اخبار العراق

مجلس الوزراء العراقي إعفاء الخليجيين من تأشيرة الدخول لمدة شهر إضافي.

إعفاء الخليجيين  أعلن السفير العراقي لدى الكويت، المنهل الصافي، يوم الأربعاء، تمديد مجلس الوزراء، إعفاء الخليجيين من تأشيرة الدخول لمدة شهر إضافي. وذكرت صحيفة الرأي الكويتية، نقلا عن الصافي، قوله إن “مجلس الوزراء قرر تمديد تسهيلات إجراءات الدخول إلى العراق للخليجيين شهراً إضافياً، بعدما كان من المفترض أن تنتهي التسهيلات منتصف الليلة الماضية”.

اقرا ايضا : الاردن تلغي تاشيرة الدخول بينها وبين كردستان وادراج كلاً من ايران والعراق ضمن البلدان التي لا يسمح لمسافريها الدخول الى الأردن بلا تأشيرة دخول.

وكانت وسائل إعلام كويتية، قد أفادت الشهر الماضي، بأن منافذ الكويت وسلطاتها الأمنية تستنفر لتسهيل عملية دخول مواطنيها والمواطنين الخليجيين إلى العراق “بلا تأشيرة مسبقة”.

مجلس الوزراء العراقي إعفاء الخليجيين من تأشيرة الدخول لمدة شهر إضافي
مجلس الوزراء العراقي إعفاء الخليجيين من تأشيرة الدخول لمدة شهر إضافي.

وفي منتصف كانون الثاني الماضي، أعلن محافظ البصرة أسعد العيداني، استمرار العمل بمجانية دخول الخليجيين الى العراق حتى بعد انتهاء بطولة الخليج العربي.

اقرا المزيد :إلغاء تأشيرات الدخول بين العراق وايران بشكل تدريجي

وفي وقت سابق، قال رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني إن “التسهيلات التي رافقت البطولة على الحدود ستستمر إلى ما بعدها”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights