اخبار رياضية

إيقاف شربل شمعون مباراتين والعراق يعترض

إيقاف شربل شمعون أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الجمعة، فرض عقوبة على شربل شمعون، لاعب منتخب العراق للشباب. وأصدر الاتحاد الآسيوي قرارا بمعاقبة شربل بالإيقاف لمدة مباراتين، بعد تعرضه للطرد المباشر في اللقاء السابق أمام إندونيسيا، ضمن كأس آسيا تحت 20 عاما المقامة حاليا في أوزبكستان.

اقرا ايضا :جدول مباريات كأس اسيا للشباب اوزبكستان 2023

ورغم أن الوفد العراقي قدّم اعتراضا على البطاقة الحمراء التي تلقاها شمعون في مباراة إندونيسيا وحرمانه لمباراة، لكنه فوجئ بخطاب الاتحاد الآسيوي الذي وصل مساء اليوم يبلغه بالقرار الذي اتخذه بحق اللاعب.

إيقاف شربل شمعون مباراتين والعراق يعترض
إيقاف شربل شمعون مباراتين والعراق يعترض

من جانبه سيقدم العراق طعنا جديدا بهذا القرار الذي تمّ اتخاذه من قبل الاتحاد الآسيوي دون النظر للطعن السابق.

وعلى صعيد متصل، أنهى منتخب شباب العراق تحضيراته بالملعب الفرعي لنادي بونيودكور في العاصمة طشقند، استعدادا لمواجهة أوزبكستان غدًا السبت، في ثاني مبارياته ضمن نهائيات كأس آسيا والتي حضرها رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال.

اقرا المزيد:جدول مباريات كأس اسيا للشباب

وركز المران الأخير على اختيار التشكيلة الأنسب لملاقاة أصحاب الأرض، وكيفيّة الحد من خطورة المنتخب الأوزبكي.

ويقود اللقاء، طاقم تحكيم خليجي مؤلف من الدولي الإماراتي يحيى الملا، ويساعده أحمد سعيد الراشدي من الإمارات أيضا، وفيصل عيد الشمري من قطر، بينما سيكون الحكم الرابع البحريني عمار إبراهيم حسن.

يذكر أن العراق يمتلك 3 نقاط بوصافة المجموعة الأولى بعد الفوز على إندونيسيا (2-0)، وهو ذات رصيد أوزبكستان المتصدرة بفارق اللعب النظيف والمتفوقة على الأردن بالنتيجة ذاتها.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights