فن

عمليات تجميل حورية فرغلي “لم اعد اهتم بما يقوله الناس”

عمليات تجميل حورية فرغلي ممثلة مصرية ولدت بدولة الإمارات عام 1977 وحصلت على الجنسية اﻹماراتية، درست إدارة الأعمال بإنجلترا، بدأت حياتها الفنية عام 2010 عن طريق الصدفة فكان أول ظهور لها من خلال فيلم (كلمني شكرًا)، ثم قررت دراسة التمثيل فالتحقت بمدرسة (مروة جبريل السينمائية) حيث تعلمت أصول التمثيل الأمريكي لمدة عام، وكان ثاني ظهور لها من خلال مسلسل (الشوارع الخلفية) عام 2011، وقد استطاعت حورية فرغلي في وقت قصير أن تتنوع في تقديم أدوار مختلفة بدأت بدور البنت الشعبية، ومرورًا بالفتاة الإرستقراطية، ثم دور الراقصة بفيلم (كف القمر) وزاد بريقها من خلال قيامها ببطولة مسلسل (المنتقم) عام 2012 ودورها في فيلم (قلب الأسد) و(القشاش) عام 2013.

أقرا ايضا : حورية فرغلي وعمليات التجميل

حكت الفنانة حورية فرغلي عن الفترة الصعبة التي عاشتها وخضوعها لعدد كبير من العمليات لعلاج ما تعرضت له من إصابة في أنفها قبل أعوام، موضحة أنها لم تعد تهتم بما يقوله الناس عن شكلها. وقالت حورية فرغلي خلال لقائها في برنامج “مساء dmc” من تقديم إيمان الحصري عبر قناة dmc: عملت 27 عملية في 8 سنين، وفاضل عملية واحدة لكنها ليست ضرورية وهي أن يكون شكل فتحة الأنف متماثل.

نرشح لك: فوائد الزبيب الاسود للحامل

وتابعت متحدثة عن رضاها الآن عن شكلها قائلة: أنا في الأول كنت أنفة جدا وبحب يكون شكلي في أحسن صورة، حتى في الفترة اللي كنت تعبانه فيها، لكن من سنتين مش عارفة إيه حصل أخدت ثقة في نفسي وبقول اللهم لك الحمد والشكر على اللي أنا فيه واللي مش عاجبه أي حاجة فيا يبص الناحية التانية ميبصليش.

حورية فرغلي وعمليات التجميل
عمليات تجميل حورية فرغلي

وأكدت حورية فرغلي أنها استعادت حاسة الشم وأصبحت الآن في حال أفضل موضحة أنها في فترة كورونا كانت تتمنى الموت قائلة: من سنتين كنت عايزة أموت، كان في كورونا والدكتور اللي ممكن يعالجني في أمريكا والسفارة مقفولة وأنا مناخيري مش مناخير ومش عارفة أكل ولا أشم ولا أبص في المرايا، فالحياة كانت زي الموت.

وخلال اللقاء كشفت حورية فرغلي أنها تنتظر فرصة للعودة للتمثيل مجددا، قائلة: منتظرة أول فرصة شغل ياريت تيجي ولو جت هوافق على طول.

 

حورية فرغلي وعمليات التجميل
عمليات تجميل حورية فرغلي

وتابعت حورية فرغلي: “حلم حياتي تقديم جزء ثالث من ساحرة الجنوب، ونفسى أقدم دور حتشبسوت والأميرة ذات الهمة”.

حورية فرغلي وعمليات التجميل
عمليات تجميل حورية فرغلي
حورية فرغلي: راضية بشكلي

أكدت الفنانة حورية فرغلي أنها راضية عن شكلها الآن بعد الخضوع لـ27 عملية جراحية في أقل من 8 سنوات لمحاولة استعادة شكلها القديم، وأشارت إلى عدم اهتمامها بتنمر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعكس ردود أفعالها العصبية منذ عامين، وقالت: اللي مش عاجبه أي حاجة فيا يبص الناحية التانية مايبصليش، أنا مبسوطة بنفسي، خدت ثقة في نفسي خلال المرحلة التي مريت بها، وأخدت ثقة غريبة.

اقرا المزيد : جديد العراقية ميرا النوري Mira Al Nouri

وتابعت حورية فرغلي في حوارها مع الإعلامية إيمان الحصري على شاشة قناة DMC، إنها أجرت 27 عملية جراحية في 8 أعوام، موضحة: من سنتين كنت عايزة أموت مكنتش عايزة أعيش، لأن كان فيه كورونا، والدكتور اللي ممكن يعالجني كان موجوداً في أمريكا والسفارات كلها مغلقة، ومكنتش عارفة أسافر للعلاج، ومكنتش عارفة أبص في المرايا ولا أستطعم الأكل ولا أشم أي ريحة، وبالنسبة لي مكنش فيه فرق بين العيشة والموت.

وتحدثت حورية فرغلي عن تعرضها للتنمر على يد رواد مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: أنا مبسوطة بنفسي جداً في الوقت الحالي ولا أهتم بتعليقات الناس، واللي مش عاجبه أي حاجة فيا يبص الناحية التانية مايبصليش، أنا مبسوطة بنفسي، خدت ثقة في نفسي خلال المرحلة التي مريت بها، وأخدت ثقة غريبة.

حورية فرغلي: حاولت أتقرب من ربنا وأصلي وأقرأ قرآن

وأضافت حورية فرغلي قائلة: بقيت أحمد ربنا على أي حاجة والحمد لله على شكل أنفي، وأي حاجة ربنا عملها فيا، وفي الفترة الماضية حاولت أتقرب من ربنا وأصلي وأقرأ قرآن، لكن كنت حاسة إن في حاجة مش طبيعية وكنت حاسة إني في منطقة سوداء، حسيت إني جالي اكتئاب.

اقرا ايضا : جديد افلام الينا انجل العراقية

أمنية حورية فرغلي

أشارت حورية فرغلي إلى أنها تتمنى تقديم جزء ثالث من مسلسل “ساحرة الجنوب”، كما تحلم بتقديم عدة شخصيات نسائية تاريخية وقالت: حلم حياتي تقديم جزء ثالث من ساحرة الجنوب، ونفسى أقدم دور حتشبسوت والأميرة ذات الهمة».

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights