اخبار رياضية

موعد مباراة العراق وسوريا كاس اسيا للشباب

موعد مباراة العراق وسوريا يلتقي منتخب العراق للشباب مع نظيره المنتخب السوري في مباراة هامة مساء يوم الثلاثاء 7 مارس 2023 ضمن الجولة الثالثة والحاسمة من المجموعة الأولى في كأس آسيا للشباب 2023 تحت 20 سنة، حيث نُقدم لكم من خلال هذا التقرير أسماء القنوات الناقلة لمباراة العراق وسوريا للشباب، ونُقدم موعد لعبة العراق تحت 20 سنة يوم الثلاثاء بتوقيت دبي والسعودية والكويت، بتوقيت ألمانيا والسويد وجرينتش، بتوقيت أمريكا وكندا وأستراليا.

موعد مباراة العراق وسوريا كاس اسيا للشباب
موعد مباراة العراق وسوريا كاس اسيا للشباب

تعرف على موعد مباراة العراق وسوريا في كأس آسيا للشباب والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذه المواجهة المرتقبة اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

أقرا ايضا :منتخب العراق كاس اسيا للشباب يفوز على المنتخب الإندونيسي والملاعب لا تصلح للخيول

يستعد منتخب العراق لملاقاة نظيره منتخب سوريا على أرضية ملعب “لوكوموتيف” في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة.

وسيحاول أسود الرافدين أن يحققوا الفوز اليوم لخطف بطاقة التأهل إلى الدور القادم، حيث أن الفريق يمتلك 3 نقاط بعد فوز وخسارة في الجولات الماضية، بينما المنتخب السوري خرج بالفعل بعد تلقيه هزيمتين من إندونيسيا وأوزبكستان.

موعد مباراة العراق وسوريا كاس اسيا للشباب
موعد مباراة العراق وسوريا كاس اسيا للشباب

تصدر منتخب أوزبكستان جدول ترتيب المجموعة الأولى من كأس آسيا للشباب 2023 تحت 20 سنة برصيد 6 نقاط، يليه منتخب العراق برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخب إندونيسيا ثالثًا برصيد 3 نقاط، منتخب سوريا في المركز الرابع بلا رصيد، منتخب العراق فاز في الجولة الأولى على إندونيسيا 2-0، قبل أن يخسر من أوزبكستان 0-1، منتخب سوريا تلقى خسارتين من أوزبكستان ثم إندونيسيا بنتيجة 0-2 و 0-1 على التوالي، موعد لعبة العراق وسوريا للشباب يوم الثلاثاء

أقرأ المزيد :مباريات كأس اسيا للشباب

موعد مباراة العراق وسوريا في كأس آسيا للشباب والقنوات الناقلة

بخصوص قنوات تذيع مباراة العراق وسوريا للشباب فسوف تكون منقولة على القناة الرابعة الرياضية العراقية، وعلى قناة سوريا دراما، كل فريق من الفريقين له فرصة في التأهل، وقد حسم المنتخب الأوزبكي أولى بطاقات التأهل لدور الثمانية (ربع النهائي)، وتتنافس منتخبات العراق وسوريا وإندونيسيا عن البطاقة الثانية عن المجموعة الأولى.

تم تحديد موعد مباراة العراق وسوريا في كأس آسيا للشباب اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023، وسيتم نقل المباراة عبر عدة قنوات مجانية نستعرضها لكم فيما يلي مع اسم المعلق:

  • قناة SSC Extra 1 HD: المعلق محمد الخامسي
  • قناة Alkass 9 HD: المعلق عبد الرحمن عبد الله
  • قناة beIN Sports AFC: المعلق عامر الخوذيري
  • قناة أبو ظبي آسيا 1: المعلق حازم عبد السلام
  • قناة دبي آسيا 1: المعلق أحمد الشحي

اقرأ أيضًا:جدول مباريات كأس اسيا للشباب اوزبكستان 2023

توقيت مباراة العراق ضد سوريا في كأس آسيا للشباب 2023 في مختلف الدول العربية:

  • الساعة 3:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس
  • الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا
  • الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن والعراق ولبنان وسوريا
  • الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights