اخبار رياضية

كاس الملك سلمان للأندية القوة الجوية والشباب السعودي نقل مباشر

القوة الجوية والشباب السعودي نقل مباشر تنطلق اليوم مواجهات الدور الأول من كأس العرب للأندية “الملك سلمان” 2023 بمواجهة قوية تجمع بين فريق الشباب السعودي والقوة الجوية العراقي، حيث تقام المباراة على ستاد البصرة الدولى الذى شهد استضافة بطولة خليجي فى نسختها الأخيرة والتى أقيمت فى وقت سابق، واستطاع المنتخب العراقى تحقيق لقبها عن جدارة واستحقاق.

الشباب يدخل هذه المباراة وهو في حالة جيدة، بالنظر إلى احتلاله المركز الثالث في الدوري السعودي وتقديم عروض مميزة بقيادة نجمه إيفر بانيجا.

ومن المنتظر أن يضرب الفائز من مواجهة الشباب والقوة الجوية موعدًا مع الفائز من مباراة المريخ السوداني وتشرين السوري، لحسم هوية المتأهل إلى دور المجموعات.

شاهد ايضا : القوة الجوية والشباب السعودي الموعد والنقل

موعد مباراة القوة الجوية والشباب في البطولة العربية

ستقام مباراة القوة الجوية والشباب مساء اليوم الإثنين الموافق 13 مارس على ملعب البصرة الدولي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في الخامسة مساءً بتوقيت العراق وكذلك السعودية، الرابعة مساءً بتوقيت مصر، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات.

قرعة كأس العرب للأندية 2023 المجموعات وجدول المباريات
قرعة كأس العرب للأندية 2023 المجموعات وجدول المباريات

القنوات الناقلة لمباراة القوية الجوية والشباب

تقرر متابعة مباراة القوة الجوية والشباب من خلال قناة الرياضية السعودية، وكذلك عبر قناة الرياضية العراقية.

وتمتلك القنوات الأعضاء في اتحاد الإذاعات العربية حقوق نقل المباراة، لذلك يمكن متابعتها عبر قنوات أخرى مثل أون تايم المصرية والكأس القطرية وأبوظبي وغيرها.

موعد مباراة القوة الجوية والشباب الإياب في البطولة العربية

ستقام مباراة الإياب بين القوة الجوية والشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) يوم 13 أبريل.

القوة الجوية والشباب السعودي يلتقي نادي القوة الجوية العراقي مع الشباب السعودي مساء يوم الإثنين 13 مارس 2023 في مباراة الذهاب من الدور الأول للبطولة العربية للأندية الأبطال، حيث نُقدم لكم من خلال هذا التقرير أسماء القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والشباب السعودي، وموعد لعبة القوة الجوية يوم الإثنين في البطولة العربية بتوقيت ألمانيا والسويد وجرينتش، تُقام المباراة المرتقبة على ملعب البصرة الدولي، هذا الملعب الذي استضاف في بداية العام الجاري نهائي كأس الخليج العربي.

اقرا ايضا : قرعة كاس الملك سلمان للاندية

تعرف على موعد مباراة الشباب السعودي والقوة الجوية العراقي في ذهاب الدور الأول من البطولة العربية للأندية 2023، وما هي القنوات الناقلة؟ ينطلق الدور الأول من كأس العرب للأندية “الملك سلمان” 2023 بمواجهة حامية الوطيس تجمع بين الشباب السعودي والقوة الجوية العراقي.

القوة الجوية والشباب السعودي الموعد والنقل
كاس الملك سلمان القوة الجوية والشباب السعودي نقل مباشر

وستقام مباراة الذهاب على ملعب البصرة الدولي، الذي استقبل في يناير/ كانون الثاني الماضي مباريات في بطولة “خليجي 25” وحقق لقبها المنتخب العراقي على حساب سلطنة عمان.

الشباب يدخل إلى هذه المباراة وهو في حالة جيدة، بالنظر إلى احتلاله المركز الثالث في الدوري السعودي وتقديم عروض مميزة بقيادة نجمه إيفر بانيجا.

أما القوة الجوية فهو بدون هزيمة في آخر شهر، بعد الفوز في 5 مباريات بين الدوري العراقي والكأس، مع الوصول للمركز الثاني في الدوري بفارق نقطة عن حامل اللقب، الشرطة.

تجدر الإشارة إلى أن الفائز من مواجهتي الشباب والقوة الجوية سيضرب موعدًا مع الفائز من مباراة المريخ وتشرين السوري، لحسم هوية المتأهل إلى دور المجموعات.

في هذا التقرير  نتعرف سويًا على موعد مباراة الشباب والقوة الجوية، وما هي القنوات الناقلة؟

توقيت مباراة القوة الجوية والشباب في البطولة العربية 2023

ستقام مباراة القوة الجوية والشباب مساء الإثنين الموافق 13 مارس/ آذار 2023، على ملعب البصرة الدولي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في الخامسة مساءً بتوقيت العراق وكذلك السعودية، الرابعة مساءً بتوقيت مصر، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات.

القوة الجوية والشباب السعودي الموعد والنقل
كاس الملك سلمان القوة الجوية والشباب السعودي نقل مباشر

ما القنوات الناقلة لمباراة القوية الجوية والشباب؟

يمكنك متابعة مباراة القوة الجوية والشباب من خلال قناة الرياضية السعودية، وكذلك عبر قناة الرياضية العراقية.

وتمتلك القنوات الأعضاء في اتحاد الإذاعات العربية حقوق نقل المباراة، لذلك يمكن متابعتها عبر قنوات أخرى مثل أون المصرية والكأس القطرية وأبوظبي وغيرها.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة القوة الجوية والشباب؟

يمكنك متابعة مباراة القوة الجوية والشباب مجانًا عبر يوتيوب، من خلال القناة الرسمية لقناة الرياضية السعودية. كذلك، ستتواجد المباراة عبر البث المباشر لقناة الرياضية العراقية كما جرت العادة. يذكر أن مباراة الإياب بين القوة الجوية والشباب ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) يوم 13 أبريل/ نيسان 2023.

القوة الجوية والشباب السعودي الموعد والنقل
كاس الملك سلمان القوة الجوية والشباب السعودي نقل مباشر

طاقم تحكيم مواجهة القوة الجوية والشباب السعودي يصل البصرة

وصل طاقم التحكيم اللبناني لمباراة فريقي القوة الجوية والشباب السعودي إلى مقر اقامته في فندق مناوي باشا في محافظة البصرة.

وسمت لجنة الحكام في الاتحاد العربي طاقما تحكيميآ لبنانيا لقيادة المباراة والتي ستقام يوم غد الاثنين في ملعب جذع النخلة في البصرة لحساب الدور الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية. ويتألف الطاقم من الحكم علي رضا ويساعده ربيع عميرات و علي فقيه والحكم الرابع الشيخ أحمد علاء الدين. وستنطلق صافرة المباراة عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت بغداد.

تغيير في توقيت مباراة القوة الجوية والشباب السعودي

أعلن نادي القوة الجوية الرياضي، عن موعد جديد لمباراة فريقه الكروي أمام الشباب السعودي ضمن منافسات البطولة العربية للأندية الأبطال.

وذكر النادي في بيان أن ” مباراة القوة الجوية والشباب السعودي ستقام في الساعة الخامسة عصراً بدلاً من الساعة الرابعة يوم الاثنين القادم لحساب الدور الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية في ملعب جذع النخلة في البصرة”.

وستقام مباراة الأياب بين الفريقين يوم 16 من الشهر المقبل في الرياض. وكان الفريقان قد اتفقا على تغيير موعد مباراتي الذهاب والإياب بما يتناسب مع جدول مباريات الفريقين في الدوري المحلي.

اقرا المزيد :الاتحاد العربي يجـدد دعمـه لرفـع الحظـر عن العراق

مدرب القوة الجوية يكشف سبب مواجهة الشباب السعودي في البصرة

القوة الجوية والشباب السعودي الموعد والنقل
كاس الملك سلمان القوة الجوية والشباب السعودي نقل مباشر

أكد  المدير الفني للقوة الجوية قحطان جثير، جاهزية فريقه لمواجهة الشباب السعودي، غدا الإثنين، في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال “البطولة العربية”.

وقال جثير في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، الذي عقد اليوم الأحد في البصرة: “القوة الجوية من الفرق الكبيرة ولدينا ثقة مطلقة في لاعبينا”.
وأضاف “خوض مثل هذه المباريات من شأنه أن يرفع من مستويات اللاعبين. اخترنا البصرة بسبب الجماهير المتعطشة لكرة القدم، والتي كانت السبب الرئيسي في نجاح بطولة الخليج”.
وتابع جثير “نحترم فريق الشباب كونه يمتلك لاعبين على مستوى عال”.
وختم “الفترة الحالية هي الأفضل فنيا، ولا توجد مشاكل داخل الفريق”.
وتقام مباراة الذهاب بين القوة الجوية والشباب السعودي، غدا الإثنين بملعب البصرة الدولي، ويديرها طاقم تحكيم لبناني مؤلف من الحكم علي رضا، ويساعده ربيع عميرات وعلي فقيه والحكم الرابع الشيخ أحمد علاء الدين.

القوة الجوية والشباب السعودي الموعد والنقل
كاس الملك سلمان القوة الجوية والشباب السعودي نقل مباشر

شاهد ايضا : القوة الجوية والشباب السعودي الموعد والنقل

القوة الجوية بالأزرق الكامل في مواجهة الشباب السعودي

أجري قبل قليل، المؤتمر الفني الخاص بمباراة القوة الجوية والشباب السعودي ضمن منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال. وسيرتدي فريق القوة الجوية اللون الأزرق الكامل، بينما سيكون حارس المرمى باللون الأصفر. وسيكون فريق الشباب السعودي باللون الابيض، بينما سيرتدي حارس المرمى اللون العنابي. وستقام المباراة يوم الأثنين على ملعب البصرة الدولي عند الساعة الخامسة مساءً.

كاس الملك سلمان القوة الجوية والشباب السعودي نقل مباشر

كاساس يحضر لقاء القوة الجويّة والشباب السعودي

زار مدربُ المنتخب الوطنيّ “خيسوس كاساس” تدريباتَ فريق الزوراء، صباح اليوم السبت، وذلك في مركز تدريبات نادي الزوراء في الشالجية.

والتقَى المدرب الإسباني مدربَ الزوراء أيوب أوديشو، وبعد نهايةِ الوحدةِ التدريبيّة تبادلا الحديث فيما يتعلق ببعض اللاعبين وجاهزيتهم، متفقين على أن هذه الزيارات والتواصل ما بين مدرب المنتخب الوطنيّ ومدربي الأندية سيلقي بظلالٍ إيجابيةٍ تصب في مصلحة الكرة العراقيّة.

اقرا المزيد :كاساس يعلن قائمة معسكر روسيا

وأوضح المنسقُ الإعلامي للمنتخب الوطنيّ، محمد عماد في بيان : إن زيارة المدرب الإسباني للأندية ستكون مستمرةً في الأيام المقبلة برفقة الملاك التدريبيّ المساعد له، لافتاً إلى أن رؤية المدرب للإطلاع على الكرةِ العراقيّة بدأت تتسع، وإنه يريد التعرفَ عن قربٍ على واقع الأندية واللاعبين.

أضاف أن المدرب كاساس سيتوجه غداً إلى البصرة برفقة المساعد الخاندرو فاريلا ومدرب اللياقة البدنية خافير برناديت، وذلك من أجل التواجد في مباراةِ (الذهاب) بين القوة الجويّة والشباب السعودي ضمن إطار مبارياتِ التأهيل لدور المجموعات لبطولةِ الأندية العربيّة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights