فن

المسلسل الياباني مانجا وان بيس الفصل 1078

صدر الآن الملخص الكتابي الرسمي للمسلسل الياباني مانجا وان بيس الفصل 1078 تحت عنوان مهلة الهروب، وكما تم التأكيد عليه في التسريبات السابقة للفصل فالغلاف الخارجي يظهر أنه تم تأسيس فرقة المادز الجديدة، كما يظهر جادجي وسيزار وهما يتصافحان، كذلك تظهر في خلفية الغلاف جنود الجيرما وهم يحتفلون بالتحالف وايتشيجي وريجو يتنهدان في الخلف، وفي الفقرات التالية تفاصيل مثيرة بالفصل 1078.

من المقرر إصدار الفصل 1078 من ون بيس في 20 مارس 2023 الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان لقد بدأ بالفعل المفسدون للفصل في التسريب على Twitter ومن المتوقع إصدار ملخص الفصل وعمليات الفحص الأولية خلال الأيام القليلة المقبلة.

أقرأ أيضا :شاهد حلقات مسلسل اسمي فرح كاملة

كشف المفسد الأول المؤكد لفصل One Piece 1078 أن Vegapunk York هو الخائن في جزيرة Egghead هذا تطور صادم للجماهير حيث كانت هوية الخائن نقطة خلاف في الفصول القليلة الماضية.

بداية فصل مهلة الهروب مانجا وان بيس 1078

بالإضافة لما سبق ذكره تبدأ أحداثالفصل 1078 بستوسي وهي تقوم باستخدام الدندن موشي في التحدث مباشرةً إلى سينتومارو، حيث تخبره أن كيزارو في طريقه إلى إيج هيد، كذلك تخبره أن خطة حكومة العالم هي أن تذهب القوات البحرية كدعم، حيث تتخذ حكومة العالم تدابير احترازية قصوى لعدة أسباب منها:

  • أولًا أن محتوى تحقيقات الدكتور فيجابانك تتجاوز في قيمتها اكتشافات علماء الآثار في اوهارا.
  • كذلك لأن جزيرة إيج هيد لديها نظام دفاعي خاص بها، عكس اوهارا التي لا تمتلك نظام دفاعي خاص بها.

لذا فحكومة العالم تقوم بحشد قوات كبيرة جدًا أكثر مما لو كانت نداء باستر كول عادي، بالإضافة إلى ذلك سنرى في الأحداث اللاحقة أن سكان إيج هيد قد بدءوا بالفعل في إخلاء الجزيرة.

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1078 كامل
المسلسل الياباني مانجا وان بيس الفصل 1078

مجموعة روبين تحليل الأحداث وقلق حو مصير الدكتور فيجابانك

على جانب آخر ننتقل إلى مجموعة روبين التي تقوم بتحليل الوضع الراهن، فتقول روبين إنه بينما ينشغل الجميع بمحاربة السيرافيم، يمكن أن يحدث شيء خطير للدكتور فيجابانك، ليرد أطلس عليها منبهًا أن هناك معمل مهجور تم إغلاقه منذ فترة طويلة، وهنا تطلب منه روبين أن يصطحبها وتشوبر إلى هناك.

ما هي قصة ون بيس؟
المسلسل الياباني مانجا وان بيس الفصل 1078
ما هي قصة ون بيس؟

استمرار القتال بين سانجي وسيرافيم جيمبي “ون بيس 1078”

كذلك بالانتقال إلى مجموعة سانجي نجد نامي وهي تحمل اديسون بين ذراعيها، ويقول بورك وهو على شكل شبح أنه سيقوم بالذهاب للبحث عن الدكتور فيجابانك، مع استمرار القتال بين سانجي وسيرافيم جيمبي حيث يقوم سيرافيم بلكم سانجي ونلاحظ عدم تأثر سانجي بأي ضرر!!

شاهد المزيد : مسلسل اسمي فرح دراما تركية باقتباس ارجنتيني

في هذه الأثناء يقول سانجي: “هل تعرف ما هذا؟ انها تسمي قوة الحب.”

كم عدد حلقات مسلسل ون بيس حتى الان
المسلسل الياباني مانجا وان بيس الفصل 1078

مجموعة لوفي بساحة القتال بالفصل 1078 ONEPIECE

في الجانب الآخر ننتقل إلى مجموعة لوفي نجد أن السيرافيم لا يتركوا النار تنطفئ على ظهورهم، لذا لايزال لوفي وباقي المجموعة غير قادرين على إيذائهم، وبشكل مفاجئ يختفي السيرافيم ميهوك من ساحة القتال، ويقول لوتشي إن سيرافيم ميهوك قام بتبديل هدفه بالتأكيد يبحث عن هدف أضعف، لأن مهاجمة الأعضاء الأضعف من المجموعة ستؤدي إلى فقدن التركيز للأعضاء الأقوى مثل لوفي، كذلك نجد زورو وكاكاو يقومان بمطاردة سيرافيم ميهوك.

كما يواصل لوتشي القتال ضد سيرافيم كوما، بعد ذلك يقوم الروي بالتحدث ليصف عن بوني الذي نراه جالسًا يبكي أمام ذكريات كوما.

اقرأ المزيد : القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2023

يتحدث الراوي قائلًا : ” أن هذه الأحداث التي حدثت في اليوم السابق لحادثة إيج هيد الشهيرة، ومع ذلك بدأت الأحداث قبلها بثلاثة شهور..”.

مستجدات حول مجموعة فرانكي وفيثاغورس ONE PIECE 1078

في سياق متصل بما سبق ننتقل إلى مجموعة فرانكي فعلى الرغم من أن فرانكي مشلول جزئيًا بسبب أن نصف جسده متحجر، لكن على الرغم من ذلك بإمكانه الكلام، ونرى فيثاغورس وهو يبكي سيرافيم هانكوك ويتساءل عن الشخص الذي أعطاه الأوامر، ولا تجيب عليه سيرافيم بانكوك وبعدها تقترب من فيثاغورس وتدعس عليه وينتج عن ذلك التصرف انفجار كبير.

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1078

تم الكشف عن المفسد الأول المؤكد لفصل One Piece 1078 يوم الإثنين، 13 مارس 2023 ، بواسطة Pewpiece و Abdullah-San على تويتر تم إعادة تغريد المفسد أيضًا بواسطة حساب Twitter ONE PIECE Spoilers في تغريدتهم ، يذكر الحساب يورك باعتباره الخائن الذي كان يخرب ستروهاتس وفيجابونك في الفصول القليلة الماضية.

كان المشجعون ينتظرون بفارغ الصبر لمعرفة المزيد عن هوية الخائن خلال الفصول القليلة الماضية مما يجعل هذا المفسد الرئيسي. إلى جانب زيادة الضجيج للفصل 1078 فإن هذا المفسد له أهمية كبيرة في القصة حيث أن Vegapunk York شخصية رئيسية موجودة بجانب Strawhats في جزيرة Egghead.

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1078
المسلسل الياباني مانجا وان بيس الفصل 1078

وفقًا للعديد من المنظرين ألمح أودا بالفعل إلى فيجابونك يورك كخائن في الفصول السابقة في الفصل 1061 من المانجا هناك سطر ينص على أن رغبات المخلوقات لا يمكن السيطرة عليها يمكن أن تكون هذه إشارة إلى يورك لأنها تجسد جانب “جشع” فيجابونك.

ومع ذلك من المهم ملاحظة أن يورك لا تتصرف لصالح Cipher Pol أو الحكومة العالمية حيث لم يكن لديها مشكلة في مهاجمة Lucci وآخرين في الفصل 1077 بمساعدة السيرافيم يشير هذا بشكل كبير إلى صراع داخلي بين أقمار Vegapunk والذي كان من الممكن أن يكون سببه رغبة يورك في احتكار دماغ Vegapunk.

قبل إطلاق مفسد يورك تم نشر التلميح أعلاه بواسطةpewpiece على Twitter في إشارة إلى حقيقة أن الخائن في جزيرة Egghead هو حليف وبهذه التغريدة، قارن بين الوضع الحالي والوضع في وانو حيث تم الكشف عن كانجورو، الذي يتظاهر بأنه حليف ، بأنه خائن.

شاهد ايضا: عبير صبري في مسلسل جميلة

المتسربون الذين كشفوا جناح يورك موثوق بهم في المجتمع، لذلك من الآمن افتراض أن المفسد حقيقي. ومع ذلك لا تزال هناك نظريات أخرى حول سبب خيانة يورك لفيجابونك وطاقم قبعة القش حيث لا يوجد دليل ملموس على دوافعها.

يبتهج المعجبون على Twitter بأن دورة المفسد الكاملة للفصل 1078 قد بدأت في وقت أبكر مما كان متوقعًا يمنح المفسدون المعجبين محتوى جديدًا يستحوذون عليه ويناقشونه داخل القاعدة الجماهيرية مما يزيد الضجيج للفصل القادم. فيما يلي بعض ردود فعل المعجبين على المفسد.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى