اخبار علمية

أصابع قدمك تكشف أصلك ونسبك

أصابع قدمك تكشف أصلك انتشرت على صفحات الفيس بوك صورة تقارن بين خمسة أنواع من الأقدام المرقمة والمسماة بحسب طبيعة طول الأصبع الثاني مقارنة بالإصبع الكبير.

وتشير صورة القدم الأولى إلى أن من يملك مثل هذا الشكل للقدم فإن أصوله عربية، بينما مثل الشكل الثاني والذي يكون فيه الإصبع الثاني والثالث بطول الإصبع الأول قدم من أصولهم رومانية، أما الثالث فكان لأصحاب الأصول اليونانية وتميز بطول الإصبع الثاني مقارنة بالإصبع الكبير، فيما كان الإصبع الكبير هو الأطول في أقدام ذوي الأصول الجرمانية.

اقرأ ايضا : شخصيتك من خلال شكل أصابعك؟

أما من كانت أصولهم سلتية (مثل الساكنين في الجزر البريطانية) فإن تشكيل أصابعهم كان غريباً بعض الشيء حيث جاء الإصبع الثاني في المقدمة من ناحية الطول، بينما تساوى الإصبعين الأول والثالث، تلاهما الرابع والخامس.

تعرف على أصولك ونسبك من شكل أصابع قدمك الطريقة التي أدهشت الملايين من الأشخاص حول العالم.

كشفت دراسة علمية حديثة وغريبة جداً ، حيث أثبتت الدراسات أنه يمكن لأي انسان أن يعرف أصوله وجذوره من خلال شكل أصابع أقدامه ، كما هو موضح أمامكم ، حيث جاء ذلك في تلك الدراسة ، أن الشخص الذي يمتلك أصابع قدم مثل الشكل

أصابع قدمك تكشف أصلك ونسبك
أصابع قدمك تكشف أصلك ونسبك

حيث جاء في تلك الدراسة المصورة أن الشخص الذي يمتلك أصابع قدم مثل الشكل رقم 1 فإنه ينحدر من أصول وجذور عربية ومصرية . أما الشخص الذي يمتلك قدما كتلك التي تظهر أمامك في الشكل رقم 2 فإنها تعني أن هذا الشخص من أصول رومانية . و الشخص الذي يمتلك قدما مثل التي في الشكل رقم 3 فإنه من أصول يونانية .
والشخص الذي له قدم مثل التي في الشكل رقم 4 فإنه من أصول جرمانية أي ألمانية .
والشخص الذي يمتلك قدما مثل الشكل رقم 5 فإنه من أصول سلتية مثل الساكنين في الجزر البريطانية .

اقرا ايضا :تغير لون اصابع اليد والدلالة الطبية

شاركنا الرأي: هل تعتقد بصحة هذه المقارنات؟

وهل قمت بالتأكد من شكل أصابع قدمك بعد قراءة هذا الموضوع؟

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights