 ديسمبر 1973 -)،  هي ممثلة مصرية، حاصلة على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة. بدأت بالظهور من خلال مجال الإعلانات، كان أول دور لها بمسلسل العقاب ثم دور أكبر بفيلم الناجون من النار عام 1994، ثم شاركت بمسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى. كان دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي هو دورها الأول البارز أمام الجمهور.

أقرا ايضا : عصام الحضري يتلقى “صدمة” بعد التعاقد مع منتخب سوريا

ممثلة مصرية. هي ابنة لأب كان يعمل ضابطا، وأم كانت تعمل مضيفة جوية. حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة اﻹنجليزية من جامعة القاهرة. بدأت حياتها الفنية من خلال الوقوف أمام كاميرا الإعلانات، ثم كان أول دور لها بمسلسل (العقاب). قدمها المخرج علي عبد الخالق بدور أكبر من خلال فيلم (الناجون من النار) عام 1994. ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى. تمكنت من خلال دورها بمسلسل (عائلة الحاج متولي) أن تضع قدمها على سلم النجومية.

الممثلة رنيا يوسف وقصة حياتها:

 

دخلت إلى التلفزيون من خلال الإعلانات ثم توالت أعمالها الفنية ومن أشهر أدوارها هو دور فاطمة في مسلسل “عائلة الحاج متولي”، تزوجت خلال حياتها ثلاث مرات وكان أولهم المنتج الشهير محمد مختار الزوج السابق للفنانة نادية الجندي ولكنها انفصلت عنه ولديها ابنتين هما ياسمين ونانسي، أثارت رانيا يوسف الجدل أكثر من مرة بسبب ملابسها الجريئة، كذلك شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر وذلك في عام 1997 وحصلت على لقب الوصيفة الأولى.

أقرأ ايضا :أنجلينا جولي ونادية مراد في سنجار العراق

ولدت الفنانة المصرية رانيا يوسف في الأول من شهر ديسمبر وذلك في عام 1973 ولذلك فهي تبلغ من العمر 48 عام وبرجها الفلكي هو برج القوس، اسمها الكامل هو رانيا سيد محمد السيد يوسف وهي من مواليد مدينة القاهرة، تعلمت في مدارس الراهبات ثم درست في كلية الآداب جامعة القاهرة وحصلت على شهادة الليسانس من قسم اللغة الإنجليزية، والدها سيد محمد يوسف هو ضابط بينما والدتها فهي مضيفة جوية.

رانيا يوسف

السيرة الذاتية للفنانة رنيا يوسف

  • الاسم الكامل: رانيا سيد محمد السيد يوسف.
  • الاسم الفني: رانيا يوسف.
  • تاريخ الميلاد: 1 ديسمبر عام 1973.
  • عمره في عام 2021: 48 عام.
  • البرج الفلكي: برج القوس.
  • محل الميلاد: مدينة القاهرة.
  • الجنسية: مصرية.
  • الديانة: مسلمة.
  • المهنة: ممثلة.
  • الحالة الاجتماعية: منفصلة.
  • اسم الزوج الأول: محمد مختار.
  • اسم الزوج الثاني: كريم الشبراوي.
  • اسم الزوج الثالث: طارق عزب.
  • عدد الأبناء: 2.
  • أسماء الأبناء: نانسي وياسمين.
  • بداية المشوار الفني: بدأت في عام 1993.
  • سنوات النشاط: منذ عام 1993 حتى الآن.

اقرأ المزيد :مسلسل الثمن الحلقات الكاملة والقصة المقتبسة عن “ويبقى الحب” التركي

مسلسلات رنيا يوسف أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت الفنانة المصرية رانيا يوسف مسيرتها الفنية من خلال مجال الإعلانات ثم بدأت تقدم بعض الأدوار الصغيرة فشاركت في مسلسل “عروس البحر” والذي تم عرضه في عام 1993، ثم حلت ضيفة في الحفل في فيلم “المنسي” مع الزعيم عادل إمام والنجمة يسرا، ثم كان دورها المتميز في مسلسل “عائلة الحاج متولي” والذي تم عرضه في عام 2001 وجسدت فيه دور فاطمة بنت نعمة الله.

أهم أفلامها

  • فيلم “الناجون من النار” في عام 1994.
  • فيلم “كباريه” في عام 2008.
  • فيلم “صرخة نملة” في عام 2011.
  • فيلم “ركلام” في عام 2012.
  • فيلم “ريجاتا” في عام 2015.
  • فيلم “ليلة حب” في عام 2019.
  • فيلم “صندوق الدنيا” في عام 2020.

أهم مسلسلاتها

  • مسلسل “دمي ودموعي وابتسامتي” في عام 1997.
  • مسلسل “عائلة الحاج متولي” في عام 2001.
  • مسلسل “سلطان الغرام” في عام 2007.
  • مسلسل “دموع في نهر الحب” في عام 2009.
  • مسلسل “الحارة” في عام 2010.
  • مسلسل “خطوط حمراء” في عام 2012.
  • مسلسل “السبع وصايا” في عام 2014.
  • مسلسل “كأنه امبارح” في عام 2018.
  • مسلسل “الآنسة فرح” في عام 2019.
  • مسلسل “عش الدبابير” في عام 2021.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights