فن

سما المصري ام كيم كارداشيان

سما المصري ام كيم كارداشيان سما المصري :دائما ما تشغل الفنانه الاستعراضية سما المصري السوشيال ميديا بسبب اطلالاتها وحركاتها الغريبات التي تظهرها من حين لاخر. هي مواليد (15 يوليو 1976) واسمها الحقيقي سامية، هي راقصة مصرية وممثلة ومغنية، عملت في بدايتها كمذيعة بقناة المحور الفضائية بعد تخرجها من الجامعة لكنها تركت هذا المجال وتفرغت للعمل في المجال الفني.

اقرا المزيد : ​كيم كارداشيان تكشف أسراراً صادمة عن زوج أمها المتحول جنسياً!

شكرا لقرائتكم خبر عن ممنوع اللمس .. كيم كارداشيان تنزع ملابسها كاملة بعد تأمينها على مؤخرتها وسما المصري تنافسها والان مع التفاصيل شهدت السنوات القليلة الماضية، شهرة واسعة لعدد كبير من الفنانات والاعلاميات حول العالم، بسبب جمالهن الساحر وانوثتهن الطاغية، واهتمامهن بكشف وإبراز مؤخراتهن في صورهن ومقاطع فيديوهاتهن وأعمالهن الفنية.

ولعل من أبرز تلك الفنانات والاعلاميات، هي نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان ، التي أثارت اهتماما كبيرا طيلة الفترة الماضية وما زالت حتى الآن، بصورها ومقاطعها المثيرة للجدل، التي ظلت تبرز مؤخرتها فيها كدليل على أنوثتها الطاغية.

وفي الصور المرفقة التي اختارها المحرر من مئات الاطلالات التي ظهرت فيها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، تستعرض منحنياتها، أمام جمهورها ومتابعيها، تجدون الإثارة حاضرة بقوة، حيث نزعت في بعض الصور ملابسها كاملة واكتفت بالمايوه.

كما تجدر الإشارة إلى أن كيم كارداشيان، والعديد من الفنانات والاعلاميات، لم يتوقف اهتمامهن بإظهار وإبراز مؤخراتهن وحسب، بل وصل الاهتمام بالمؤخرة إلى التأمين عليها بمبالغ طائلة، لنجد أن هناك 4 مؤخرات هن الأعلى سعرا في العالم حاليا.

أقرا ايضا : كيم كارداشيان Kim Kardashian في ورطة وتخشى من فيديو فاضح جديد

كيم كارداشيان:

قامت كيم كارداشيان، بالتأمين على مؤخرتها بقيمة 21 مليون دولار لتكون من أغلى المؤخرات على مستوى العالم، التي طالما أثارت آراء النقاد والجمهور حول حجم مؤخرتها ومساهمتها في نجاحها.

كايلي ميونغ:

فيما وضعت الفنانة كايلي ميونغ مؤخرتها على خارطة التأمين وتم تأمينها بقيمة 5 مليون دولار بعد الجدل الذي أثارته كايلي برقصها وجرأتها مستخدمة مؤخرتها في الرقص.

جينيفر لوبيز:

اشتهرت جينيفر لوبيز بجمال مؤخرتها، وأكدت عديد من التقارير أن مؤخرتها طبيعية، وأنها لم تحقنها بمواد تجميلية ولم تقم بأي عملية تجميل فيها، وقد وصلت قيمة التأمين على مؤخرة جينيفر إلى 27 مليون دولار.

أقرأ المزيد :سما المصري .. اطلالات مثيرة للجدل وفديوات أوصلتها للقضاء

سما المصري ام كيم كارداشيان
سما المصري ام كيم كارداشيان

 سما المصري:

وفي عام 2020 أعلنت الراقصة الاستعراضية المصرية سما المصري، التأمين على مؤخرتها، مؤكدة أنها لا تقل جمالا عن مؤخرة كيم كاردشيان، لذلك قررت التأمين عليها أسوة بنجمات العالم.

ووصلت قيمة التأمين على مؤخرة سما المصري، إلى مبلغ 250 ألف يورو لشركة تأمين أجنبية، بحسب ما ذكرت في أحد منشوراتها السابقة على السوشيال ميديا.

ونشرت الراقصة المصرية المثيرة للجدل سما المصري عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام صور جريئة لها تظهر فيها مُرتدية بكيني ملون من قطعتين، وكتبتب المصري مُعلقة: “هو انتوا لسه شفتوا حاجة…دا انا هاقعد كيم كارداشيان في بيتها”.

وهاجم عدد كبير الفنانة سما المصري بسبب جرأة إطلالتها والتي كشفت جزءا كبيرا من جسدها، وكشفت المصري أنها تستعد للمشاركة في فيلم سينمائي جديد.

اقرا ايضا : تتحدى سما وفيفي رانيا يوسف في فيديو ناري

وصرحت أنها تعرضت في وقت سابق للتحرش من قبل عدد من المنتجين، وأن عددا كبيرا من المنتجين يتبع هذا الأسلوب.

وتُثير سما المصري الجدل حولها باستمرار بسبب ملابسها الجريئة وتصريحاتها وانتقادها العديد من زملائها في الوسط الفني بشكل مستمر ومبالغ فيه.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights