تحقيقات وتقارير

“الدجال الروحاني” المبتز في قبضة العدالة

“الدجال الروحاني” نشر جهاز الأمن الوطني العراقى، الثلاثاء، عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” اعترافات المتهمين بابتزاز 250 سيدة عراقية، وذلك بعد الإطاحة بهم والقبض عليهم في محافظة المثنى العراقية.

وأكد المتهم الأول أنه نشر رقمه واسمه مرفقا بلقب “المعالج الروحانى” على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى تلقيه 250 اتصالا من سيدات عراقيات طلبا مساعدته في التخلص من السحر، مضيفا “قمت بتصويرهن فيديو في أوضاع إباحية عبر برنامج مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بي وقمت بابتزاز السيدات وطلبت منهن مبالغ مالية مقابل عدم نشر المقاطع المصورة.”

اقرأ ايضا : مغنية برازيلية أوقفت حفلتها وبدأت بممارسة الرذيلة مع المعجبين!

وأوضح أن المبالغ التي يطلبها من السيدات العراقيات اللائي تم تصويرهن تتراوح ما بين 500 دينارا عراقيا: مليون دينار، مؤكدا أنه ليس بمعالج روحاني وسعى لاستخدام هذه الحيلة للنصب والاحتيال على السيدات، مضيفا “غالبية الاتصالات التي تلقيتها وتبلغ 1500 اتصال كانت من سيدات… جمعت 50 مليون دينار عراقي.”

دجال العراق الذي جمع 50 مليون دينار بالابتزاز في قبضة الامن الوطني
“الدجال الروحاني” المبتز في قبضة العدالة

اقرا ايضا :دجال العراق الذي جمع 50 مليون دينار بالابتزاز في قبضة الامن الوطني

بدورها، أكدت إحدى الضحايا أنها تحصلت على رقم “الدجال الروحاني” من موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مشيرة إلى قيامها بابتزازها وسحب مبلغ مالي يقدر بمليون دينار عراقي ما دفعها للتفكير في الانتحار، مضيفا ” لجأت لجهاز الأمن الوطني العراقي الذي ساعدني وألقى القبض على الشخص الدجال الروحاني الذي كان يبتزني.”

وألقى جهاز الأمن الوطني العراقي، القبض على رجل ادعى أنه “معالج روحاني” بعد أن ابتز 250 ضحية وفقا لاعترافاته.

ووفقا لشهادة “المبتز” فإنه “لا يعرف شيئا عن الروحانية، لكنه كان يبتز النساء”، مضيفا : “كنت أبتز السيدات اللاتي يأتين إلي بصورهن ما لم يرسلن الأموال لي“.

وبحسب فيديو نشرته الصفحة الرسمية للأمن الوطني العراقي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بدأ المتهم عمله بنشر رقم هاتفه على قنوات التعارف ويكتب اسمه “سيد علي للعلاج الروحاني” واستقبل نحو 1500 اتصال.

بدءًا من الكتابة على أجساد الضحايا من النساء وحتى تصويرهن في أوضاع إباحية وابتزازهن مقابل مبالغ مالية ضخمة بحجة فك السحر وجلب الحبيب.

دجال العراق الشهير بـ “سيد علي للعلاج الروحاني”، استغل ضحاياه من النساء اللواتي يركضن وراء السحر وأمور الدجل والشعوذة، وبدأ في طلب مبالغ مالية ضخمة وصلت إلى مليون دينار كي لا يفضحهن.

شاهد ايضا : الممثلة العراقية الينا أنجل تتحدث عن كواليس مهنتها

تمكن جهاز الأمن الوطني العراقي من إلقاء القبض على الدجال الذي ابتز 250 ألف سيدة كن يتواصلن معه طلبًا للمساعدة في فك السحر.

ووفقًا لاعترافاته، قام دجال العراق بتصويرهن في أوضاع إباحية بالفيديو عبر برنامج مثبت على الكمبيوتر، وجلب منهن مبالغ مالية مقابل عدم نشر المقاطع وفضحهن.

طريقة نصب دجال العراق

 

 

وأوضح أن المبالغ التي يطلبها من السيدات العراقيات تتراوح ما بين 500 ومليون دينار عراقي، مؤكدا أنه سعى لاستخدام هذه الحيلة للنصب والاحتيال على السيدات، مضيفا: “غالبية الاتصالات التي تلقيتها وتبلغ 1500 اتصال كانت من سيدات.. جمعت 50 مليون دينار عراقي”.

اقرأ المزيد :الطفلة جنة من محافظة بابل تواجه مغتصبها بشجاعة

نشرت الصفحة الرسمية للأمن الوطني العراقي عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق طريقة عمل دجال العراق  حيث استغل السوشيال ميديا في نشر رقم هاتفه على قنوات التعارف ويكتب اسمه “سيد علي للعلاج الروحاني” واستقبل نحو 1500 اتصال من سيدات مختلفات.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights