اخبار علمية

طبّاخات سامسونج الحديثة بحجم 90 سم أمان بمستوى أعلى وتصميم مبهر!

طبّاخات سامسونج  أطلقت سامسونج مؤخراً طبّاخاتها الحديثة ولأول مرة في السوق العراقي. طباخ سامسونج الحديث جاء بحجم 90 سم وبسعة 89 لتر للفرن الداخلي، حيث جاء الطبّاخ بتصميم مبهر للغاية وبخصائص ومميزات تجعله هدفاً لكل من يسعى الى تزويد مطبخ منزله بأحدث الابتكارات، وهو ما عملت سامسونج على تقديمه.

يأتي الطبّاخ بتصميم فريد من نوعه، فهو مزود بغطاء من الزجاج المعالج بالحرارة، وسطح من الستينلسستيل لعمر أطول، كما أن مناصب الاشتعال مصنعة من شركة SABAF الإيطالية التي تعتبر من رواد تصنيع أجزاء الطباخات حول العالم. بالإضافة الى ذلك، يحتوي الطباخ على شعلة ذاتية لسهولة الإشعال من خلال عجلة التحكم، كما يحتوي أيضاً على شاشة ديجيتال تعمل باللمس تساعد على إدارة وقت الطبخ بكل سهولة.

اقرا ايضا :سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي تطلق عروض عيد الأم في العراق

بالإضافة الى ذلك، يحتوي الطباخ على حساس أمان لحماية كاملة يعمل على فصل مصدر الغاز عند انقطاع الحرارة لأمان أكثر عند استخدامه، كما أنه مزود بمنصة WOK لتساعد المستخدم على الابتكار والتنوع في وصفات الطبخ. أمّا بالنسبة للشعلة، فيحتوي على شعلة رئيسية بقوة 4.5 kW، ومجموع قوة الشعلات مجتمعة يصل الى 11.75kW لطبخ أسرع.

وبالحديث عن المناصب الخاصة بالطباخ، فإنها مصنوعة من الحديد السكب، لضمان أفضل توزيع للحرارة، بالإضافة الى إضفاء لمسة عصرية للطباخ.

أمّا بالنسبة للفرن، فهو مصمم من باب من الزجاج المزدوج لعزل الحرارة، بالإضافة الى سلسلتان من الحديد للتثبيت والمصنعة من مادة الستينلس ستيل لعمر أطول. كما يحتوي الفرن على نظام أمان خاص للاستمتاع بطهي متواصل دون أي قلق.

شاهد ايضا :سامسونج تضيئ مقرها الإقليمي بشاشة ثلاثية الأبعاد

يتميز الفرن أيضاً بسهولة تنظيفه، لأن باطن الفرن مطلي بمادة محفزة لتلتقط جميع أنواع الزيوت والدهون، مما يسهل مسحه وتنظيفه من دون الحاجة للمواد الكيميائية. بالإضافة الى ذلك، يحتوي الفرن على مراوح لتوزيع الحرارة وللتبريد أيضاً، حيث تساعد هذه المرواح على الطهي بشكل متساوي وعلى ضمان توزيع الحرارة، كما تعمل على تخفيض الضغط داخل حجرة الفرن.

طبّاخات سامسونج الحديثة بحجم 90 سم أمان بمستوى أعلى وتصميم مبهر!
طبّاخات سامسونج الحديثة بحجم 90 سم أمان بمستوى أعلى وتصميم مبهر!

ولرؤية أمثل من داخل الفرن عملت سامسونج على تزويده بإضاءة داخلية لتمكن المستخدم من رؤية واضحة للطعام، والاستمتاع بمظهر الطعام وهو قيد التحضير أيضاً.

سامسونج لم تنس أيضاً أهمية المتعة أثناء الطهي للمستخدمين، حيث عملت على تزويد الفرن بالعديدة من الإكسسوارات المميزة مثل الشواية الدوارة التي تساعد في الحصول على طهي متساوي للطعام، بالإضافة الى صينية عميقة وشبك لتقديم خيارات طبخ أكثر تنوعاً للمستخدمين أثناء اختيارهم لوجباتهم.

اقرا المزيد : سامسونج إليكترونيكس تطلق حملة الطلب المسبق على أجهزة سلسلة Galaxy S23الجديدة في العراق

وبالحديث عن التنوع في الخيارات، عملت سامسونج على تزويد منتجها الفريد بنظام شوي مبتكر للغاية، حيث إنه نظام شوي مغلق ويحتوي على تحكم منفصل لنظام التحمير (المحمرة) عن نظام الشوّاية.

ومن أجل تصميم شامل من جميع النواحي، قامت سامسونج بإضافة مخزن صغير أسفل الطبّاخ بسعة 63L، حيث يوفر للمستخدمين استغلالاً أمثل للمساحة لتخزين أدوات الطبخ داخل الطبّاخ.

وبهذا، يمكننا القول أن سامسونج قدمت ومن خلال هذا الطباخ المميز ابتكاراً رائعاً لمحبي الطبخ يشتمل على كافة المميزات التي تساهم في توفير عملية طبخ أمنة وممتعة!

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى