بالفديو

بديت اطيب ماجد المهندس

بديت اطيب ماجد المهندس طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أحدث ألبومات النجم ماجد المهندس بعنوان “بديت أطيب” عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. وضم الألبوم مجموعة متنوعة من الأغاني الكلاسيك والمقسوم والدراما، ويتعاون فيها مع عدد كبير من نجوم الأغنية من شعراء وملحنين وتم تسجيل الألبوم داخل استديوهات روتانا الصوتية.

  أحدث أغاني ماجد المهندس

حصد الفنان ماجد المهندس، مليون و25 ألف مشاهدة، بأحدث أغانيه التي تحمل اسم عود البخور، بعد طرحها على القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، في منتصف شهر أكتوبر الماضي.

اقرا ايضا : السعودية :تصدر حكما على الفتاة التي احتضنت الفنان العراقي ماجد المهندس

أغنية عود البخور للفنان ماجد المهندس، من أشعار: جموح، ألحان: فايز السعيد، توزيع: نور هاشم، وتريات: هيثم سعدون، صولو عود: صادق جعفر، صولو قانون: حسن فالح، صولو ناي وساكسفون: وسام خصاف، صولو تشيلو: أحمد طه، جيتارات: باسم سعيد، ايقاعات: سمير القطان، هندسة صوت: حسين بركات، مكساج: جاسم محمد، إدارة إنتاج وفيديو آرت: علاء فياض، إشراف عام: علي الخوار .

أحدث أغاني ماجد المهندس

وحصد الفنان ماجد المهندس، 2 مليون ونصف المليون مشاهدة، بأغنيته الجديدة التي تحمل اسم “لندن”، وذلك بعد طرحها على القناة الرسمي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، يوم 15 أغسطس الجاري.

اقرا المزيد : ايقاف حفلات رابح صقر وماجد المهندس في الكويت

وأغنية لندن لـ ماجد المهندس، من كلمات: برقان، ألحان وإشراف: فهد الناصر، توزيع: سيروس، وتريات: تامر فايظي، ايقاع: ابراهيم حسن، جيتار: روكيت، كورال الامارات، ناي: وسام خصاف، قانون: حسن فالح، عود: صادق جعفر، هندسة صوت: حسين بركات – علي الدشتي – عبدالله العماني – عمرو صلاح، مكس وماستر: جاسم محمد، فوتغراف: فؤاد مفلح، ستايلست: محمد عيد، كوافير: وليد بيدق، صالون خليل.

اجيت اطيب ماجد المهندس

بشغف وشوق كبيرين، تخللا حملة تسويقية وترويجية ضخمة هي الاولى من نوعها عربيا قامت  بها “روتانا ميوزك جروب” في كل من العاصمة السعودية الرياض و”دار الحي” دبي، تم اطلاق البوم “برنس الغناء” ماجد المهندس الجديد “بديت أطيب” بطريقة مبتكرة تفاعل معها جمهور المهندس ما ساهم في انجاحها بشكل مميز، اذ تصدرت خلالها  صور غلاف البوم “بديت أطيب” جميع شاشات “بوليفارد رياض سيتي” وتمايلت نوافير البوليفارد مع أغاني الألبوم التسعة الجديدة.

وكذلك كان الحال في “ستي ووك” دبي، فعند بدأ ال countdown لاطلاق الالبوم، تجمهر الحضور ومحبي “برنس الغناء” لمتابعة ما أنجزه ماجد وروتانا من اعمال غنائية ومفاجآت تسويقية، معبرين عن فرحتهم ومشاعرهم تجاه ما تحقق، وهو ما سيعيشه الحضور ايضا في العاصمة الامريكية نيويورك وهم يرصدون المهندس وغلاف البومه “بديت اطيب” على شاشات ميدان “تايم سكوير” الشهير.

بديت اطيب ماجد المهندس
بديت اطيب ماجد المهندس

يتضمن البوم “بديت أطيب” تسع اغاني يغلفها احساس ماجد المهندس المفعم بالطرب والانسيابية، وقد تعاون فيها مع نخبة من رموز الشعر والتلحين والتوزيع والموسيقى. وبدوره عبر ماجد المهندس عن سعادتها بألبومه الجديد، شاكرا روتانا منتجة العمل، كما توجه بالتقدير الى صناع البومه وكل من تعاون معهم فيه، متمنيا ان تحقق اغاني البومه ارقاما عاليه في الاستماع لتميزها، وان تحافظ على اعجاب جمهوره الذي يعتبره الاغلى في مشواره الفني.

اقرا المزيد : احلام والمهندس في حفل استثنائي لختام خليجي 25

واغاني الالبوم هي : “تمنيتك” من كلمات الامير سعود بن محمد العبدالله الفيصل والحان سهم صاحب “حصة الاسد” من الالحان (6  اغاني) في الالبوم ، فهو ايضا ملحن اغاني “الله لا يقطعها عاده” من كلمات قوس، و”ودنا بالطيب” كلمات سعد بن جدلان. و”فرصة للتغير” كلمات نسرين بنت محمد، و”بديت اطيب” التي كتبها الامير سعود بن عبد الله، و”يحن القلب” كلمات قوس.

اقرا ايضا :زواج أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن

اما الأغاني الثلاثة المتبقية في الالبوم فهي من الحان احمد الهرمي ، واثنتان منها كلمات احمد علوي هما “قوس الربابه” و”الشتا يسأل”، والاغنية الاخيرة “البارحه عندي” كلمات الشاعرة ضي.  وتولى توزيع الالبوم موسيقا: سيروس ، بشار سلطان مدحت خميس وخالد عز.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights