فن

عبير صبري في مسلسل جميلة

عبير صبري في مسلسل جميلة تحدثت الفنانة عبير صبري، عن دورها في مسلسل جميلة، قائلة: المسلسل حلو أوي.. وأقدم شخصية مختلفة تماما عن الأدوار السابقة. أضافت “عبير صبري” خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج “الحياة اليوم” المذاع على قناة “الحياة”،:” شخصيتي في المسلسل مختلفة وملئية بالصراعات..بحاول أرجع طليقي بكل الطرق من زوجته الأخرى وهي ريهام حجاج”.

اقرا ايضا : عبير صبري وفيلم عصافير النيل

واسترسلت: زوجي في المسلسل الفنان هاني عادل، والمسلسل مليء بالتشويق والإثارة، ويضم كوكبة من كبار النجوم والفنانين. وأكملت: هناك منافسة بين كل المشاركين في المسلسل، ولا يوجد ما يعرف بالغيرة والتنافس، متابعة:” كلنا بنشتغل مع بعض عشان نقدم مسلسل حلو”.

صراع بين عبير صبري وريهام حجاج على رجل واحد في “جميلة”

كشفت الفنانة عبير صبري تفاصيل شخصية “نرمين”، التي تطل بها على جمهورها من خلال مسلسل “جميلة”، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023. وقالت عبير صبري في مداخلة مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج “الحياة اليوم” عبر قناة الحياة: “أقدم في المسلسل شخصية تدخل في صراع كبير مع ريهام حجاج، الزوجة الثانية لطليقي، وأحاول استعادته بأي طريقة، خاصة وإن عندي منه ابن، والشخصية تصل لمرحلة الجنون في محاولاتها”. وردا على سؤال عن دور الزوج المتصارع عليه، قالت: “هاني عادل هو الزوج، ولقطة الفراولة التي ظهرت في برومو المسلسل تعكس تغير حالات شخصيتي في مواجهته، بين البرود والعصبية والعاطفية”.

عبير صبري ودورها في مسلسل جميلة
عبير صبري في مسلسل جميلة

هاني عادل

وتقدم الفنانة ريهام حجاج في مسلسل “جميلة” شخصية المستشارة جميلة سالم الألفي، التي تشغل منصبا رفيعا في النيابة الإدارية، وتواجه تحديات في القضايا التي تحقق بها.

طالع أيضا – عصافير النيل عبير صبري

عبير صبري ودورها في مسلسل جميلة
عبير صبري في مسلسل جميلة

عبير صبري

أما يسرا اللوزي، فتلعب في المسلسل شخصية متسلقة محبة للسيطرة والظهور بمظهر من تفهم أكثر من الآخرين، كما تحاول تحريك مجموعة من الأصحاب لتحقيق مصلحتها، وذلك حسب تصريحاتها لبرنامج “الحياة اليوم”.

عبير صبري ودورها في مسلسل جميلة
عبير صبري في مسلسل جميلة

شاهد ايضا : الأسماء قائمة مسلسلات رمضان 2023

ومسلسل “جميلة” من بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

ومن المقرر عرض مسلسل “جميلة” عبر قنوات الحياة و CBC و ON والمحور خلال شهر رمضان، إلى جانب عرضه على منصة Watch it.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights