تحقيقات وتقارير

زواج غدير الفهد من حيدر الفيلي بمؤخر مليار يورو؟ يثير جدلا

زواج غدير الفهد , احتل حفل زفاف غدير الفهد الفخم عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم. تزوجت غدير ، ابنة رجل الأعمال السعودي البارز ، من زوجها أحمد العتيبي ، نجل عائلة سعودية بارزة ، في حفل قيل أنه كلف أكثر من 20 مليون دولار. تم استضافة حفل زفاف العروسين في فندق رافلز في دبي ، حيث أحاط بهم أكثر من 400 من أفراد العائلة والأصدقاء. تم التخطيط لحفل الزفاف بأكمله وإدارته من قبل شركة تخطيط الحفلات المعروفة ، بلان إت ، التي رتبت للعناية بكل التفاصيل ولضمان أن يكون حفل الزفاف مثاليًا.

وصنع عقد قران العراقي حيدر الفيلي وعروسه الممثلة الكويتية غدير الفهد حالة جدلا واسعا بسبب ما تضمنته وثيقة زواجهما من مبلغ خيالي لقيمة المهر والمؤخر

اقرا ايضا : الممثلة الكويتية أمل العوضي “انتفاخ مفاجئ” يصدم مواقع التواصل

حيدر الفيلي عبر حسابه في تيك توك

وشارك حيدر الفيلي عبر حسابه في تيك توك ، والذي يتابعه عليه أكثر من نصف مليون شخص، مقطع فيديو من عقد قرانه، حيث تظهر العروس بفستان زفافها الأبيض جالسةً إلى جانبه، وعلى الجانب الآخر يجلس المأذون الذي راجع مع الزوجين بنود وثيقة الزواج، ومنها أن المهر كيلو من الذهب عيار 21

وحينما وصل المأذون لمبلغ المؤخر المتفق عليه، بدا عليه الصدمة والدهشة قبل أن يتساءل موجهًا حديثه للعريس: مليار يورو؟ ، وجاء جواب الأخير…..

مجموعة متنوعة من الطقوس السعودية التقليدية

اقرا ايضا : صورة مع تغريدة للممثلة الكويتية ​”هيا الشعيبي” ​تتسبب بغضب السعوديين

وتضمن الحفل الباهظ مجموعة متنوعة من الطقوس السعودية التقليدية، مثل عروض الحناء والموسيقى والرقص ، وبالطبع تبادل الخواتم. ارتدت غدير فستان زفاف سعودي تقليدي ، مزين بالتطريز المعقد ، وزينت به المجوهرات بشكل جميل. لبس أحمد العريس.

زواج غدير الفهد من حيدر الفيلي
زواج غدير الفهد من حيدر الفيلي

من هي غدير الفهد؟

– غدير الفهد سيدة اعمال سعودية

 

– كان لها حفل زفافها الفخم أواخر عام 2020

 

– تلخيص غدير الفهد وعرس زوجها الذي كان أغلى زفاف في العقد

نظرة داخل عرس غدير الفهد الفخم

  1. غدير الفهد من المشاهير المعروفين في الشرق الأوسط ، وكان حفل زفافها على زوجها ، الذي أقيم أواخر عام 2020 ، مذهلاً. في هذا التقرير، سنلقي نظرة على تفاصيل حفل الزفاف الفخم، بما في ذلك هوية زوج غدير ، وتكلفة الزفاف، وتفاصيل الحفل.

من هو زوج غدير الفهد؟

كان حفل زفاف غدير الفهد حقاً عملاً فاخراً ، ولم يدخر أي نفقات. الزوجان متزوجان الآن بسعادة. تصدرت غدير الفهد عناوين الصحف مؤخرًا بعد حفل زفافها الفخم الذي قيل أنه كلف أكثر من مليون دولار. احتفلت ابنة أمير سعودي بزوجها حسين جعفر ، في حفل استمر ثلاثة أيام أقيم في مدينة جدة. حضر حفل الزفاف العديد من الشخصيات المرموقة من جميع أنحاء العالم. استمتع الضيوف بليلة مليئة بالعروض الحية من قبل بعض أكبر الأسماء في الموسيقى ، بالإضافة إلى الوجبات والمشروبات اللذيذة. في اليوم السابق للحفل ، أقام الزوجان حفل زفاف تقليدي سعودي في مسجد محلي.

اقرا المزيد : عمليات تجميل حورية فرغلي “لم اعد اهتم بما يقوله الناس”

العريس ، حسين جعفر ، رجل أعمال ناجح وهو نجل عائلة سعودية بارزة. وهو المؤسس والرئيس التنفيذي للعديد من الشركات الناجحة ويحظى باحترام كبير في عالم الأعمال. أفادت التقارير أن حفل الزفاف كلف أكثر من مليون دولار ، بما في ذلك كعكة زفاف من أربعة طوابق ، وعرض للألعاب النارية ، وديكورات فاخرة.

زواج غدير الفهد من حيدر الفيلي
زواج غدير الفهد من حيدر الفيلي

قصة حب زواج غدير الفهد

التقى الأمير وعروسه غدير عندما كانت في الثالثة عشرة من عمرها. وهي ابنة الشيخ فهد بن سعود الفهد ، رجل الأعمال السعودي البارز والمقرب من العائلة المالكة. وبحسب ما ورد كان الزوجان على اتصال فوري ، وبعد تسع سنوات من الخطوبة ، اقترح الأمير سعود في عام 2014. كان الاحتفال بحد ذاته حدثًا لا مثيل له. أقيم في الرياض ، عاصمة المملكة العربية السعودية ، وحضره أكثر من 4000 ضيف من جميع أنحاء العالم. تصف التقارير عروض غير عادية للثروة ، بما في ذلك مسرح كبير مزين بالذهب والماس.

بسبب فيديو “المليار يورو”.. عراقي وكويتية يثيران ضجة واسعة

زواج غدير الفهد من حيدر الفيلي بمؤخر مليار يورو
زواج غدير الفهد من حيدر الفيلي بمؤخر “مليار يورو؟

أثار شاب عراقي، مقيم في فنلندا، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن اشتمل عقد زواجه من كويتية على مؤخر صداق بقيمة “مليار يورو”. وتباينت ردود الفعل بحساب، حيدر الفيلي، على تطبيق “تيك توك” الذي يتابعه نحو 680 ألف شخص، بعدما ظهر في فيديو أثناء توقيع عقد الزواج على الممثلة الكويتية، غدير الفهد.

ويسمع المأذون وهو يقرأ بنود العقد، ويقول إن “المهر كيلو ذهب عيار 21″، ثم يصاب المأذون بالدهشة لقراءة عبارة “مليار يورو مؤخر”، ويلتفت ناحية العريس ليتأكد، فيهز الفيلي رأسه موافقا، ويجري توثيق قيمة المؤخر.

وأثار الأمر جدلا كبيرا على مواقع التواصل، بين من انتقد ما يقولون إنها مبالغة كبيرة، وآخرون رأوا أنه فقط أراد أن يعبر عن حبه وتقديره لزوجته.

المأذون أصيب بالدهشة
زواج غدير الفهد من حيدر الفيلي

المأذون أصيب بالدهشة

وجاء في بعض التعليقات: “أخذت تعويضات حرب 1991 كلها”، و”الحقو حيدر شكله مسحور”، و”إذا مجبور إغمز”.

في المقابل، جاءت تعليقات مؤيدة مثل: “طالما على سنة الله وكتابه، نقول لهم ألف مبروك بس والله تعابير وجهها حزن، وفي أطراف عيونها حسرة كأن في قلبها شخص تتمناه.. ما يهم الذهب والمؤخر بقدر ما يهم فرحة البنت بيوم مثل هذا. كُل بنت تعلم أنها توجد رهبه وخوف عن عقد القران بس لو كانت فرحانه كان بينت ع ملامحها”.

اقرا المزيد : حورية فرغلي وعمليات التجميل

وحاء في تعليق آخر: “مهرها عادي بالنسبة للعراقيين ومنهم الأكراد. يكتبون كيلو ذهب أو أكثر وتبقى في علم الغيب يعطيها أو يكتفي بشبكة والمؤخر حتى لا تطلق وإثبات حسن نية الزوج بأنه لن يطلقها”.

قيمة المؤخر في زفاف غدير الفهد تفاجئ المأذون والحضور… مبلغ خيالي!

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights