تحقيقات وتقارير

سارة محمد استقبلت الرصاصة مكان خطيبها وتخلي عنها

مازالت البلوجر سارة محمد تتصدر محركات البحث عقب فقدان بصرها وإصابتها بالعمى في حادث مأساوي هى وخطيبها على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي عندما كانت بصحبة خطيبها مصطفى محمد الذي تعرض لهجوم لاذع على السوشيال ميديا عقب تخليه عن سارة من وقت الحادث فما القصة ؟

حادث البلوجر سارة محمد

البداية كانت على الطريق الصحراوي عندما هاجم مجهولين سارة محمد وخطيبها مصطفى بهدف سرقة السيارة ، كانت سارة بجوار خطيبها وعندما نظرت من نافذة السيارة وجدت رجلا يصوب تجاهها ببندقية وعندما صرخت بدأ في إطلاق النار عليها هي وخطيبها مما أدي إلي إصابتها بطلق ناري في المخ وعندما تهشم زجاج السيارة تطايرت الشظايا في عين سارة مما أدي إلي فقدانها للبصر على الفور حتى قبل ذهابها للمستشفي .

البلوجر سارة محمد تفقد بصرها

تم نقل البلوجر سارة محمد وخطيبها لمستشفي الأميري بالإسكندرية وكانت في حالة خطرة جدا وفاقدة للوعي وكانت على وشك الموت المحقق ، إلا إن يشاء القدر أن تعيش سارة مرة أخرى والتي تبلغ من العمر 21 عام وتعيش في الإسكندرية وتقدم محتوى عن الموضة والأزياء ويتابعها الألاف من الفتيات على منصات التواصل الإجتماعي .

تعليق خطيب سارة محمد على الحادث

وانتقد جمهور السوشيال ميديا خطيب سارة محمد الذي فدته بروحها وتلقت إطلاق النار بدلا منه إلا أنه خرج معلقا على الأمر قائلا :” أنا من وقت الحادثة في المباحث ومشغول، وأنا طلعت البيت أكتر من مرة بس أهلها رفضوا الزيارة وكل يوم بكلم والدها، وإحنا هنكمل الخطوبة عادي وهنجيب الدبل، بس مش وقته إننا نكتب كتاب، وأهم حاجة اطمن على سارة والفرح خلال 6 شهور”.

اقرا ايضا : تفاصيل مثيرة.. حادث البلوجر سارة محمد

البلوجر سارة محمد تشكو من تخلي خطيبها عنها بعد أن افتدته من رصاصة قاتلة قبل شهر وفقدت نظرها بعدما أخذت الطلقة بدلاً منه  اشتكت بلوجر مصرية شهيرة تدعى “سارة محمد” من حالة نكران وتخلٍّ تعرضت لها من قبل خطيبها، بعد أن افتدته من اعتداء كاد أن يودي بحياته، مما أثار تعاطف كثيرين معها، وتساؤلهم عن سبب التصرف الصادم من قبل خطيبها.

تفاعل واسع في مصر مع البلوجر سارة محمد

وكانت البلوجر “سارة محمد” رفقة خطيبها قبل شهر يشتريان بعض الأغراض، وعند عودتهما في الطريق الصحراوي خرج عليهما مسلحون بهدف سرقة سيارتهما.

وفي لحظة قالت سارة محمد لخطيبها أن يهرب بسيارته ولا يقف لهم، وفي تلك اللحظة أطلق المسلحون الرصاص، وحاولت سارة افتداء خطيبها، لتصاب بالطلق الناري بدلاً منه، ما عرّضها لإصابات بالغة.

اقرأ ايضا : رسالة زوجة شادي زيدان تضج بها مواقع التواصل الاجتماعي

تصدرت البلوجر سارة محمد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد إعلان تعرضها لحادث مروع، فقدت على إثره بصرها.. فما القصة؟ تداول رواد ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي، صورا للبلوجر سارة وهي معصوبة العينين بعد إجراءها عملية جراحية، وسط كلمات حزن وتعاطف مع الفتاة العشرينية على ما تعرضت له.

حادث البلوجر سارة محمد

حادث البلوجر سارة محمد تفاصيل جديدة
سارة محمد استقبلت الرصاصة مكان خطيبها وتخلي عنها

ووفقا لما تم تداوله، فإن البلوجر سارة محمد، تعرضت لحادث مروع، خلال عودتها إلى المنزل برفقة خطيبها، فقدت على إثره بصرها، حيث تعرضوا لإطلاق نار شديد من قبل مجهولين على الطريق الصحراوي، مستهدفين سرقة السيارة.

وقع الحادث الأليم خلال عودة سارة مع خطيبها إلى المنزل، في تمام الساعة 10 مساءًا، الخميس الماضي.

الحالة الصحية للبلوجر سارة محمد
تم نقل سارة وخطيبها إلى المستشفى الميري بالإسكندرية، حيث أكد الأطباء تعرضها لإصابات بالغة، أدت إلى تجمع دموي ونزيف بالمخ، وفقدان البصر.

وأرجع الأطباء سبب فقدانها البصر إلى تدمير أنسجة العين، بسبب دخول زجاج السيارة وشظايا في عينها، حيث خضعت سارة لإجراء عملية بالمخ، ومن المقرر أن تخضع لعملية أخرى قريبًا، لكن بعد تخطي مرحلة الخطر.

أما خطيبها فقد تعرض إلى بعض الجروح والكدمات السطحية، حيث لم تكن حالته بالغة الخطورة بخلاف خطيبته.

من هي البلوجر سارة محمد؟
سارة محمد محمود، بلوجر شهيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعيش بمحافظة الإسكندرية، مهتمة بمجال الأزياء والموضة ومستحضرات التجميل. يتابع سارة حوالي 102 ألف متابع عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. -وكالات

البلوجر سارة محمد .. تصدرت البلوجر سارة محمد محركات البحث على مدار الساعات الماضية، بعد تعرضها لحادث إطلاق نار أدى لفقدانها حاسة البصر أثناء خروجها في نزهة مع خطيبها، وأبدى النشطاء تعاطفهم معها.

اقرا المزيد : تفاصيل صادمة عن ضحية التنمر بمصر

أدى الحادث إلى نقل البلوجر سارة محمد 21 عاما إلى المستشفى في حالة خطرة، ما أدى إلى رفض طبيب المخ والأعصاب في البداية دخولها غرفة العمليات بسبب إصابتها بنزيف في المخ.

تطورات حالة البلوجر سارة محمد

 

حادث البلوجر سارة محمد .. تفاصيل جديدة

تقول البلوجر سارة محمد في تصرحات تليفزيونية، لحظة دخولها المستشفى: «كل ما دكتور يشوف عيني التانية يقول دي مش نافعة وحتى لما روحت المستشفى قعدوني 4 أيام من الطلقات».

وبالفعل تم استخراج الزجاج من عينيها لكن لم يستطع الأطباء استخراج الخرطوش لتخرج من المستشفى بسبعين غرزة في رأسها، وعينها اليسرى بها 3 طلقات خرطوش واليمنى بها طلقة واحدة «شالو القزاز من عيني والحجات اللي يقدروا يصلحوها بس مقدروش يخلوني أشوف».

وأضافت البلوجر سارة محمد أن الأطباء أكدوا أن إحدى عينها لن تتعافى، أما العين الثانية فهناك أمل ضعيف في استعادة بصرها ولكنها تحتاج لتلقي العلاج خارج مصر.

من جانبه، قال مصطفى خطب البلوجر سارة محمد أنه يحاول التواصل معها، لكن أسرتها ترفض «كل يوم بحاول وأهلها رافضين، حتى أصحابها اللي كانوا بيوصلولها الكلام أهلها رفضوا أنهم يدخلوا البيت تاني»، مؤكدًا أنه لن يتركها.

أمل محتمل

وقال الدكتور حازم ياسين الطبيب المتابع لحالة البلوجر سارة محمد إنه في مثل هذه الإصابات يكون هناك تأثير لحظي للمصاب، وتأثير لاحق يحدث مع مرور الوقت، لذا نحن في انتظار استقرار الحالة على وضع معين للتأكد من احتمالية إنقاذ العين اليمنى.

وأضاف: «نتمنى أن يزيد ضغط العين ويكتمل جدار العين، وألا يؤثر التجمع الدموي الموجود على الشبكية بحيث يستطيع التدخل الطبي إعادة النظر حتى ولو كان ضعيفًا»، مؤكدًا أنه حاليًا التدخل الجراحي لن يأتي في مصلحة المريضة وهي الآن في مرحلة تلقي الرعاية الطبية.

اقرا ايضا : حزورة سومرية عمرها 5000 سنة

اول تعليق من خطيب سارة

كشف مصطفى خطيب البلوجر سارة محمد، تفاصيل هامة في مداخلة هاتفيه مع الإعلامية ريهام سعيد، قائلا: «أنا بوجه كلامي دا لكل الناس ولسارة، أنا بحبها وسألت عليها من أول يوم الحادثة وكنت معاها وروحت معاها البيت، كنت بروحلها المستشفى وأسال عنها بس أهلها رافضين».

وتابع مصطفى قائلًا: «أنا من وقت الحادثة في المباحث ومشغول، وأنا طلعت البيت أكتر من مرة بس أهلها رفضوا الزيارة وكل يوم بكلم والدها، وإحنا هنكمل الخطوبة عادي وهنجيب الدبل، بس مش وقته إننا نكتب كتاب، وأهم حاجة اطمن على سارة والفرح خلال 6 شهور».

واستطرد قائلا: «أنا عمري ماهسيب سارة هي حب عمري أصلا، بس والدتها فاهمة عني فكرة غلط، واخدة عني فكرة مش كويسة لأنها رفضاني من البداية».

مصطفى يروي تفاصيل الحادث في مداخلة هاتفية مع ريهام سعيد
روى مصطفى أيضًا خلال المكالمة الهاتفية عن الحادثة، قائلا: كان معانا قطة في العربية وسارة كانت تعبانة، وإحنا فالطريق بتكلم معاها لقيتها بتصوت مرة واحدة بتقولي خلي بالك ـ في راجل واقف في بندقية في وشي مدانيش فرصة لأي حاجة وحصل اللي حصل.

والد سارة يرد على كلام مصطفى
قال والد البلوجر سارة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام سعيد: «الولد دا قدمه نحس عليها من أول ما خطبها وفي حاجات كتير بتحصلها ومجاش غير مرة واحدة يطمن عليها وجيه عملنا مشاكل ومشي، واتصل بس مش كل يوم».

وتابع والد سارة: «قال أبوه وأخوه جم يطمنوا على سارة ومدخلوش الشقة، وقالوا إحنا هنجيب دبل بس مش هنعمل كتب كتاب دلوقتي»، معقبا: «أهم حاجة نطمن على سارة».

حادث مروع تتعرض له البلوجر سارة

جدير بالذكر أن سارة روت تفاصيل الحادث من قبل قائلة: كنت مع خطيبي وقت وقوع الحادث وكان اليوم يسير بشكل طبيعي، وروحت معاه محطة الرمل ووقفنا في كارفور شوية احنا ساكنين في طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي ناحية زاوية عبد القادر.

حادث البلوجر سارة محمد تفاصيل جديدة
تفاصيل مثيرة.. حادث البلوجر سارة محمد

البلوجر سارة محمد

وتابعت سارة: واحنا ماشيين كان في عربية حاولت إيقافنا وزنقت علينا، وأنا بصيت كده عليهم وقلت لخطيبي أجري أوعى تقف ليهم، وبعدين واحنا على الطريق الصحراوي اقتربت منا سيارة، ونظرت إليهم ووجدت بعض المجهولين حاملين الأسلحة، ثم أصيبت في رأسي وقولتله بعدها أوعى تقف، وحسيت بصفارة في ودني ومن بعدها محستش بحاجة.

وأضافت أسرة سارة: دكتور المخ والأعصاب كان رافض دخول الحالة إلى العمليات بسبب نزيف المخ، وأن الحالة خطيرة جدًا ودخولها العمليات يعرضها لخطورة أكبر، وعليه مضى والدها على إقرار بهذا، وقال الدكتور: أنا دخلتها العمليات عامية وهتطلع عامية.

أسرة سارة تكشف تفاصيل الحادث

واستطردت: سارة بنت عندها 21 سنة قلبها طيب أثناء الحادث كانت تحمل قطة على قدميها ولما فاقت، بدأت بالسؤال على القطة، وظلت سارة لمدة 3 أيام تعاني من النزيف والقيء المستمر، حالتها النفسية الآن صعبة جدًا، حيث أصيبت بتشوهات في الرأس والوجه.

شاهد المزيد :طيبة العلي .. البلوجر العراقية لماذا قتلت؟

واختتمت أسرة سارة حديثها قائلة: عين حصل بها تهتك في الشبكية والقرنية ولا يوجد بها أي أمل، والعين الأخرى بها أمل بسيط، أتمنى الدعاء لها ودعمها.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights