اخبار رياضية

ليونيل ميسي في الهلال بشرط !

ليونيل ميسي في الهلال لم يستبعد أسطورة كرة القدم ونجم نادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، الانتقال إلى نادي الهلال الموسم المقبل، بشرط الحصول على راتب قدره 600 مليون يورو، حسب برنامج “إل شرينجيتو” الإسباني الشهير.

وذكر البرنامج أن المفاوضات السعودية بدأت مع الأسطورة الأرجنتينية، ميسي (35 عاما)، في يناير الماضي. وقال الصحفي خايمي أسترين إن ميسي ليس لديه مانع من اللعب في السعودية “إذا كسب أكثر من كريستيانو رونالدو”. وانتقل الأسطورة البرتغالية، رونالدو، في صفقة انتقال حر قياسية إلى نادي النصر السعودي في يناير الماضي، براتب سنوي يقدر بـ217,4 مليون دولار، مما يجعله اللاعب الأعلى أجرا. لكن البرنامج الإسباني يقول إن والد ليو ميسي، طلب من الهلال 600 مليون يورو.

أقرأ أيضا : مبابي على علاقة مع إينيس راو المتحولة جنسيا

ليونيل ميسي في الهلال بشرط
ليونيل ميسي في الهلال بشرط !

وكان وزير السياحة السعودي، أعلن الجمعة الماضي، أن ميسي، سيزور المملكة في وقت لاحق من هذا الشهر، وهي الزيارة الثالثة للنجم الأرجنتيني في أقل من عام، وسط اهتمام من رابطة المحترفين السعودية بانضمامه إلى أحد النوادي المحلية. وسيزور الأرجنتيني، الذي توج مسيرته المتألقة العام الماضي بالفوز بكأس العالم في قطر، لقضاء عطلة في المملكة، حسبما قال الوزير، أحمد الخطيب.

شاهد ايضا : غافي برشلونة “الفتى الذهبي” وإلغاء العقد

لكن صحيفة “ماركا” الإسبانية قالت الأحد، إن فريق إنتر ميامي، المملوك بشكل جزئي لأسطورة مانشستر يونايتد، ديفيد بيكهام، يسعى أيضا لجلب ميسي في ظل عدم تجديد النجم الأرجنتيني حتى الآن لعقده مع باريس سان جرمان.

ميسي يشترط 600 مليون يورو سنويا للانتقال إلى الهلال السعودي

كشفت تقارير صحيفة إسبانية اليوم الثلاثاء أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، دخل في مفاوضات بشأن الانتقال إلى الهلال السعودي خلال الموسم المقبل. وينتهي عقد ميسي مع سان جيرمان في الصيف المقبل 2023، مع إمكانية التمديد لموسم آخر، بشرط موافقة الطرفين.
ووفقا لبرنامج “الشيرنجيتو”، الإسباني فإن الهلال، بدأ مفاوضات ضم ميسي في يناير الماضي، وعرض على البرغوث، الحصول على راتب سنوي قدره 300 مليون يورو.
العباءة بشت ميسي عراقي صناعة نجفيه فاخر وهذه تفاصيله
ليونيل ميسي في الهلال بشرط !
وأوضح البرنامج أن ميسي طلب مهلة للتفكير، ورد عن طريق والده في الشهر الحالي، بأنه يريد راتبا أعلى مما يحصل عليه كريستيانو رونالدو نجم النصر، ويرى أن فارق 100 مليون يورو ليس كافيا. ويحصل كريستيانو رونالدو مع النصر على 200 مليون يورو سنويا. وأكد البرنامج الإسباني أن ميسي وافق على الانتقال للهلال، لكن بشرط الحصول على 600 مليون يورو سنويا.
وتابع البرنامج أن  الهلال رد على طلب ميسي، برفع عرضه الأول إلى 350 مليون يورو سنويا، ولا تزال المفاوضات جارية بين والد البرغوث والفريق السعودي.
ليونيل ميسي في الهلال بشرط
ليونيل ميسي في الهلال بشرط !

آل الشيخ يكشف حقيقة “حسمه” صفقة انتقال ميسي

كشف تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، حقيقة مشاركته في “حسم” انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى نادي الهلال السعودي.

ونفى آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، مشاركته في مفاوضات انتقال ميسي إلى النادي السعودي، مثلما تردد في وسائل الإعلام، خلال الساعات الماضية.

اقرأ ايضا : التفاصيل الكاملة التي كادت تتسبب بإلغاء مباراة الجوية والشباب السعودي

وأوضح آل الشيخ من خلال تغريدة رد فيها، أنه لم يقم بزيارة قطر، منذ عام 2015، وهو ما يدحض الأخبار المنتشرة بشأن صفقة ميسي، الذي يسعى الهلال إلى “ضمه”، بداية من الموسم القادم 2023-2024.

وكما أعلن آل الشيخ، انتهاء علاقته بالكرة السعودية نهائيا، قائلا: “ليس لي علاقة بها من قريب أو بعيد.. وأنا فقط مشجع، دون أي تأثير”.

آل الشيخ يكشف حقيقة

وزعمت بعض التقارير الصحفية صباح الثلاثاء، عن جلسة بين آل الشيخ وناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في العاصمة القطرية الدوحة، لحسم انتقال ميسي إلى الزعيم الهلالي.

وينتهي عقد مهاجم باريس سان جيرمان مع النادي الفرنسي، في 30 يونيو 2023 وسط تضارب في الأنباء، بشأن التجديد من عدمه.

المصدر:so3ody

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights