اخبار العراق

تفاصيل مقتل والدة الدكتور قسور الطريحي والدكتورة ازهار الطريحي في النجف

تفاصيل مقتل والدة الدكتور قسور الطريحي : أصدرت قيادة شرطة النجف، الأحد، توضيحاً حول مقتل والدة طبيب وطبيبة في المحافظة ومقتل “الجاني”.

اقرا المزيد..“تنتهك الدستور” المحكمة الاتحادية تلغي مادة بقانون الجوازات

وقالت القيادة : إنها “شرعت بتشكيل فريق عمل مختص لمعرفة ملابسات حادث مقتل والدة الدكتور قسور الطريحي والدكتورة ازهار الطريحي داخل منزلها في حي المثنى”.

وأضافت “بحسب المعلومات الأولية ومراجعة كاميرات المراقبة فإن الحادث كان حسب المعطيات الأولية محاولة سرقة من قبل أحد الاشخاص الذي اقدم على قتل المجني عليها بعد أن حاولت إيقافه، واثناء ذلك قام احد  أقرباء المجني عليها والذي يسكن بجوراها وبعد سماعه أصوات بالدخول الى الدار وقتل الشخص الذي اقدم على قتل المرأة بعد ان قام بتوجيه السلاح نحوه، ومازالت التحقيقات جارية”.

اقرا ايضا: هيلاري هيجي يعتنق الاسلام

ودعت قيادة شرطة النجف المواطنين إلى “عدم الانجرار وراء الأشاعات المغرضة التي تزيف الحقائق ومعرفة الأخبار من مصادرها الرسمية”.

فريق مختص يعمل لكشف الملابسات

ويعمل فريق عمل مختص لمعرفة ملابسات حادث مقتل والدة الدكتور قسور الطريحي والدكتورة ازهار الطريحي داخل منزلها في حي المثنى – الحادث وبحسب المعطيات الأولية كان محاولة سرقة من قبل أحد الاشخاص الذي اقدم على قتل المجنى عليها بعد أن حاولت إيقافه.

اقرا هنا:زلزال العراق اليوم وتوقعات الهولندي

 

تفاصيل جديدة للجريمة:

كما كشفت مديرية صحة محافظة النجف، عن تفاصيل حالة قتل المرأة المسنة في المحافظة، ومقتل أحد اللصين اللذين دخلا البيت بدافع السرقة.
وقال مدير اعلام صحة النجف ماهر ياسر العبودي : انه “في الساعة 11 من صباح يوم امس الاحد جرت عملية سطو مسلح على عائلة علمية عروفة في النجف بحي المثنى”، مبينا ان “هذه العائلة تضم شخصيات معروفة مثل الاستاذة البروفيسورة ازهار الطريحي واخيها الدكتور قسور الطريحي والدكتور محمد حسين الطباطبائي مدير مركز طب الاسنان”.
واوضح : ان “هذه العائلة تسكن في مجموعة دور متلاصقة ومفتوحة فيما بينهم، وخلال تواجدهم في الدوام دخل لصان على البيت، حيث صرخت المرأة القتيلة (78 سنة) فقام احد اللصين باطلاق النار عليها بمنطقة الظهر، ما ارداها على الفور”.
مدير اعلام صحة النجف ماهر ياسر العبودي، بيّن أن “صبياً بعمر 13 عاماً كان يتواجد داخل البيت، فسمع صوت الرصاص ليخرج الى الشارع صارخاً، لذا قام زوج ابنة القتيلة الذي يسكن بجوارهم باطلاق النار من بندقيته ليردي أحد اللصين قتيلاً باطلاقتين في منطقة الصدر”، منوها الى ان “اللص المقتول يبلغ من العمر 20 سنة، بينما لاذ الآخر بالفرار”.
ورأى العبودي ان “حوادث الاعتداء على الاطباء في النجف قليلة، بحكم كون المحافظة آمنة”، مضيفا انه “ستُنظم اليوم وقفة احتجاجية من اجل الطبيب احمد طلال المدفعي الذي قتل مؤخراً في ديالى، حيث قام كل الاطباء بالاضراب عن الدوام، وستكون في المستشفيات الاهلية وقفة احتجاجاً على قتل الاطباء”.

 

من هو الدكتور قسور الطريحي:

تفاصيل مقتل والدة الدكتور قسور الطريحي والدكتورة ازهار الطريحي في النجف
تفاصيل مقتل والدة الدكتور قسور الطريحي والدكتورة ازهار الطريحي في النجف
الدكتور قسور موسى جعفر الطريحي من مواليد العراق اختصاص علم الأمراض خريج كليه طب الكوفه 1997- بورد عراقي علم الأمراض 2004.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights