اخبار رياضية

قائمة المنتخب الوطني لمواجهة منتخب روسيا تثير جدلا واسعا

قائمة المنتخب الوطني أعلن مدربُ المنتخبِ الوطنيّ خيسوس كاساس، اليوم الجمعة قائمةَ اللاعبين المستدعاة لمعسكر روسيا الذي سيقام في مدينة سوتشي بداية من الحادي والعشرين من آذار الجاري.

ووفقاً لاتحاد الكرة سيتخلل المعسكر مواجهة منتخب روسيا في السادس والعشرين من الشهر نفسه في مدينةِ سانت بطرسبيرغ.
وتألفت القائمةُ من (25) لاعباً هم كل من: جلال حسن، أحمد باسل، فهد طالب، علي عدنان، مصطفى ناظم، علي فائز، مناف يونس، أحمد يحيى، ميرخاس دوسكي، فرانس ضياء، الآي فاضل، أمجد عطوان، محمد علي عبود، أمير العماري، زيدان إقبال، الكسندر اوراها، أسامة رشيد، كيفن يعقوب، إبراهيم بايش، أحمد فرحان، لؤي العاني ،حسين علي، أيمن حسين، اسو رستم وعلي الحمادي.

أقرأ ايضا : كاساس يعلن قائمة معسكر روسيا

كاساس يعلن قائمة معسكر روسيا
قائمة المنتخب الوطني لمواجهة منتخب روسيا تثير جدلا واسعا
كاساس اختار هذه القائمة لأنه إلى الآن يفكر بمشاهدة وتجريب أكثر عدد من اللاعبين وخصوصا المحترفين في أوربا ويعتبر معسكر روسيا القصير فرصة جيدة.
كاساس خلال اليومين الماضيين وحتى قبل ساعات من الإعلان غير بالقائمة أكثر من مرة إلى أن أستقر على هذه الأسماء لعدة أسباب.
القائمة ربما تشهد عدد من المتغيرات والسبب لان الاتحاد أعلن عن القائمة قبل إرسال الدعوات ومفاتحة الأندية بشكل رسمي والعذر حتى لا “تسرب” الاسماء.
إعتذار عدد من اللاعبين المحترفين وارد جداً بسبب قيود السفر إلى روسيا وكل دولة لها سياسة معينة بالتعامل مع هذا الموضوع وربما يؤثر على قرار النادي واللاعب مع العلم أغلب اللاعبين يملكون الجواز العراقي وبإمكانهم السفر والدخول من خلاله.
قائمة المنتخب الوطني لمواجهة منتخب روسيا تثير جدلا واسعا
قائمة المنتخب الوطني لمواجهة منتخب روسيا تثير جدلا واسعا

كاساس فضل دعوة علي عدنان لكونه متواجد في روسيا

شاهد ايضا :مباراة العراق وايران كاس اسيا للشباب الموعد والقنوات الناقلة

هناك لاعبون لا يتجاوز عددهم أصابع اليد الواحدة الكثير توقع تواجدهم، هؤلاء مهما تألقوا وأرتفع مستواهم لن يتواجدوا مستقبلا مع المنتخب لوجود مشاكل في جوازاتهم.
كاساس فضل دعوة علي عدنان لكونه متواجد في روسيا وهي فرصة لمشاهدته عن قرب وعودة علي الحمادي لان مستواه جيد لكن مشاركته غير مضمونة.
حسن قوقية مهارة فذة وموهبة شابة في خليجي 25
قائمة المنتخب الوطني لمواجهة منتخب روسيا تثير جدلا واسعا

اقرأ المزيد :حسن قوقية مهارة فذة وموهبة شابة في خليجي 25

كاساس يستبعد علاء عباس وحسن قوقية عن صفوف المنتخب الوطني في مباراة روسيا الودية.
وأبعاد بعض الأسماء من قائمة كأس الخليج كانت لأسباب مختلفة منها فني ومنها لتجربة لاعبين جدد وكاساس معجب بأكثر من لاعب في دورينا لكن لم يستدعهم بسبب عدد القائمة المحدود والمفاضلة مع الأسماء التي تواجدت.
أخيرا… أتمنى أن يكون معسكر روسيا نهاية الشك والغرابة في إستدعاء “ بعض “ اللاعبين المحترفين لان تواجدهم غريب جداً ولا يوجد له تفسير على حساب اسماء اخرى في مستويات وأندية أفضل.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights