اخبار رياضية

استضافة بطولة “جاتوريد®5v5″في دولة الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى

بطولة “جاتوريد®5v5”البطولة العالمية تأتي إلى منطقة الشرق الأوسط للبحث عن الجيل الجديد من المواهب في كرة القدم. ستسافر اثنتا عشرة من أفضل المواهب الشابَّة من الإمارات إلى تركيا للمنافسة ضد فرق دولية من اللاعبين الشباب بالشراكة مع دوري أبطال أوروبا.

تستعد علامة “جاتوريد®” Gatorade® لاستضافة بطولة كرة القدم 5v5للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي ستجمع لاعبي كرة القدم من الرجال والنساء الشباب من جميع أنحاء الدولة في مسابقة وطنية وعالمية ضخمة. بطولة “جاتوريد®5v5″لكرة القدم هي مسابقة سنوية تجمع خمسة لاعبين تتراوح أعمارهم بين 14 و16 عامًا، وتهدف إلى دعم الجيل القادم من الرياضيين من خلال منحهم الفرصة للانطلاق نحو النجومية. هذا العام، ستقدم المواهب الشابة من الإمارات، أمريكا الجنوبية، أمريكا الوسطى، أمريكا الشمالية، منطقة الكاريبي، وآسيا كل ما لديها لتصبح من أعظم اللاعبين على الإطلاق.

اقرا ايضا :إيقاف شربل شمعون مباراتين والعراق يعترض

ستنطلق البطولة في 18 مارس على ملعب ذاسيفينزستاديومThe Sevens Stadium في دبي، وتتضمن جولات إقصاء محلية وصولاً إلى النهائيات الوطنية. وسيتم بعد ذلك نقل الفرق الفائزة من كل مجموعة إلى اسطنبول لتمثيل دولة الإمارات ضد فرق الشباب من جميع أنحاء العالم وتتويج أبطال بطولة جاتوريد®5v5 العالمية، وكذلك ستتسنى للفريق الرابح فرصةحضور نهائي دوري أبطال أوروبا.

الهدف المحوري لهذا البرنامج هو العمل على مساعدة رياضة كرة القدم حول العالم ودعم اللاعبين الشباب في رحلتهم الرياضية.

وقال عامر شيخ، الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكوفي الشرق الأوسط: “لقد رأينا التأثير الذي أحدثته بطولة جاتوريد5v5 لكرة القدم في دعم وتحفيز الجيل القادم من الرياضيين على مستوى العالم، ويسعدنا إحضار هذه البطولة للمرة الأولى إلى دولة الإمارات. إنها فرصة ممتازة لعرض مواهب الشباب في عالم كرة القدم، ونحن على ثقة من أن هذه النسخة ستساعد في انطلاقة فريق المواهب من الإمارات ووصولهم إلى القمة”.

للمشاركة في بطولة جاتوريد®5v5يجب على الفرق الامتثال إلى شروط محددة، وهي: أن يتكون كل فريق من أربعة لاعبين، ومدرب واحد، وحارس مرمى واحد، وبديل واحد.كما يجب أن يتراوح عمر اللاعبين بين 14 و16 عامًا، وسيمثِّل كل فريق مدرب يزيد عمره عن ثمانية عشر عامًا.، حيث يمكنك الاطلاع على استمارات المشاركة، القواعد العامة للبطولة، وجميع المعلومات المتعلقة ببطولة جاتوريد®5v5.أخر موعد لتقديم الطلبات هو10 مارس 2023. تفضلوا بزيارة @GatoradeArabiaللاطلاع على أخبار البطولة والتغطية المباشرة.

اقرا المزيد : جدول مباريات كأس اسيا للشباب اوزبكستان 2023

نبذة عن جاتوريد®

توفر شركة جاتوريد® التابعة لـشركة بيبسيكو ابتكارات للأداء الرياضي مصممة لتلبية احتياجات الرياضيين على جميع المستويات التنافسية وعبر مجموعة واسعة من الرياضات. شركة جاتوريد® المدعومة بأكثر من 50 عامًا من دراسة أفضل الرياضيين في العالم والتي تقوم على أساس سنوات من أبحاث الترطيب والتغذية الرياضية في معهد جاتوريد لعلوم الرياضة، توفر منتجات ذات تركيبة علمية لتلبية احتياجات الرياضة للرياضيين في مختلف مراحل نشاطهم الرياضي. لمزيد من المعلومات ولقائمة كاملة من المنتجات

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights