فن

مانجا كينجدوم الفصل 750

مانجا كينجدوم الفصل 750 ثم نرصد لكم هنا انه تدور أحداث القصة خلال فترة الممالك المتحاربة في الصين ، وهي تدور حول صبي يتيم يريد أن يكون الجنرالات الأكثر رعبا في كل الصين. بعد أن فقد والديه في الحرب ، تم الاستيلاء على شين مع صبي آخر هيو من قبل شيخ القرية. يعاملهم الشيخ معاملة سيئة للغاية. لا تسمح لهم حتى أن يكونوا في الإقامة. يشعر أنه يستحق حياتهم لأنه أنقذهم.

احداث مانجا كينجدوم

لذلك ، أصبح الأولاد قريبين في خضم كل المصاعب التي يواجهونها. عندما لا يقومون بالأعمال الروتينية للإندير فإنهم سيتبادلون بعضهم البعض. إنهم متساوون في المهارة حيث تنتهي معظم مبارزاتهم بالتعادل. على مر السنين أصبحوا ماهرين في ما يفعلونه. حلمهم هو الالتحاق بالجيش والارتقاء إلى رتبة جنرال.

اقرا ايضا : سلطان سيف النيادي اللحظات الأولى التي أشاهد فيها الارض

في أحد الأيام أثناء المبارزة ، لفت انتباه مسؤول القصر. لقد اندهش من مهارتهم واستفسر عن الأولاد. يذهب في وقت لاحق في طريقه. عندما يصل الأولاد إلى المنزل يرون نفس الرجل في منزلهم. إنهم يرون أن شيخ القرية يعامل هيون باحترام وهو ما يجده مريبًا للغاية. يذهب Elser و Hyon والرجل السابق إلى الداخل للدردشة.

اتضح أن الرجل يريد تجنيد هيون في خدمته في القصر. سيصبح ضابطا بالجيش. الشيء ذاته الذي كان يحلم به دائمًا. شين في الخارج يتنصت على المحادثة. يطلب هيون يومًا للتفكير في الأمر ويلزم الرجل. في تلك الليلة أخبر هيون شين أنه يتولى الوظيفة وأنه يتبعه.

قبل وقت طويل يمر شهر. يتعلم شين من مسافر أن القصر قد تعرض لتوه لانقلاب دموي. ومن المرجح أن Hyon كانت واحدة من العديد من ضحاياها. في نفس الليلة يأتي هيون ملطخ بالدماء إلى منزلهم لمقابلة شين للمرة الأخيرة. لقد فقد ذراعه وهو على وشك الموت. توفي بين ذراعي أفضل أصدقائه ولكن ليس قبل أن يعطيه رسالة.

ملخص الفصل 749 مانجا كينجدوم

ثم فى اطار التفاصيل ففي الفصل 749 ، لا تزال الحرب مشتعلة بكامل قوتها. شين الذي هو الآن كابتن مسؤول عن وحدة هاي شين. يتطوع ليكون الحارس الخلفي ولكن تم رفضه. بدلاً من ذلك ، طُلب منه أخذ الطليعة وتأمين مخرج من مأزقهم الحالي. شين متردد ولكن رفاقه مقتنعون بالذهاب إلى الخطوط الأمامية.

شاهد المزيدهل تغيرت افلام والت ديزني “Walt Disney” نحو مناطق محظورة ومرفوضة؟

يشرحون كيف تزداد فرصهم في البقاء على قيد الحياة إذا كان شين في الخطوط الأمامية. يطلب شين من ناكي العد مسبقًا والعثور على طريق للهروب. ومع ذلك ، لدى ناكي أفكار أخرى.

في خضم المعركة ، يقول إنه يعود إلى كانكي. ولا يوجد تغيير في رأيه. يحاولون إقناع ناكي بالقيام بخلاف ذلك لكنه لا يتزحزح.

لكن نرصد لكم من خلال المقالة فى فقرتها القادمة حول توقعات المفسدين للفصل الجديد.

توقعات الفصل 750

ثم نواصل معكم سرد التفاصيل المتعلقة باحداث وقصة الفصل االجديد.

لكن فى الاطار ففي نهاية الفصل 749 ، نرى اللورد ريبوكو يقول إنه يريد أن يتحدث مع كانكي. Riboku مصاب للغاية بالمقارنة مع Kanki. لا يبدو أن كانكي يعاني من أي جروح يمكن الحديث عنها. ولكن لا يمكن قول الشيء نفسه عن ريبوكو الذي ينزف جانبه الأيمن بالكامل. ستكون معركتهم مذهلة للغاية. إنه لأمر مخز أن نضطر إلى الانتظار لمدة أسبوع لنشهده.

ثم فى السياق علاوة على ذلك ، يأتي ناكي ببعض التعزيزات لكنها قد لا تكون كافية للتأثير في المعركة لصالحهم. يجب أن ينتقل شين إلى الخطوط الأمامية الآن. بدون ناكي ، يجب أن يجد طريقة لتأمين ممر آمن بمفرده. أو ثق في شخص آخر للقيام بذلك. سيؤدي فقدان Naki بالتأكيد إلى وضع وحدة Hi Shin في وضع غير موات. نأمل أن يكون الكابتن شين كافياً.

اقرا ايضا : ديزني تتجسس على الأطفال

تصدرت المانجا مؤخرًا كافة محركات البحث المختلفة، وكان السبب في ذلك تنوعها وصدورها بأسماء وقصص عة تناسب كافة الأذواق حول العالم.

فقد اعتدنا أن تبهرنا أسرار المملكة في Manga Kingdom الشهيرة بشكل أسبوعي، مع الأبطال Futei، وKanki، وRingyoku.

لذا نقدم لكم الآن عبر موقع النصر الاخباري، الآن تفاصيل مانجا كينجدوم الفصل 750 Manga Kingdom Chapter مترجمة كاملة اون لاين.

750 Manga Kingdom Chapter

تتواصل بنا أحداث مانجا كينجدوم 750 Manga Kingdom Chapter مترجمة كاملة المشوقة و المثيرة، ويطالب الزعماء من كانكي الاستسلام وترك جنوده على قيد الحياة، والكن الشك راود الجميع حيث أن القائد لم يذكر موقفه مع كانكي.

قراءة مانجا كينجدوم الفصل 750 Manga Kingdom Chapter

يمكنكم الآن معنا قراءة مانجا كينجدوم الفصل 750 Manga Kingdom Chapter مترجمة كاملة اونلاين بطريقة مجانية تمامًا، في الصور أدناه، ومتابعة الإصدارات القادمة من مانجا كينجدوم من هنا

مانجا كينجدوم الفصل 750 Manga Kingdom Chapter
مانجا كينجدوم الفصل 750
مانجا كينجدوم الفصل 750

تاريخ اصدار الفصل 750 مانجا كينجدوم

ثم بهذا مانجا كينجدوم Kingdom Chapter 750، انتهت مقالتنا.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights