بالفديو

احمد البشير يغني مع عبود سكيبة بالانكليزي

احمد البشير يغني مع عبود سكيبة  من هم عبود سكيبا وويكيبيديا؟ أثار ظهور شخص يدعى “عبود سكيبا” على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية جدلا واسعا في شوارع العراق. كثر الحديث عن الممثل في العالم العربي أيضًا. عبود سكيبة الذي صنع لنفسه اسما في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا.

اقرأ المزيد : برنامج رامز جلال 2023 وما مشكلة عينه اليسرى؟

من هو عبود سكيبا على ويكيبيديا؟

عبود سكيبة ليس اسمه الحقيقي ، لكن لقبه واسمه الحقيقي هو علي حسن ، الذي ولد في العراق في العقد الثالث من حياته ، اعتنق الإسلام ومعروف كمقدم محتوى. من خلال منصة Tik Tok و Facebook وهذه هي الكلمات الإنجليزية العديدة التي يتحدث بها ، مما جعله أحد أبرز الشخصيات الكوميدية في العراق ، ويرجع ذلك إلى أسلوب حديثه المتأخر.

اقرأ أيضا : بالفديو:مقدم برامج يكشف عن “فضيحة قناة افاق الفضائية” التابعة لحزب الدعوة

سبب اعتقال عبود سكيبا

أعلنت احدى الصحف العراقية المحلية عن اعتقال عبود سكيبة وتسبب في رد فعل عنيف بين العديد من معجبيه على مواقع التواصل الاجتماعي وكثر الحديث عن هذه الشخصية وتسبب في رد فعل كبير لدى الكثيرين. المحققون حول هذا الشخص ، ثم استجوبت السلطات بالعصا ، بعد أن أصدر علي عبود سكيبة مذكرة توقيف وفق أحكام مادة القانون العراقي بدعوى الإساءة لمواقع التواصل الاجتماعي وإفساد صورته. من خلال هذه الشخصية العراقية.

شاهد: من هو أحمد الصفدي وويكيبيديا؟

حساب تيك توك الخاص بعبود سكيبا

من خلال إنشاء حساب على Tik Tok ، حصل عبود سكيبا على ملايين المشاهدات في الساعات الماضية ، وبرزت هذه المشكلة بعد العديد من مقاطع الفيديو المضحكة التي نشرها على منصة Tik Tok ، حيث فعل الكثير من خلال الدخول في معلوماته الشخصية و نتحدث عنها بالتفصيل. فتح حساب على Tik Tok والتعرف عليه المحتوى الذي تنشره على الإنترنت.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights