اخبار رياضية

مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ وميسي يعلق

مباراة باريس سان جيرمان بقيادة نجميه ميسي ومبابي، على موعد ومباراة غاية في القوة عندما يلتقي باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ الألماني الليلة في إياب دور الـ16 لبطولة دوري رابطة أبطال أوروبا

وكانت مباراة الذهب التي أقيمت في باريس قد انتهت بفوز بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان بهدف دون رد لتزداد فرص الفريق الألماني في التأهل إلى الدور التالي.

ويتابعة الشبكة أهم الأحداث ما قبل مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ، وموعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بارين ميونخ، وتشكيل باريس سان جيرمان وتشكيل بايرن ميونخ، بالإضافة إلى متابعته لأهم أحداث المباراة.

اقرا ايضا : بايرن ميونخ يلحق هزيمة بمضيفه برشلونة على ملعب كامب نو

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ويلتقي باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ الليلة عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب والساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة- مصر والسودان والأردن وجنوب أفريقيا، والساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية والبحرين والكويت وقطر، والساعة الثانية عشرة صباحًا بتوقيت دولة الإمارات المتحدة دبي وأبوظبي

ملعب مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

يستضيف ملعب استاد أليانز أرينا في ألمانيا مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في إياب دور الـ16 لبطولة دوري رابطة أبطال أوروبا المقرر لها عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة- مصر.

مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ
مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ وميسي يعلق

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

تنقل قناة بي إن سبورتس مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ الليلة في إياب دور الـ16 لبطولة دوري رابطة أبطال أوروبا والمقرر لها عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة- مصر.

وأعلنت إدارة القناة أن عامر الخوذيري سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان الليلة في دوري أبطال أوروبا.

مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ
مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد بايرن ميونخ

من المنتظر أن يلعب فريق باريس سان جيرمان بقوته الضاربة ضد بايرن ميونخ، ومن المتوقع أن يكون تشكيل باريس يان جيرمان المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: موكيلي، راموس، ماركينوس، كيمبيبي

خط الوسط: فابيان رويز، فيراتي، فيتينها، نونو مينديز

خط الهجوم: مبابي، ميسي

اقرأ المزيد : مباشر مباراة بايرن ميونخ مع برشلونة Bayern Munich vs Barcelona “لقاء القمة”

 

مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ
مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

تشكيل بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

من المنتظر أن يلعب فريق بايرن ميونخ بطريقة متوازنة خصوصاً بعد فوزه في مباراة الذهاب التي أقيمت في باريس، ومن المنتظر أن يلعب بايرن ميونخ بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: سومر

خط الدفاع: ستانيشيتش، أوباميكانو، دي ليخت، ديفيز

خط الوسط: جويتسكا، كيميتش، كولر

خط الهجوم: كومان، موتينج، مالاسيا

مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ
مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

ليونيل ميسي يعلق

قال ليونيل ميسي إن مواجهة نادي باريس سان جيرمان مع بايرن ميونخ ستكون “صعبة ومعقدة”، مؤكدًا قدرة فريقه على العودة ةالتأهل للدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا لموسم 2023/2022.

اقرأ ايضا :قرعة كأس العرب للأندية 2023 المجموعات وجدول المباريات

كانت مباراة الذهاب بين الفريقين في دور الـ 16 قد انتهت بفوز “البافاري” بهدف نظيف، على أن يلتقيا مجددًا مساء غدٍ الأربعاء، على أرض ملعب “أليانز أرينا” في ألمانيا.

عندما سئل النجم الأرجنتيني إن كان للمشاعر والحماس دور في حسم مباراة الإياب، قال لموقع النادي الباريسي الرسمي: “بدون أدنى شك، نعم لها دور”، مُضيفاً: “من المهم الدخول في هذه اللعبة بهذه الطريقة، قبل (مباراة الذهاب) لم نكن في أفضل حال”.

وتابع بالقول: “لكن أعتقد أنّنا حققنا انتصارين مهمين مؤخراً لتعزيز الفكرة والفريق، نحن نذهب إلى ميونخ، إذ ستكون مباراة صعبة ومعقدة”.

وأردف ميسي: “المباراة الأولى تمّ تحديدها بتفاصيل صغيرة، من الصعب للغاية الفوز في ملعبهم، ولكن أعتقد أنّنا جاهزون جيداً وقادرون على قلب الموازين”.

اقرأ المزيد : قرعة كاس الملك سلمان للاندية

وأكمل ليونيل ميسي: “أشعر أنّني بحالة جيدة جداً، أعتقد أن الفريق بشكل عام قد تغيّر في المباريات القليلة الماضية”.

وأتمّ النجم الأرجنتيني: “لدينا وجه مختلف، من الواضح أن الانتصارات تساعدنا على العمل براحة البال، مع ديناميكية مختلفة، وأن نكون أكثر سعادة أيضاً هو أمر جيد عندما يتعلق الأمر بالعمل، هناك أمل كبير في أن نتمكن من مواصلة رحلتنا في دوري الأبطال، سنواصل محاولة القيام بذلك”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights