فن

سيلينا غوميز Selena Gomez

سيلينا غوميز Selena Gomez : بعد الجدل الذي أثير حولها خلال الأيام الماضية حول وزنها الزائد واتهام البعض لكايلي  بالسخرية منها، أعلنت سيلينا غوميز أنها ستبتعد عن كافة وسائل التواصل الاجتماعي. سيلينا غوميز ممثلة وكاتبة أغاني ومغنية ومنتجة ومؤثرة أمريكية على وسائل التواصل الاجتماعي، بدأت حياتها جيني المهنية في  سن مبكرة جدًا في برنامج “بارني آند فريندز”، قبل أن تصبح واحدة من أشهر نجوم ديزني.

 

سيلينا غوميز المتربعة على عرش إنستغرام تعتزل وسائل التواصل الاجتماعي
سيلينا غوميز

عندما كانت في ذروة شهرتها، قامت بمواعدة المغني النجم جاستن بيبر، وكلاهما كانا صغيرين جدًا عند التعامل مع علاقتهما الرومانسية.

 

اقرا ايضا: الفنان شادي زيدان في ذمة الله

من بين أعمال سيلينا غوميز في ديزني، يمكننا أن نجد برامج ناجحة مثل “Hannah Montana” و”Wizards of Waverly Place”، والتي رفعت مسيرتها التمثيلية إلى آفاق جديدة.

 

سيلينا غوميز
سيلينا غوميز Selena Gomez

سيلينا غوميز ستأخذ استراحة من السوشيال ميديا:

وخلال بث مباشر لها على تيك توك تحدثت لمتابعيها عن خططها للمستقبل “سآخذ استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي، إنه سخيف بعض الشيء، وأنا أبلغ من العمر 30 عاماً وكبيرة ما يكفي على هذه الأمور. لكني أحبكم كثيراً وسأعود عاجلاً وليس آجلاً،”، وتابعت: “سآخذ استراحة من كل شيء”.

 أنا لست عارضة أزياء ولن أكون أبداً:

 

وكانت غوميز علقت على الانتقادات الأخيرة التي طالتها بعد زيادة وزنها بشكل “أنا لست عارضة أزياء ولن أكون أبداً”، كما طلبت من متابعيها الذين لا يعجبهم ذلك أن يرحلوا”، مشيرة الى أن إلى أن دواء الذئبة الذي تتناوله، يتسبب في تقلبات كبيرة في الوزن”.

أضافت “عندما أتناول الدواء، أميل إلى تخزين الكثير من المياه في جسمي، وهذا أمر طبيعي للغاية، وعندما أتوقف عنه، أفقد الوزن نوعاً ما”. وتابعت “أفضل كثيراً أن أكون بصحة جيدة، وأعتني بنفسي، أدويتي مهمة، وأعتقد أنها تساعدني”، مضيفة “أردت فقط أن أقول وأشجع أي شخص، يشعر بأي نوع من الخجل، لما يمر به، ولا أحد يعرف القصة الحقيقية”.

كم تبلغ ثروة سيلينا غوميز؟

في عام 2019، حصلت سيلينا غوميز على 30 مليون دولار من شركة PUMA لتكون وجه ماركة الملابس الرياضية إلى جانب ريهانا.

صافي ثروة سيلينا غوميز: 

وفق ما نقل موقع “ماركا“، تبلغ ثروة سيلينا غوميز 95 مليون دولار، بسبب عملها كممثلة ومغنية ومنتجة وكاتبة أغاني، وكذلك علامتها التجارية، وفقًا لموقع Celebrity Net Worthن.

في عام 2019، حصلت سيلينا غوميز على 30 مليون دولار من شركة PUMA، لتكون وجه ماركة الملابس الرياضية إلى جانب ريهانا.

سيلينا غوميز المتربعة على عرش إنستغرام تعتزل وسائل التواصل الاجتماعي
سيلينا غوميز Selena Gomez

في وقت من الأوقات، كانت سيلينا هي المستخدم الأكثر متابعة على Instagram، ولديها اليوم أكثر من 381 مليون متابع على إنستغرام وحدَه.

إقرأ المزيد.. سعد لمجرد يبات اول ليلة في السجن بعد الحكم عليه 6 سنوات بتهمة الاغتصاب

سيلينا غوميز تنفي الشائعات

في يناير 2023، وبعد شائعات؛ بل وتأكيدات حول علاقة حب تجمع سيلينا غوميز ودرو تاغارت، ورصد الثنائي يلعبان البولينغ معاً في نيويورك خرجت سيلينا عن صمتها لتدحض كل هذه الشائعات.

سيلينا بكلمة واحدة مختصرة ردّت على كل تلك الشائعات، وأكدت أنها “عزباء” من خلال صورة شاركتها على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام. بحسب “etbilarabi“.

 

في الصورة التي شاركتها سيلينا والتقطتها في الطبيعة، علّقت عليها، وكتبت بما معناه: “أحب البقاء بمفردي كثيراً”، وأرفقت التعليق بهاشتاغ #iamsingle.

وكانت مجلة US Weekly، قد كشفت حصرياً عن أن سيلينا تواعد درو تاغارت، وهما لا يحاولان إخفاء هذه العلاقة، وفق ما أشار إليه أحد المطلعين للموقع نفسه.

وقال بما معناه: “هما لا يحاولان إخفاء علاقتهما الرومنسية من خلال التسلل إلى نوادي الأعضاء فقط”، مشيراً إلى أنهما يبقيان بعيدين عن الأضواء.

كايلي جينر تخرج عن صمتها بعد اتهامها بالسخرية من سيلينا غوميز

 

بعد الانتقادات التي لاحقت كايلي جينر مؤخراً واتهامها بالسخرية من سيلينا غوميز  على خلفية “صور الحواجب” التي شاركتها ، خرجت كايلي عن صمتها بالرد على هذه الادعاءات عبر تيك توك والتي وصفتها بـ “السخيفة”.

اقرا موضوع: تتحدى سما وفيفي رانيا يوسف في فيديو ناري

يعود الجدل الحاصل بعدما أطلت نجمة تلفزيون الواقع وخبيرة التجميل الأميركية كايلي، لمشاركة بعض الصور من مجموعتها خلال جلسة تصوير خاصة، وقد بدت في إحداها وكأن في حاجبها شيء غريب، ومن ثم شاركت مقطعاً مصوراً مع هايلي زوجة جاستن بيبر، حيث قامت بعدها بتكبير كل من حاجبيها.

كايلي جينر
سيلينا غوميز Selena Gomez
سيلينا غوميز المتربعة على عرش “إنستغرام” تعتزل وسائل التواصل الاجتماعي

اللافت أن هذه الصور جاءت بالتزامن مع فيديو نشرته سيلينا غوميز سابقاً على تيك توك، ظهرت من خلاله وهي تتحدث لمعجبيها عن موضوع يتعلق بحاجبها.

كايلي جينر تتعرض لانتقادات شديدة من محبي سيلينا غوميز

دقائق بعد مشاركة البوست عبر صفحتها الخاصة في إنستقرام، انهالت التعليقات والانتقادات لكايلي جينر ، حيث رأى العديد من المعجبين أن الثنائي كانا يقومان بالسخرية من سيلينا غوميز، خاصة وأنها نشرت الصور بعد ساعات من مشاركة سيلينا مقطع فيديو حول حاجبها.

سيلينا غوميز
سيلينا غوميز Selena Gomez

سيلينا غوميز تتمنى أن تكون بجمال بيلا حديد وليدي غاغا تذكرها بجمالها:

كما أن البعض ربط الموضوع بسحق سيلينا التي علقت منذ أيام بأنها تتمنى أن تكون جميلة مثل بيلا حديد وهي الصديقة السابقة لـ ذا ويكند وهو إكس سيلينا أيضًا !

لكن كايلي لم تترد بالتعليق على الفور عبر تيك توك TikTok على التكهنات والاتهامات التي طالتها وقالت بما معناه : ” منشوري لا يمت بأي صلة بـ غوميز، فأنا لم أرى منشورها المتعلق بالحواجب، أنتم تصنعون شيئاً من لا شيء، وهذا سخيف”.

كايلي جينر ترد على المنتقدين لها بعد سخريتها من سيلينا غوميز - تيك توك
سيلينا غوميز Selena Gomez

بدورها علقت Selena : ” أوافقك الرأي كايلي، هذا غير ضروري، أنا من محبّي كايلي”.

الجدير بالذكر أن كايلي جينر كانت المرأة الأكثر متابعة على انستغرام حتى عادت سيلينا غوميز إلى منصة التواصل الاجتماعي واستعادت اللقب بسرعة، والتي كانت بالفعل  المرأة الأكثر متابعة على انستغرام ، لكنها تركت لفترة من الوقت فقط لتعود أقوى من قبل. وكلاهما لديه ما يقارب الـ 400 مليون متابع حتى يوم الخميس!

سيلينا غوميز تحظى بالإشادة بعد حديثها عن مرض “الذئبة” الذي تعاني منه

سيلينا غوميز
سيلينا غوميز Selena Gomez
سيلينا غوميز المتربعة على عرش “إنستغرام” تعتزل وسائل التواصل الاجتماعي

حظيت المغنية سيلينا غوميز بالإشادة لشرحها التغيرات التي تحدث لجسمها عندما تتناول الدواء لعلاج مرض “الذئبة” الذي تعاني منه.

وكانت المغنية البالغة من العمر 30 عاما منفتحة في السابق بشأن تشخيص إصابتها بالمرض، لكنها تعرضت مؤخراً لتعليقات سيئة حول مظهرها.

أقرأ أيضا : سيلينا غوميز المتربعة على عرش “إنستغرام” تعتزل وسائل التواصل الاجتماعي

وقالت سيلينا لمعجبيها في بث حي على منصة تيك توك إنها عندما تأخذ الدواء فإن جسمها “يحتفظ بكمية كبيرة من الماء”.

وقالت: “كنت أفضل كثيراً أن أكون بصحة جيدة وأعتني بنفسي”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights