فن

زوجة جاسم النبهان المغربيه تثير جدلا واسعا

من هي زوجة جاسم النبهان المغربية؟ هناك العديد من المشاهير الذين برزوا في العديد من المجالات في الوطن العربي ، من أبرزهم التمثيل والغناء. ومن اهم هؤلاء النجوم الفنان الكويتي جاسم النبهان الذي يعتبر من اهم نجوم الفن الخليجي الذي اشتهر بدبلجته الكرتونية واكتسب علي شهرة كبيرة بأعماله العديدة التي نالت اعجاب الفنانين. جمهور.

من هو جاسم النبهان على ويكيبيديا؟

جاسم النبهان ممثل كويتي من مواليد 1 أغسطس 1944 م أي 78 سنة في البلح بالكويت ، بدأ مشواره الفني منذ عام 1964 م. ومن أهم الأعمال التي شاركت فيها المسلسل التلفزيوني “امرأة قالت لا” علاء. كما أقيم في سلسلة مسابقات الدين الرمضانية برنامج الأطفال التربوي “افتح يا سمسم”. لعبة Madness Fun ، لعبة “زوجة من سوق المناخ” ، لعبة “الحرمان”.

اقرأ ايضا : جاسم النبهان يرد بعد اتهام زوجته المغربية بالسحر

سيرة جاسم النبهان

يعتبر جاسم النبهان من نجوم الفن الكويتي والعربي ، وقد نجح في العديد من الأدوار التمثيلية التي نالت تقدير الجمهور ، ومن المعروف أن جاسم النبهان قد تزوج ثلاث مرات. وزوجته الثالثة لديهما ولد تزوج عام 2016.

زوجة جاسم النبهان المغربيه تثير جدلا واسعا
زوجة جاسم النبهان المغربيه تثير جدلا واسعا

من هي زوجة الرسام المغربي جاسم النبهان؟

أفادت الإعلامية الكويتية مي العيدان ، أن المغربية أم ياحبي أعلنت زواجها من الفنان الكويتي الجليل جاسم النبهان في أحد بثها بالفيديو ، ثم أعادت نشر الفيديو فيما بعد وتمنت لها التوفيق. واستغل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي البث من خلال السخرية من الفنان جاسم النبهان وزوجته المغربية. واتهم بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام السحر والشعوذة من أجل الزواج من الفنانة. جاسم النبهان.

اقرا ايضا : دولة اوربية تجيز ممارسة الجنس مع الحيوانات

ونتيجة لذلك ، تعرفنا على جاسم النبهان أهم نجم في التمثيل الكويتي ، وتعلمنا في المقال الكثير عنه ، وأهمها حياته الخاصة.

زوجة الفنان الكويتي جاسم النبهان المغربية تنشر طقوس السحر والقربان على تيكتوك

الممثل الكويتي القدير “جاسم النبهان” حديث السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة والسبب زوجته المغربية

تداول النشطاء فيديوهات وصور حول حياة “جاسم النبهان” الشخصية، ولم يتوقف المتابعين عند هذا الحد بل تداولو صورا وفيديوهات مأخوذة من حساب زوجته الثانية وقيل على السوشيال ميدياأن الفيديوهات وثقت لحظات قيامها بطقوس للسحر والشعوذة والقربان وجلب الحبيب.

 

تصدر الممثل الكويتي التريند بسبب هذه المقاطع التي وضعته في موقف محرج هو وزوجته، لكنه قرر أن يخرج عن صمته في فيديو آخر نشرته والدة ابنه المغنية على حسابها.

 

عبّر “النبهان” عن استيائه من ما يتم تداوله من أحاديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. وعبّر من جهتهم المعلّقين والمغردين عن غضبهم واستياءهم من هذه الفيديوهات وحتى من الموقف الذي وُضع فيه.

جاسم النبهان يرد بعد اتهام زوجته المغربية بالسحر
جاسم النبهان يرد بعد اتهام زوجته المغربية بالسحر

عن ردة فعل الفنان الكويتي قالت المغرّدة “جميلة” ما يلي: “يا بوطلال ترى الناس ماعندها مشكله لا في زواجك ولا في ولدك الله يحفظه ويخليه لك ، المشكله الفيديوهات اللي تنزلها اللي جنبك وانت وياها فقط اللي تحسون انها طبيعية ، وهي بصراحه شي يخوف، ولله يوفقك انت وياها اذا احنا فاهمين غلط ويفك عوقك اذا انت اللي فاهم غلط !”

 

في تعليق آخر جاء رأي المعلّق شديد اللهجة فقد اختار المغرّد لوم الزوجة على نشر حياة الفنان الخاصة وخصوصا مثل هذه الطقوس الغريبة قائلا: “هذا الفنان له احترامه لكن التصرف اللي سوته زوجته خلته حديث الناس و انقلب السحر ع الساحر شي غريب كيف انتي زوجة فنان مشهور وتسوين هالتصرفات و تنشرينها ايضاً”.

اقرا المزيد : الاستمارة الإلكترونية للجواز العراقي الجديد ورابط التحميل

“سعيد القحطاني” اختار أن يكون محايدا في تعليقه فقد كتب: “والله ماعاد ندري هل فعلاً تتكلم بدون اي تأثير سواء سحر او غيره … عموماً ان كان سحر فنسأل الله ان يبطله وان كان غير ذلك فنسأل الله ان يوفقكم ويسعدكم”

 

أما صاحب صفحة “مختصر مفيد” فقد اختصر كلامه في سطور عبّر فيها عن محبته للفنان القدير ولأعماله كما أكد أنه حر في حياته ولا يجب على المتابعين التدخل في تفاصيلها قائلا: “دعو الخلق للخالق اتركوه بحاله يعيش حياته والله يحسن له الخاتمه ويعطيك الصحه والعافيه وطول العمر ع الطاعه .. رجل له محبينه فلا داعي للدخل بخصوصيته وجرحه في هذا العمر”.

 

شاهد ايضا: الفنانة شيرين الطحان في العناية المركزة

وفي آخر التطورات ظهرت ابنة “جاسم” الفنانة “حصة النبهان” للدفاع عن والدها من خلال فيديو مؤثر عبر التيكتوك دعت فيه محبيه للدعاء لوالدها، نتابع:

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights