اخبار رياضية

غافي برشلونة “الفتى الذهبي” وإلغاء العقد

صفعة قضائية جديدة لـ”برشلونة”.. والسبب “غافي”

تلقّى نادي برشلونة ضربة قوية من المحكمة الرقم 10 في برشلونة، التي قررت إلغاء تسجيل غافي لاعباً في الفريق الأول، اليوم الإثنين.

غافي برشلونة محكمة إسبانية تلغي عقده
غافي برشلونة “الفتى الذهبي” وإلغاء العقد

وبحسب التقارير الصحافية الإسبانية، فإنّ المحكمة ألغت العمل بقرار الإجراءات الاحترازية العاجلة لمصلحة برشلونة، الذي تم العمل به بداية من 31 كانون الثاني/يناير الماضي. وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية أنّ السبب في قرار المحكمة هو تخطي برشلونة مهلة تقديم ملف تسجيل غافي.

اقرا المزيد :بيان ريال مدريد ولابورتا يرد برسالة نارية

وكانت المحكمة سمحت بتسجيل غافي في نهاية شهر كانون الثاني/يناير الماضي مع نهاية سوق الانتقالات الشتوية، على الرغم من أنّ رابطة الدوري الإسباني كانت منعت برشلونة من تسجيله بسبب سقف الرواتب في الفريق.

غافي برشلونة محكمة إسبانية تلغي عقده
غافي برشلونة “الفتى الذهبي” وإلغاء العقد

وتأتي قضية غافي في وقت يُعاني برشلونة تهمة الفساد الرياضي، التي وجهتها إليه النيابة العامة الإسبانية، بسبب قضية الأموال التي دُفعت إلى نائب رئيس لجنة الحكام في إسبانيا السابق، خوسيه ماريا نيغريرا.

اقرا المزيد :حبيبة كيليان مبابي متحولة فرنسية من أصول عربية

وجه القضاء الإسباني، اليوم الإثنين، صفعة لفريق برشلونة، بسبب عقد نجمه الشاب غافي، وفق ما نقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” المحلية.

غافي لاعب برشلونة يفوز بجائزة الفتى الذهبي

فاز لاعب برشلونة الإسباني غافي الجمعة بجائزة الفتى الذهبي لعام 2022 والتي تمنح لأفضل لاعب شاب من قبل توتو سبورت الإيطالية. وحصد غافي الجائزة الثانية خلال أسبوع كأفضل لاعب شاب بعدما نال الإثنين جائزة مشابهة مقدمة من فرانس فوتبول الفرنسية.

اقرا ايضا : غافي برشلونة محكمة إسبانية تلغي عقده

وتنافس غافي مع كل من الفرنسي كامافينغا لاعب ريال مدريد الإسباني والألماني موسيالا لاعب بايرن ميونيخ والإنكليزي بيلينغهام لاعب بوروسيا دورتموند الألماني

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights