فن

الفنانة شيرين الطحان في العناية المركزة

شيرين الطحان في العناية المركزة تعرضت الفنانة المصرية شيرين الطحان لوعكة صحية دخلت على إثرها إلى أحد مستشفيات العاصمة القاهرة، وتعاني من أزمة حادة بالتنفس نتيجة مشاكل بالقلب والرئة

وتعاني شيرين الطحان، من أزمة حادة بالتنفس، نتيجةَ مشاكل بالقلب والرئة وتخضع حالياً لإشراف طبي بعدما قامت بإجراء عدد من التحاليل والفحوصات اللازمة. وكشفت الفنانة صفاء جلال، حقيقة إصابة الفنانة شيرين الطحان بالسرطان، بعد تعرضها لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، أدت إلى دخولها العناية المركزة بأحد المستشفيات، مطالبة من جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

شاهد ايضا : تفاصيل حالة إصابة الفنانة شيرين الطحان

وقالت صفاء جلال، في تصريحات، إن الفنانة شيرين الطحان، أصيبت بالسرطان خلال الفترة الماضية، ولكن تعافت منه بشكل كامل، وهي حاليًا تعاني من بعض المضاعفات في التنفس والرئة أدت إلى دخولها غرفة العناية المركزة.

 

 

شيرين الطحان
الفنانة شيرين الطحان في العناية المركزة
تفاصيل الحالة الصحية لـ شيرين الطحان

وعن تفاصيل حالتها الصحية، قالت صفاء جلال: بقالها فترة كانت مريضة وعندها أزمة في التنفس، ولما راحت المستشفى لإجراء تحاليل وفحوصات، اكتشفت إن عندها بعض المشاكل الصحية، واضطر الطبيب المتابع للحالة يحجزها في العناية المركزة، ادعولها.

أعمال شيرين الطحان

يذكر أن شيرين الطحان، شاركت في مسلسل رمضان كريم، الذي عُرض عام 2017، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وتدور أحداث العمل في إطار الحارة الشعبية، حيث إحدى الفتيات التي تحاول التبرأ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والادعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.

وضم مسلسل رمضان كريم، الجزء الأول، نخبة من أبرز الفنانين، منهم: ريهام عبد الغفور، سيد رجب، محمود الجندي، شيرين الطحان، روبي، شريف سلامة، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

شيرين الطحان في العناية المركزة
شيرين الطحان في العناية المركزة

نهال عنبر: الفنانة شيرين الطحان في أزمة صحية كبيرة أكدت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، والمسؤولة عن الملف الطبي، تعرض الفنانة شيرين الطحان، لأزمة صحية دخلت على إثرها إحدى مستشفيات القوات المسلحة بالقاهرة. وكشفت نهال في تصريحات ، أنها في انتظار الرد النهائي من الفريق الطبي المتابع لحالة “الطحان”، لفهم تطورات أزمتها الصحية.

اقرا المزيد :السوداني تشكيل لجنة دائمة للزيارات المليونية

وكانت ناهد عوني صديقة الفنانة شيرين الطحان، كتبت منشوراً عبر صفحتها الخاصة على “فيسبوك”، وطلبت من متابعيها الدعاء لشيرين وطلبت من متابعيها الدعاء لشيرين.

وقالت: “أمانة عليكم الدعاء لأختي وصاحبة عمري شيرين الطحان تقوم بالسلامة، وترجع لينا تاني أحسن من الأول.. شيرين تعبانة جداً وفي العناية المركزة، أمانة عليكم الدعاء اليوم يارب ما يوجع قلوبكم على حد عزيز عليكم”.

00

وكتبت الفنانة صفاء جلال عبر فيسبوك: “ادعو لحبيبتي الجميلة شيرين الطحان، في العناية المركزة، ادعو لها ربنا يشفيها ويعافيها يا رب”.

شاهد المزيد : اللبنانية انجي الخوري تشعل غريزة الرجال

يذكر أن الفنانة شيرين الطحان شاركت في مسلسل “رمضان كريم” عام 2017 مع مجموعة من الفنانين، ومنهم: سيد رجب، روبي، ريهام عبدالغفور، شريف سلامة، صبري فواز، كريم عفيفي، نجلاء بدر، محمود الجندي، محمد لطفي، محمد محمود، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

صفاء جلال تكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ شيرين الطحان

كشفت الفنانة صفاء جلال، تفاصيل الحالة الصحية لـ الفنانة شيرين الطحان، بعد تعرضها لأزمة صحية خلال الساعات الماضية أدت إلى نقلها غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، مطالبة من جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وقالت صفاء جلال في تصريحات: هي مازالت في العناية المركزة، بقالها فترة كانت مريضة وعندها أزمة في التنفس، ولما راحت المستشفى لإجراء تحاليل وفحوصات  اكتشفت إن عندها بعض المشاكل صحية، واضطر الطبيب المتابع للحالة يحجزها في العناية المركزة، ادعولها.

اقرا المزيد :علا غانم في وضع حرج وتستغيث بحرم الرئيس

الحالة الصحية لـ شيرين الطحان

وكانت صفاء جلال، أعلنت تعرض الفنانة شيرين الطحان، لأزمة صحية خلال الساعات الماضية أدت إلى نقلها العناية المركز بأحد المستشفيات الكبرى.

وشاركت  صفاء جلال، متابعيها  صورة لـ شيرين الطحان، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: ادعوا لحبيبتي الجميلة شيرين الطحان في العناية المركزة.. ادعولها ربنا يشفيها ويعافيها يا رب.

أعمال صفاء جلال

يشار إلى أن صفاء جلال من المقرر أن تشارك في الماراثون الرمضاني لعام 2023، من خلال مسلسل 1000 حمد الله على السلامة، وتدور أحداثه حول عودة دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسي، يسرا، إلى مصر قادمة من الخارج، للبحث عن عدد من الأسرار العائلية.

ويضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، أوتاكا، والمطرب عنبة، في أول تجربة درامية له.

اقرا ايضا : ريهام عبد الغفور: أنا على علم بمقلب “رامز تحت الصفر”

أعمال شيرين  الطحان

يذكر أن شيرين الطحان، شاركت في مسلسل رمضان كريم، الذي عُرض عام 2017، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وشارك في بطولته نخبة من ابرز النجوم، منهم: ريهام عبد الغفور، سيد رجب، محمود الجندي، شيرين الطحان،   وإخراج سامح عبد العزيز.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights