فن

تتوج باللقب همس فكري سعودي ايدول

همس فكري سعودي ايدول تُوّجت المشتركة همس فكري بلقب سعودي آيدول، ضمن الحلقة الأخيرة من الموسم الأول من برنامج Saudi Idol محبوب السعودية على MBC1 و MBC العراق، وحصلت بالتالي على عقد إنتاج مع شركة “بلاتينوم ريكوردز”، لإنتاج أغاني وأعمال فنية وسيارة نيسان.

تتويج همس
تتوج باللقب همس فكري سعودي ايدول

اقرأ ايضا :باروكة أحلام تشعل وسائل التواصل الاجتماعي

بكاء همس فكري خلال احتضانها لابنتها

دموع همس خلال احتضانها لابنتها حديث تويتر وهي دموع فرح على المسرح لم تستطع همس أن تسيطر عليها لاسيما بعد مرحلة تعب طويلة قطعتها  بعد مرور 13 أسبوعًا و 15 حلقة لوصولها للحلقة النهائية، تطورت خلالها همس بشكل لافت وحصدت إشادات واسعة من لجنة التحكيم.

 

 

وبعد أسابيع عدة من المنافسات الغنائية الحماسية والمصيرية، وصل 3 مشتركين إلى الحلقة الختامية، ليتنافسوا على اللقب وهم همس فكري وعبد العزيز مانع وماجد العويد.

 

 

سعودي آيدول و هاشتاغ همس فكري يتصدران الترند

وقد شهد مسرح البرنامج أكثر من مرور لهم، أبدعوا فيها في الغناء وحصلوا على إشادات متتالية من لجنة التحكيم الثلاثية المؤلفة من أحلام، أصالة، ماجد المهندس، أصيل أبو بكر، وتصدر هاشتاغ سعودي آيدول و Saudi Idol و همس فكري الترند على تويتر.

أحلام، أصالة و ماجد المهندس شكروا سمر عقروق المديرة العامة للإنتاج في MBC وكل الفريق الذي معها، وذلك بسبب الجهد الذي بذل لانجاح سعودي آيدول.

اقرا ايضا :أحلام في مرمى الانتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة

همس فكري: سأجعل بصمة للصوت النسائي السعودي

همس فكري علّقت لـ ET بالعربي قبل حلقة الختام في حال فازت باللقب حيث قالت “طبعًا سأتبع مسيرة الفنانين الكبار المخضرمين وأجعل بصمة للصوت النسائي السعودي إمتثالا لرؤية 2030.

تابعت “سيتم عمل ألبوم متنوع يضم جميع الألوان من إنتاج بلاتينوم وأتمنى أن ينال إعجابكم”.

وعما ستقدمه همس للأغنية السعودية قالت “رح أقدم جميع الأذواق للفن السعودي من الفن السعودي القديم وإحياؤه إلى الفن السعودي الجديد الذي يواكب جميع الأذواق وحرصي على اختيار الأغاني التي تليق بفني الذي سأقدمه بعد سعودي آيدول.

عبد العزيز مانع: سأستمر بإكمال مسيرة الفنانين الكبار

من جهته، عبد العزيز مانع قال لنا أنه بصدّد إنتاج أعمال فنية موسيقية بعد البرنامج بالتعاون مع كبار ملحني و شعراء العالم العربي. فازت همس فكرى بلقب محبوبة السعودية فى الحلقة الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب سعودي ايدول فى نسخته الأولى. وحرص أعضاء لجنة التحكيم على تهنئة المتسابقة، والتى حققت اللقب بعد نافسة قوية بينها وبين ثلاثة من زملائها ضمن النسخة الأولى من البرنامج.

جدل على السوشيال ميديا .. أحلام تقبّل يد أصالة فى سعودي آيدول

لا زال برنامج اكتشاف المواهب “سعودي آيدول” يتصدر محركات البحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي خاصة بعد حلقة نصف النهائى التى عرضت الأسبوع الماضي.  وبعد انتهاء عرض الحلقة تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي لقطة عفوية من المطربة الخليجية أحلام وهي تقوم بتقبيل يد أصالة فى كواليس تصوير الحلقة، وتسببت هذه اللقطة فى جدل كبير على السوشيال ميديا.

أحلام في مرمى الانتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة
أحلام في مرمى الانتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة

 إطلالة أحلام فى سعودي ايدول

وحرصت الفنانة أحلام على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الأنستجرام، بصورا جديدة من أحدث ظهور لها في سعودي آيدل. تألقت أحلام في الصور بإطلالة لافتة و أنيقة، حيث ارتدت فستان طويل ذا أكمام طويلة و اتسم التصميم بالقماش المطرز بالكامل و بحزام حول الخصر كشف عن رشاقتها و زاد من أناقتها.

اقرا المزيد :“بديت أطيب” أصالة تهنئ ماجد المهندس “شو هالإبداع”

تتوج باللقب همس فكري سعودي ايدول
تتوج باللقب همس فكري سعودي ايدول

أصالة تعرب عن سعادتها بفوز همس فكري في سعودي أيدول

وعبر حسابها على موقع الصور الشهير انستغرام نشرت صور من إطلالتها بالحلقة النهائية وصاحبت الصور بتعليق تكشف مدى سعادتها بمشاركتها كعضو لجنة تحكيم في البرنامج. وقالت أصالة: “شو هاليوم كان شعوري مختلط ومو عارفه أتمنّى مين ليفوز لأنًي حبيتهم كلهم بس أكيد كان فيه ناس لقلبي أقرب .. وفرحت كتير بفوز همس لأنًه فوزها إله معاني كتيره وكلها معاني ساميه راقيه إنسانيّه عادله .”.

وتابعت قائلة: “احتفلت معهم وساعدني على إتمام هالشعور بالفرح وبالفخر صديق جدّاً منّ قلبي قريب واهتم بكلً تفاصيل إطلالتي اليوم بكلّ دقّه وحرفيّه .. شكراً كريكور على إهتمامك وترجمتك لشعوري بأحلى ألوان الفنّ .. “.

اقرا ايضا :بديت اطيب ماجد المهندس

وختمت أصالة رسالتها قائلة: “وأخيراً كلّ شكري وإمتناني ومحبتي الكبيره لكلً الأبطال اللي اشتغلوا منّ جوّه قلبهم على برنامج حَدَث على أرض السعوديه العظيمه الّتي تتماهى مع إنطلاقتها المتسارعة لمجد جديد يليق بها ويتسابق معها ..”.

ومن التعليقات: “شكراً صولا على كل الثقة!! بحبّك من القلب يا أصيلة ?????”، “همس فازت بالبرنامج وانتي فزتي بقلوبنا ??”.  كانت همس فكري، استطاعت تحقيق الفوز باللقب بعد منافسات مستمرة على مدار الأسابيع الماضية، ووصلت للنهائيات مع كلاً من عبدالعزيز مانع وماجد العويد.

على جانب آخر، كان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه دون عن فوز همس، وقال: “أبارك للفائزة بلقب سعودي ايدول همس فكري … وسعيد بالشراكة بين #هيئة_الترفيه و مجموعة MBC في برنامج #سعودي_أيدول … الذي ساهم في اكتشاف وإبراز العديد من المواهب على مدى ١٥ حلقة “.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights