فن

الفنانة رانيا يوسف تضرب مجدداً: لست عريانة!

الفنانة رانيا يوسف ثار حديث الفنانة المصرية رانيا يوسف عن زميلتها الفنانة نادية الجندي جدلاً كبيراً، حينما أشارت إلى أنها ليست مقياسًا للنجومية. وظهرت رانيا يوسف في البرومو الترويجي لبرنامج “حبر سري”، تتحدّث عن الزواج من منتج أو رجل أعمال، حيث قالت: “أنا لو اتجوزت منتج أو رجل أعمال، أنا ممكن أخليه ينتجلي بعد ربع ساعة”.

كما أعربت عن استيائها من وصفها بـ”العريانة”، وقالت: “أنا عريانة، لا دي كلمة جامدة جدًا.. دي بايخة جدًا”.

اقرا ايضا :رانيا يوسف تنفي أن يكون الفيديو لها وتؤكد مقاضاة من روج له

وتعرضت الفنانة المصرية رانيا يوسف لحملة هجوم بعد ظهورها في أحد اللقاءات التلفزيونية بإطلالة مثيرة للجدل حيث ظهرت مرتدية فستانا مكشوف الصدر بشكل مبالغ فيه

حكاية زواج رانيا يوسف ونادية الجندي من المنتج محمد مختار

يشار إلى أن الفنانة رانيا يوسف والفنانة نادية الجندي كانتا قد تزوجتا من المنتج محمد مختار، وكانت زوجته الأولى الفنانة نادية الجندي، ثم انفصلا عن بعضهما، وتزوج مختار من رانيا يوسف، رغم فارق السن بينهما، حيث أنجبت منه ابنتيها وانفصلا بعد زواج دام لمدة 12 عاما.

رانيا يوسف: لو رجع بيا الزمن مش هكرر تجربة الجواز تاني

وفي سياق آخر، حلت رانيا يوسف ضيفة ببرنامج «صدى الملاعب» مع الإعلامي مصطفى الأغا عبر قناة mbc1، وكشفت رانيا عن الشيء التي تتمنى أن تغيره إذا عاد بها الزمن.

اقرأ ايضا : بالصور: اطلالة شبابية لنادية الجندي

وردت الفنانة رانيا يوسف على سؤال مصطفى الأغا وهو «إذا عاد بك الزمن للوراء ممكن تغيرين شيئًا حدث؟، لترد قائلة: «متجوزش تاني ولا تالت مرة، يعني أتجوز مرة واحدة بس اللي هي الأولانية ومتجوزش تاني ولا تالت، أنا وطليقي السابق أصحاب، الجواز في حد ذاته كان صعب مع ظروف حياتي، لكن أحتفظ بصداقته».

وعلق الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي منتقدين رانيا على إطلالتها خاصة مع قرب شهر رمضان، وجاءت بعض تعليقاتهم: “اتقي الله إحنا داخلين على أيام مفترجة”، “من إمتى الناس بتلبس كده في اللقاءات”، “نفسنا نشوفك لابسة“.

وكانت رانيا قد حلت ضيفة على برنامج The Gossips، المذاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأدلت خلاله بالعديد من التصريحات، ومنها أنها ترى أن الرجل يفكر من خلال غريزته، في حين أن النساء تفكر بمشاعرها.

اقرأ ايضا : رانيا يوسف شهرة وأزمات متنوعة

كما كشفت أن عليها العديد من الأقساط، مؤكدة أن الفنانين يعانون أيضا من الأقساط، خاصة أن لديهم التزامات وبنوداً لا تكون عند المواطن العادي مثل الملابس والمكياج، حيث إنها لا تستطيع أن ترتدي فستانًا مرتين. (لها)

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights