اخبار العالم

هيلاري هيجي يعتنق الاسلام

 هيلاري هيجي يعتنق الاسلام إسلام الأب هيلاريون هيغي ، فنحن نشاهد المزيد من التفاصيل عن إسلام هيلاريون هيجي من أجلك. ثم نسلط الضوء على مزيد من التفاصيل. لكن دعنا نقدم لك بعض المعلومات والتفاصيل عن الأب هيلاريون هيغي. إذن ما هي حقيقة إسلام الأب هيلاريون هيغي: هل تريد معرفة المزيد عن الإسلام من منظور كاثوليكي؟ هل لديك فضول بشأن أعمال الأب هيلاريون هاجي التي تجمع بين المسيحية والإسلام؟ ثم الفقرة التالية تلقي الضوء على كل التفاصيل المتعلقة باعتناقه الإسلام.

لكن في هذا السياق وفي مقابلة مع ناشيونال جيوغرافيك ، القس الأمريكي الذي اعتنق الإسلام ومؤلف كتاب “The Journey Home” ، تحدث هيلاريون هيغي عن قراره باعتناق الإسلام وأسباب ذلك. قال هيجي إن الأب هيلاريون هيجي ، وهو قس أمريكي يعيش في مصر ، ألهمه لاعتناق الإسلام. يُعرف الأب حاجي بعمله في الدفاع عن حرية الدين وحقوق المسيحيين في البلدان ذات الغالبية المسلمة. وبحسب هيغي ، فإن دعوة الأب هيغي ساعدته على الاقتناع بأن الإسلام دين سلام.

اقرا ايضا : قضية سعد لمجرد وتفاصيل جديدة

بعد دراسة الإسلام لفترة ، قرر حجي أنه الدين المناسب له ، واختار الإسلام عام 2013. يعتقد أن الإسلام دين مسالم ومتوافق مع القيم. يعمل حجي حاليًا على مذكرات حول رحلته من المسيحية إلى الإسلام ويخطط لمشاركة قصته مع جمهور أوسع.

الإسلام دين سلام ، ويظهر تحول هيجي أنه من الممكن للأشخاص من خلفيات مختلفة إيجاد أرضية مشتركة والعمل معًا بانسجام. قصتها هي مثال على الآثار الإيجابية للحوار بين الأديان على المجتمع.

لكن من هو هيلاريون؟

من هو هيلاريون هيجي؟

هيلاريون حجي هو أحد الخبراء البارزين في الإسلام ، وهو معروف ببصيرةه ومعرفته في الفيزياء. ولد في المجر عام 1944 وحصل على درجة الدكتوراه من الرابطة الدولية للفيزيائيين. كما كتب عدة كتب في الفيزياء والإسلام ، بما في ذلك “الحقيقة حول الإسلام”.

ثم ، في فقرتنا التالية ، نظهر لك حقيقة اعتناقه الإسلام.

اقرا المزيد : نجم الريال السابق يشهر إسلامه

حقائق عن الإسلام ، القس الأمريكي هيلاريون هيغي

ثم في التفاصيل ، هناك الكثير من المعلومات الخاطئة المتداولة عن الإسلام وأتباعه. من أكثر الأصوات إثارة للجدل والمعادية للإسلام القس الأمريكي هيلاريون هاجي. صنع الأب هيج لنفسه اسمًا من خلال التحدث علانية ضد الدين وأتباعه. في هذا المقال سنناقش بعض ما قاله الأب الهايجي عن الإسلام وأتباعه. قبل أن يصبح مسلما

قبل كل شيء ، يعتقد الأب حاجي أن الإسلام دين عنيف وخطير. يستشهد بالقرآن : ﴿ قَاتِلُوا الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلَا بِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلَا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَلَا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّىٰ يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَن يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ﴾

شيء آخر قاله الأب حجي عن الإسلام أنه عبادة. وهو يعتقد أن المسلمين قد تم غسل أدمغتهم حتى يؤمنوا بالإسلام وأنه ليس دين الحرية. يعتقد الأب حجي أيضًا أن الإسلام لا يتوافق مع القيم الغربية. ووفقا له ، فإن الشريعة الإسلامية تتعارض مع الديمقراطية وحرية التعبير وحرية الضمير.

سبب اسلام هيلاريون هيجي الأب والقس الامريكي

اسلام هيلاريون هيجي، تداول الاعلام الرسمي ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية خبر إسلام الأب والقس الامريكي هيلاريون هيجي الذي صدم الكثير من المسيحين ، في المقابل أثار السعادة في نفوس المؤمنين مغردين بأن الله هداه ونجاه من نار جهنم.

اقرا المزيد :خبير الزلال الهولندي وخريطة صالح العراقي

ويبحث الكثير من معتنقي الديانة المسيحية عن حقيقة اعتناق القس الامريكي هيلاريون هيجي الاسلام، فيما يبحث الكثير عن السيرة الذاتية للقسيس Hilarion Heagy.

لذلك نستعرض لكم عبر موقعنا موجز الأنباء صحة خبر وتفاصيل اسلام هيلاريون هيجي القسيس الامريكي ويكيبيديا.

اسلام هيلاريون هيجي

أعلن القسيس الامريكي والراهب هيلاريون هيجي عن اعتناقه الدين الاسلامي وأن أصبح يشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله، وذلك صباح اليوم السبت 25 فبراير 2023، وقد أصاب الاعلان الرسمي الحزن والغضب في اهل الديانة المسيحية بعد أن تركها واعتنق الاسلام، معلنا أنه قام بتغير اسمه الى سعيد عبداللطيف.

 

أقرأ أيضا:قصة إرهابي “مرعب” الذي اعتنق الإسلام بعد وفاة والدته

سبب اسلام هيلاريون هيجي

كشف الأب هيلاريون هيجي القس الأمريكي أنه لم يكن لديه خيار آخر سوى “لا اله إلا الله، محمد رسول الله”، وقد تغيرت قناعاته لذلك اسلم.

إسلام الأب هيلاريون هيجيسبب إسلام هيلاريون هيجي

هيلاريون هيجي القسيس الأمريكي ويكيبيديا

  • هيلاريون هيجي قسيس وراهب كاثوليكي.
  • امريكي الجنسية.
  • ولد في الثمانينات من القرن الماضي.
  • العمر في العقد الرابع.
  • اشتهر بعد اعتناقه الدين الاسلامي يوم 25 فبراير 2023.
  • كان هيلاريون هيجي مسيحي كاثوليكي.
  • مشهور في الولايات المتحدة الامريكية.
  • شغل العديد من المناصب في الكنيسة الكاثوليكية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights