فن

أنمي بوروتو جميع فصول مانجا والحلقات كاملة

أنمي بوروتو جميع فصول مانجا والحلقات كاملة:جميع فصول المانجا … الفصل 1 : أوزوماكي بوروتو!! 31 ديسمبر، 2022 · الفصل 2 : التدريب يبدأ ! 31 ديسمبر، 2022 · الفصل 3 : امتحان التشونين يبدأ! 31 ديسمبر، 2022 ·….. الى الفصل 79.

اقرا قد يمهك: مانجا بوروتو 79 الأسطورة Boruto

فى الفصل 77 فقد والديه فى الفصل 78 فقد عينه فى الفصل 79 فقد حياته واصدقاؤه وخسر كل شيء بالعودة الى الحلقة الاولى من الانمى بوروتو كان يروى لنا قصته …وتعد مانجا بوروتو 79 من افضل الشخصيات الكرتونية التي انتشرت في الآونة الأخيرة، وتدور الأحداث حول بطل الحلقة بوروتو الانمي:

 

من هنا جميع الفصول

من هنا جميع الحلقات

 

ما حدث ليس مجرد تبادل أدوار .. بل ان حياة بوروتو صارت اسوأ من كواكى بمراحل.
لم يغيروا الجانب ببساطة. بوروتو الآن مكروه ، أكثر بكثير مما كان عليه كاواكي. لم يكن الناس يطاردون كاواكي لقتله في العالم الحقيقي. ولكن حاليا ..
في هذا الواقع الجديد ، يتم اتهام بوروتو بقتل ناروتو (وربما أيضًا هيناتا)..
أصبح بوروتو مجرم مطلوب الان في العالم بينما سيُنظر إلى كاواكي على أنه الابن المحبوب للهوكاجي الذي فقد والديه بسبب “أخيه” الشرير. إذا قتل كواكى بوروتو الان ، فسيراه الجميع على أنه البطل الذي انتقم لوالديه.
وهو ليس الشيء نفسه الممكن حدوثه فى حالة بوروتو فى العالم الحقيقى ما اذا قتل كواكى لن ينظر له كبطل لان ناروتو لم يمت أصلا بالاضافة الى انهم مازالو يعتبرون كواكى فردا من القرية ..
عندى كلام كثير عن الفصل وخصوصا أيدا التى أتضح ان تقنيتها ليست سحر الحب ولا علاقة لها بالحب من الاساس بل شيء أخطر واقوى بكثير..
طالما كان موموشيكى يعمل لاجل مصلحته الشخصية وحسب
منذ رؤيته لمصير بوروتو فى بداية القصة .. وهو يخطط ويعمل للوصول الى تلك النقطة فى الرؤية.
حتى وان ساعده فى بعض الاوقات مثلما حدث ضد بورو و كود او عندما اعاده للحياة كل ذلك كان لاجل مصلحته هو وليس لاجل عيون بوروتو.
وذلك يفسر لما جعل كواكى يهرب بالفصل 78 .. ما إذا ظل كواكى محاصر او مات فى ذلك الوقت فلن تتحق النبوءة أبدا.
من ناحية أخرى بوروتو ظل يعاند ويتحدى ذاك المصير .. ولكن فى النهاية قد حدث ما حدث.
نظرية ان موموشيكى هو كوراما الثانى او انه سيصبح صديقا لبوروتو الكاتب دمرها كليا منذ الفصل 72 ..

تعد مانجا بوروتو 79 من افضل الشخصيات الكرتونية التي انتشرت في الآونة الأخيرة، وتدور الأحداث حول بطل الحلقة بوروتو الانمي، وتشير تلك الحلقة إلى انكشف السر والصراع الدائر بها، وهذا يدل على أن الحلقة مليئة بالمتعة والتشويق.

 

 

 

تسريبات مانجا بوروتو الفصل 79

يأتي مسلسل مانجا بوروتو من أشهر فصول مسلسل مانجا اليابانية، فنرى أن بوروتو يقدم لنا العديد من الأحداث الشيقة والمغامرات الرائعة، كما أنه يعتبر ابن بطل النينجا الاسطوري، ولمن هذا الفصل به العديد من المقارنات، وانتشرت العديد من التساؤلات بخصوص الأبطال والذي اشتهر هذا الفصل باحتوائه على مجموعة كبيرة من الشخصيات ومنهم سارادا، نيرتو.

 

تسريبات مانجا بوروتو الفصل 79 افضل الشخصيات الكرتونية
تسريبات مانجا بوروتو الفصل 79
تسريبات مانجا بوروتو الفصل 79 افضل الشخصيات الكرتونية

شخصيات Manga Boruto

يقدم لنا مسلسل مانجا بوروتو العديد من الشخصيات الكرتونية المختلفة، ولكن البطل كما ذكرنا هو بوروتو والذي يبحث جاهدا أن الإرث الذي تركه والده، ولكن له العديد من المحبين والمعجبين ولكن يتم الإشارة إلى الماضي القاسي الخاص به، وكان أول ظهور له في الحلقة الأولى ولكنه أنهى معركة كبيرة، في أحداث مثيرة للمتابعة تجذب المشاهد.

اقرا ايضا: الرسامة العراقية شروق الوائلي تزيين معرض العنقاء الاردني بلوحة إبداعية رائعة

 

قصة بوروتو 79

تأتي قصة مانجا بوروتو 79 من القصص المثيرة والتي تعرض حكاية مجموعة من الأشخاص يعيشون في قرية غريبة جدًا تعتمد أغلبها على السحر، وتأتي أسطورة مانجا لتكون الأشهر على الإطلاق ولازالت تحقق نجاح كبير على مر الأيام.

اقرا موضوع: تتوج باللقب همس فكري سعودي ايدول

فضلا عن تحقيق أعلى نسبة إيرادات بسبب وجود نسبة كبيرة من المتابعين لهذا المسلسل في العالم العربي، مما يمكنكم متابعة أحداث المسلسل الرائعة والاستمتاع بالأحداث المليئة بالاكشن والدراما.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights