فن

تطبيق منصة 1001 الشرقية

منصة 1001 الشرقية, الشرقية تطلق المنصة 1001 الرقمية أطلقت مجموعةُ قنوات الشرقية منصتَها التي تحمل اسم واحد صفر صفر واحد .وستضم المنصة التي انطلقت الجمعة على الويبسايت تحت رابط واحد صفر واحد دوت تي في ستضم الاعمال والنتاجات الفنية اَلعراقية والعربية الاجنبية ،

اقرأ ايضا : ملكة جمال لبنان ماريا الرعيدي إطلالة بالبكيني علي البحر

وتقدم ألف ساعة وساعة من البرامج الدرامية والوثائقية، كما ستضم مئات الاعمال الدرامية العراقية والعربية والأجنبية. وستكون منصة واحد صفر واحد متاحة كتطبيق للهواتف الذكية اعتبارا من يوم الاثنين وستعرض المنصة النتاجَات الفنية مجانا الى الجمهور

اطلقت مجموعة قنوات (الشرقية)،علاقة تشاركية مع المنصة الرقمية 1001 ستكون متوفرة للجميع مجانا لمشاهدة اضخم الاعمال الفنية العراقية والعربية والأجنبية من مسلسلات درامية وبرامج فنية ووثائقية ،فرقم الف وواحد من الف ليلة وليلة ،رقم له جاذبية خاصة في الموروث الثقافي العالمي والمرئي والمسموع والمقروء، الف حدث والف فنان وفنانة والف اغنية والف لعبة والف مفاجأة، الف وواحد مولود عراقي ،يهدف لتقديم لا نهائي من الاعمال الدرامية والكوميدية وبرامج الواقع والاعمال الوثائقية والثقافية وبرامج الأطفال والألعاب الالكترونية ،باعلى مستوى من صناعة محلية عراقية موضع اعجاب، صممته اكثر المجموعات الإعلامية نجاحا في العالم. وسيكون بإمكان مستخدمي أجهزة الكومبيوتر مشاهدة المرحلة الأولى من موقع منصة 1001 على شبكة الإنترنت تحت عنوان   1001.tv.أما تطبيق المنصة فسيكون متاحاً لأنظمة أندرويد اعتباراً من مساء  ثم يتبعه بعد ذلك تطبيق المنصة على متجر آبل حيث يتمكن مستخدمو الهواتف الذكية والألواح الإلكترونية من تصفح الموقع بيسر وسلاسة.

اقرأ ايضا :منصة 1001 الرقمية

 

الشرقية تطلق منصة 1001 الرقمية
منصة 1001 الشرقية
واكد مهندس البرامجيات في المنصة بلال غازي (ان الاشتراك مجاني بالمنصة، وانها تتأقلم مع الانترنت الضعيف لتحافظ على مستوى جيد للمشاهدين ،اما بالنسبة للسعة ،فيفضل ما بين 1- الى 15 كيكابايت بالشهر لتكون حزمة كافية لمشاهدة البرامج،ولكن طبعا نفضل ان تكون المشاهدة عن طريق الـ(واي فاي) ،اما عن خاصية تحميل البرامج وتحميلها لمشاهدتها فيما بعد، عند عدم توفر النت ،فأن هذه الميزة غير متوفرة عند اطلاق المنصة ولكن ستتوفر مستقبلا).وتتوفر على المنصة البرامج والمسلسلات الحديثة،قبل عرضها على شاشة التلفزيون بـ24 ساعة ،خاصة مسلسلات شهر رمضان المبارك، كما تتوفر على المنصة البرامج والمسلسلات القديمة.

 

اقرا ايضا :خناقة آيتن عامر والمنتج محمد عز العرب

واعلنت القناة وبالشراكة مع  1001 مجموعة من البرامج المتميزة والمسلسلات المشوقة، والتي ستعرض حصريا على المنصة ، ومنها مسلسل (كاتم) يدور حول قصة عشق تجمع (فاشينيستا) مع شخصية تملك المال والسلاح والنفود ،صراع بين الجمال والرصاص يضع هيبة الدولة في مهب الريح ، فلمن الغلبة هل هي لشخصية تبث الرعب في بغداد أم لفاشينيستا تتحكم بمكاتب وشخصيات ؟ الجواب ستكشفه حلقات المسلسل .اما مسلسل (مجنون سارة ) تأليف وإخراج مهند ابوخمرة ،اشراف عام فراس السراي، فبطله شاب يغادر لغة العقل ليصبح قلبه دليله في الحياة .. ليجد نفسه هائماً على وجهه بين الطرقات، قصة حب مجنونة تقود شاباً إلى دهاليز لم يدخلها من قبل حتى بات يطلق عليه (مجنون سارة) .وفي برنامج (خارج التغطية ) شاهد جمهور القناة مناظر لم ترها عين .. وعادات وطقوس صادمة .. ورحلات محفوفة بمخاطر محسوبة .. ومغامرات تثير الدهشة من أجل اكتشاف ثقافات ، من خلال جولات تقوم بها الفنانة ملايين بين دول العالم.وفي برنامج (تعال اسمعك ) هناك صوت جميل مفتاح لدخول القلوب وموسيقى توحد الشعوب و أصوات تتراقص على أجمل المقامات لترسل أنغاماً تبث الأمل والحياة.

اقرا المزيد :الشرقية تطلق منصة 1001 الرقمية

الشرقية تطلق منصة 1001 الرقمية
منصة 1001 الشرقية

وفي مسلسل (الخوات ) هناك كابوس بين أربعة جدران يطارد فتيات غدر بهن والدهن في لحظة طيش، ورغبات تمد خيوطها لتسقطهن فخ الأخطاء، وأم عزلاء تقاوم المال الحرام لتقف سداً أمام ذئاب بشرية تريد نهش أجسادهن ،وهو من بطولة الاء حسين وشهد الخطاب .وفي مسلسل (اقتحام) هناك أناس أبرياء يجدون أنفسهم رهائن تتحكم بأرواحهم بنادق كلاشينكوف وأسلحة تهدد بكتم أنفاسهم ، ولا سبيل إلى نجاتهم إلا باتخاذ قرار مصيري لغته الرصاص والدخان، وهو من بطولة زهراء بن ميم ،تأليف وإخراج مهند أبو خمرة. وفي مسلسل (بغداد الجديدة) ، يحل الموت بديلاً عن الحياة وعندما تصبح تجارة المخدرات طريقاً نحو عالم الجريمة ،يبدأ الصراع بين شخوص يمتلكون السطوة والسلاح ليتحول البلد إلى حلبة صراع البقاء فيها للأخطر.

اقرا المزيد :حجاب منى زكي في “تحت الوصاية”

الشرقية تطلق منصة 1001 الرقمية
منصة 1001 الشرقية

تحميل تطبيق منصة 1001

تحميل تطبيق منصة 1001 للاندرويد والايفون: هل سئمت من استخدام تطبيقات قديمة ذات ميزات محدودة؟ هل تبحث عن تطبيق متعدد الأغراض يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات في متناول يدك؟ لا تنظر إلى أبعد من تطبيق المنصة 1001! في منشور المدونة هذا، سنرشدك إلى كيفية تنزيل التطبيق واستخدامه على كل من أجهزة Android و iPhone. احصل على استعداد لتطوير لعبة التطبيق الخاصة بك وتبسيط حياتك!

اقرأ ايضا :القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2023

بشكل عام، يعد تنزيل تطبيق النظام الأساسي 1001 عملية مباشرة، ويمكن أن يوفر لك الكثير من خيارات الترفيه على جهازك المحمول. يمكن أن يوفر تنزيل تطبيق النظام الأساسي 1001 الكثير من المزايا، ولكن هناك أيضا بعض العيوب المحتملة التي يجب مراعاتها.

منصة 1001 اندرويد من هنا 

منصة 1001 للايفون من هنا

منصة 1001 للكمبيوتر من هنا 

عمليات البحث ذات الصلة

منصة 1001 الشرقية تنزيل
تنزيل منصة 1001
منصة 1001 TV
تردد منصة 1001 الشرقية
منصة 1001 مسلسل اقتحام
1001 Nights تنزيل
1001 Nights IPTV
1001 nights شير

أسئلة طرحها الآخرون

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights