اخبار رياضية

مباراة نجوم العالم ونجوم اسيا انتهت بالتعادل (6-6)

مباراة نجوم العالم ونجوم اسيا تعادل فريقا نجوم كأس العالم السابقين مع نجوم آسيا السابقين 6-6 في المباراة الخيرية التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد زعبيل بنادي الوصل بدبي، وخصص ريعها لصالح أصحاب الهمم في قارة آسيا.
واقيمت المباراة تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق أصحاب الهمم، ونظمتها اللجنة البارالمبية الآسيوية، ونادي دبي لأصحاب الهمم بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، ونادي لافال يونايتد لكرة القدم بدبي.

اقرا ايضا : منافسات الدوري العراقي الممتاز اليوم

وحرصت اللجنة المنظمة قبل انطلاق المباراة، بحضور الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات الرجبي، على تكريم النجوم المشاركين تقديراً على مساهمتهم في هذا المهرجان الخيري.
وشارك في المباراة كوكبة من نجوم العالم وآسيا والخليج والإمارات السابقين وهم البرازيليان كارلوس دونجا، ورماريو، ريفالدو، الداير، ومواطناهما باولو أندريولي وأرنولدو، والألماني ولفجانج رولف، والكندي جاندي كاسبو، والجزائريان الأخضر بلومي ومحمد بلحاج، والعراقي نشأت أكرم والأردني عبدالله بوزمع، والبحرينيان حمود سلطان وطلال اليوسف، والعماني أحمد كانو، والمصري عصام الحضري، والكويتي وليد علي، والسعودي ناصر الشمراني.

مباراة نجوم العالم ونجوم اسيا
مباراة نجوم العالم ونجوم اسيا

وشاركت مجموعة من نجوم منتخب الإمارات السابقين من بينهم عبد الرحمن محمد وفهد خميس وناصر خميس وبخيت سعد، وعبد القادر حسن، وخالد إسماعيل، وحسين غلوم، وفهد عبد الرحمن، ومعتوق سعيد وحسن سعيد.
وأقيمت المباراة على شوطين مدة كل منهما 30 دقيقة، وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق نجوم كأس العالم 4-1، وفي الشوط الثاني سعى نجوم آسيا لتعديل النتيجة و نجحوا في ذلك وكادوا أن يحققوا الفوز بعد تقدمهم 6-5، لكن النجم البرازيلي روماريو، الذي احرز 4 أهداف لفريقه بمفرده، ادرك التعادل في الدقائق الأخيرة.

شاهد المزيد :أفلام الينا انجل الأكثر مشاهدة والاسرع انتشارا

أهداف مباراة نجوم كأس العالم ونجوم آسيا

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights