اخبار العالم

حفل زفاف الاميرة ايمان عبدالله الاسطوري

حفل زفاف الاميرة ايمان؛ زفاف أسطوري للأميرة إيمان ابنة ملك الأردن من جميل ألكساندر ترميوتس، والذي أقيم في قصر الملك تعرف على تفاصيل الزفاف كاملة. حفل زفاف الأميرة إيمان (Princes Imans wedding)؛ بفرحة كبيرة على جميع الأردنيين تم اليوم وبحضور عدد كبير من المدعوين زفاف الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن عبد الله الثاني، والذي تم في قصر الملك بحضور المدعوين من كافة محافظات المملكة الأردنية الهاشمية، تم وصف هذا الزفاف بالأسطوري وتميز الحفل بإحياء التراث الأردني العريق بكافة التفاصيل. تعرف معنا على تفاصيل الزفاف كاملة، وأهم إطلالات الأميرات فيه.

حفل زفاف الاميرة ايمان
حفل زفاف الاميرة ايمان

تنظيم حفل زفاف الأميرة إيمان عبد الله الثاني

بدأت التحضيرات لحفل زفاف الأميرة إيمان بكل حب من كافة الفرق المنظمة للحفل، ليظهر بهذا التنظيم الرائع والمتقن، فقد أشرفت الملكة رانيا والدة الأميرة إيمان، على أدق التفاصيل، حيث تم  تنظيم القصر بالشكل الراقي المناسب للحفل الملكي الذي أقيم، فالورود البيضاء كانت منتشرة في كل الأماكن وبالإضافة إلى الشموع الكبيرة، وقد تم تنظيم الحفل من خلال شركة أردنية، أما زفة العروس فقد أحيتها شركة معان الأردنية.

أقرأ ايضا : خطيب الاميرة ايمان عبدالله الثاني يثير جدلا واسعا

اطلالة الأميرة إيمان عبد الله الثاني في حفل زفافها
رفاف الأميرة إيمان
حفل زفاف الاميرة ايمان
أطلت الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن في حفل زفافها بإطلاله مميزة جذبت الجميع إليها، حيث دخلت قاعة القصر الملكي برفقة أخيها ولي العهد الأمير حسين بن عبد الله الثاني، حيث قام بمرافقتها إلى طاولة عقد القران، فأطلت طلة الأميرات وكانت اطلالتها من أجمل الإطلالات فتألقت بفستانها الأبيض الأنيق والبسيط، والمجوهرات المميزة، كما ارتدت الأميرة إيمان التاج الملكي الذي قامت الملكة رانيا بإهدائه لها في حفل الحناء الذي أقيم سابقاً.
حفل زفاف الاميرة ايمان
حفل زفاف الاميرة ايمان
أقدمت الأميرة إيمان إلى ساحة القصر الملكي بطلة الأميرات حيث أبهرت الحضور بجمالها وأناقتها واطلالتها الرائعة والراقية، وأكثر ما أبهر الحضور هو الفستان الملكي الذي ارتدته الأميرة إيمان، حيث صُمم على الطراز اليوناني ليظهر بهذا الجمال والرقي، واسمت عليه البساطة (Simplicity) والأناقة والنعومة في نفس الوقت.
أما طرحة الزفاف التي ارتدتها الأميرة إيمان في حفل زفافها كانت مستدلة خلف ظهرها لتغطي الفستان كاملاً، لتكتمل أناقتها بحمل باقةً من الوردِ الأبيض الدال على غمور البهجة والفرحة بين ساحات القصر الملكي.
حفل زفاف الاميرة ايمان
حفل زفاف الاميرة ايمان

الملكة رانيا العبدالله في حفل زاوج الأميرة إيمان

كان لظهور العرسان الأميرة إيمان برفقة زوجها جميل ألكساندر ظهور مميز ومبهر للجميع حيث وصف جميع الحضور إطلالتهم بالرائعة والتي وصفت بأجمل الوصف، كما يتألق الأمير جميل ألكساندر في حفل زفافه بمظهره البراق واللامع، حيث خطف أنظار الجميع ببساطة أناقته، كما تألق في البدلة السوداء الظاهرة لشخصيته القوية وملامحه الملكية البريئة، وبجواره شريكة حياته ورفيقة درِبه الأميرة إيمان التي تتوجت على عرش أفئدة جميع الحاضرين بمظهرها الخلاب وملامحها البريئة الدالة على طِيب أصلها وحُسن تألقها في حفل زفافهما.

حفل زفاف الاميرة ايمان
حفل زفاف الاميرة ايمان

تألقت ملكة الأناقة رانيا كعادتها في زفاف ابنتها الأميرة إيمان بفستان تسود فيه علامات البساطة والرقي، حيث تميز فستانها بلونه الكافية الفاتح الدال على شخصيتها القوية واعتزازها بنفسها، كما عملت على تزيين زفاف ابنتها الملكة رانيا بأبسط الأشياء بدًا من احتفائها بالحضور بشكل يليق بمكانتها الملكية.

اقرأ ايضا :خطوبة الاميرة ايمان عبدالله الثاني وديانة خطيبها

انتشرت العديد من الصور خلال عقد قران الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني الملك عبدالله على جميل ألكساندر ترميوتس .وتألقت إيمان بنت الملك عبدالله، بفستان زفاف بسيط وأنيق باللون الأبيض ذا تصميم ناعم ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

حفل زفاف الاميرة ايمان
حفل زفاف الاميرة ايمان

ومن الناحية الجمالية اعتمدت إيمان بنت الملك عبدالله، على الالوان الناعمة التي تبرز جمال عيونها واختارت أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال انوثتها.

كما اختارت إيمان بنت الملك عبدالله، تسريحة ناعمة وبسيطة لشعرها البني الطويل مع ترك خصلات ناعمة منسدله لتبرز جمال ملامحها. وإليكم صور حفل زفاف الأميرة إيمان بنت الملك عبدالله الثاني

حفل زفاف الاميرة ايمان
حفل زفاف الاميرة ايمان

 

المدعون إلى حفل زواج الأميرة إيمان عبد الله الثاني

قامت الملكة رانيا والملك عبد الله الثاني بدعوة عدد كبير من الشخصيات الهامة في المملكة الأردنية الهاشمية، بالإضافة إلى عدد من المدعويين من كافة المحافظات في الأردن لمشاركتهم فرحتهم في حفل قران ابنتهم الأميرة إيمان، ومن بينهم شخصيات عربية وسياسية من خارج المملكة الأردنية الهاشمية، ووصل عدد المدعوين للحفل إلى 150 شخص.

اقرأ المزيد : حفل زفاف الاميرة ايمان مساء اليوم

الأميرة رجوة آل سيف في حفل زواج الأميرة إيمان

كان لحضور الأميرة رجوة آل سيف خطيبة الأمير حسين عبد الله الثاني حضور جذاب وراقي فقد رافقت العائلة الملكية والأميرة إيمان فرحتها في يوم زفافها، كما تألقت الأميرة رجوة خطيبة شقيق الأميرة إيمان بمظهرها الجذاب والبسيط، حيث تميز فستانها باللون الأصفر الدال على شخصيتها الحماسية المليئة بالبهجة والفرح.

حضور الأميرة سلمى زفاف أختها الأميرة إيمان

توقدت أضواء حفل زفاف الأميرة إيمان بإطلالة شقيقتها الأميرة سلمى التي تغيبت عن حضور حفل الحناء لأسباب دراسية، لكن سطعت اليوم في حفل الزفاف بجوار شقيقتها بفستانها الوردي الدال على هدوءها ورقة مشاعرها.


صور حفل زفاف الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن

تميز حفل زفاف الأميرة إيمان بالبساطة والجمال بكافة التفاصيل، لنعرض لكم أهم الصور في حفل الزفاف كما يلي:

حفل زواج الأميرة إيمان
حفل زفاف الاميرة ايمان

اقرأ ايضا :انهيار بنك وادي السيليكون وتداعياته

ختاماً، بعد عرض كافة التفاصيل الخاصة في زواج الأميرة إيمان عبد الله الثاني ابنة ملك الأردن، وبعد التحدث عن كافة المعلومات حول الزفاف الملكي Princes Imans wedding، والحضور المميز لكافة الأمراء، حيث عكس الزفاف تفاصيل كثيرة من التراث والعادات والتقاليد الأردنية، والمراسم الملكية، كما شارك كافة المواطنين الأردنيين هذه المناسبة بالفرح والمباركات للأميرة إيمان متمنين لها زواج مبارك وحياة سعيدة مع زوجها في حياتها الجديدة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights