فن

إعلان مسلسل “الزند” للفنان تيم حسن المثير للجدل

إعلان مسلسل “الزند” للفنان تيم حسن : انتهى المخرج سامر البرقاوي من تصوير مسلسل “الزند: ذئب العاصي”، بحسب ما أوردت شركة سيدرز آرت برودكشن، في الملصق الأول للمسلسل الذي حمل صورة الممثل تيم حسن وحده. للمرة الأولى، تعمل الشركة على إنتاج سوري خالص، وتبعد تيم حسن عن الدراما المشتركة التي عرف من خلالها في العالم العربي، وتحول إلى “نجم” تلفزيوني بعد خمسة أجزاء من مسلسل “الهيبة”، اختتمت بفيلم حمل الاسم نفسه، للمخرج سامر البرقاوي.

إعلان مسلسل الزند للفنان تيم حسن المثير للجدل

و تيم حسن مواليد 17 فبراير 1976 وهو ممثل سوري، بدايته الفنية عام 2000. ظهر نجاحه في مسلسل الملك فاروق عام 2007 الذي حقق نسبة مشاهدة عالية عند عرضه على قناة إم بي سي 1، واشترك من بعده بعدد كبير من أعمال الدراما وكون شهرة على مستوى الوطن العربي.

إعلان مسلسل الزند للفنان تيم حسن المثير للجدل

عن حياته

انتقلت عائلته إلى مدينة دمشق عام 1980 عندما كان في الرابعة من عمره، وبعد إنهاءه الدراسة الأولية درس القانون لمدة عامين في لبنان عبر المراسلة، وتقدم للالتحاق في «المعهد العالي للفنون المسرحية» قسم التمثيل، فرفض طلبهِ في المرة الأولى، ثم تقدم مرة أخرى فقبل بالمعهد، وكان حينها الفنان جمال سليمان رئيسًا للجنة القبول وتخرج في عام 2001، وكان مشروع تخرجه مسرحية تحت عنوان «كلاسيك» وهي من إخراج جهاد سعد.

اقرأ كذلك..تيم حسن ومسلسل “الزند”

كان أول أدواره في عالم التلفاز هو في مسلسل الأطفال الشهير كان ياما كان ثم وقع اختيار المخرج حاتم علي عليه ليمثل دور الجرو بمسلسل «الزير سالم» وتدرج بالأدوار حتى وصل إلى أدوار البطولة التي منحها لهُ المخرج حاتم علي في مسلسل ربيع قرطبة عام 2003 الذي حقق فيهِ النجاح ليواصل مشوارهِ الفني ويبدأ مرحلة البطولة ومشوار النجومية حيث سطع نجمه وازدادت شهرته في الوطن العربي وكان بوابة عبوره إلى مصر حيث رشحهُ أيضاً المخرج حاتم علي لبطولة أول أعمالهِ على التلفاز في مصر وقد جسد شخصية الملك فاروق بمسلسل عام 2007.

حياته الزوجية:

تزوج من الممثلة ديما بياعة في عام 2002 وأنجبا ولدان هما ورد وفهد، ولكنه في شهر فبراير 2012 أعلن طلاقه منها، وفي 9 مايو 2017 أعلن عن زواجه من المذيعة المصرية وفاء الكيلاني.

إعلان مسلسل الزند للفنان تيم حسن المثير للجدل

اقرا اليوم: اخر اطلالات هيفاء وهبي “بالفوشيا”

وتفاجأ جمهور النجم تيم حسن بحذف حساب منصة “شاهد” على انستغرام وحساب قناة “أم بي سي” كافة الاعلانات الترويجية الخاصة بمسلسل “الزند” الذي كان من المُقرر عرضه في رمضان ٢٠٢٣، ما أثار العديد من التساؤلات حول الأسباب التي دفعت القناة والمنصة الى ايقاف الترويج للعمل فهل سيتم تأجيله الى ما بعد الشهر الفضيل؟

 إعلان مسلسل “الزند” للفنان تيم حسن المثير للجدل

وأثار الفنان السوري تيم حسن بعد ظهوره في الإعلان الترويجي لمسلسل “الزند” المقرر عرضه في رمضان هذا العام، جدلا بين متابعين.

اقرا المزيد: أنمي بوروتو جميع فصول مانجا والحلقات كاملة

وعبر العديد من المتابعين عن إحساسهم بـ”الخيبة”، لما أكدوا أنه استمرار إبراز الفنان تيم حسن لنفسه في الإعلانات الترويجية للأعمال الدرامية التي يشارك من خلالها في رمضان على حساب نجوم آخرين.

تيم حسن ومسلسل الزند

فيما لفت آخرون أن إعلان مسلسل “الزند”، يكاد يكون الأول الذي يظهر فيه الممثل السوري إلى جانب فنانين آخرين.

وبعدما توجّه جمهور نجم “الهيبة” بالسؤال لمنصة “شاهد” حول سبب حذف الاعلانات الخاصة بالعمل ردّت “شاهد” أنه جاري التعديل على الاعلانات ليتم نشرها لاحقًا.

وفي معلومات اخرى تحضرت شركة الصبّاح أخوان لاصدار بيان توضيحي فيما يخصّ هذا المسلسل بعد ايام قليلة وسط تكتم شدديد حول حقيقة تأجيله.

المسلسل ونجوم اخرون!!

المسلسل من كتابة عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة “الصباح إخوان”. يضم العمل النجم تيم حسن وعدد كبير من الممثلين أبرزهم: دانا مارديني، رهام القصار، نانسي خوري، فايز قزق، أنس طيارة، باسل حيدر، نهال الخطيب، فيلدا سمور، بيدرو برصوميان، فؤاد وكيل، سارة فرح، الفرزدق ديوب، مجد فضّة، طارق عبدو وغيرهم.

اقرا ايضا: مانجا بوروتو 79 الأسطورة Boruto

المسلسل اجتماعي تدور أحداثه في المنطقة الواقعة بين سوريا ولبنان، على ضفاف نهر العاصي، في حقبة ماضية تعود إلى عام ١٨٧٠ في زمن الإقطاع.. مؤلف من ٦٠ حلقة.

 هل سيؤجل مسلسل تيم حسن “الزند” في رمضان ٢٠٢٣؟

وقال منتقدو الفنان السوري إنه “دائما ما تقع اختياراته على الأعمال التي يبرز فيها بمفرده دون نجوم آخرين”.

وأكدوا أن مسلسل هذا العام “الزند” لا يحمل جديدا، إذ يتم تسليط الضوء كذلك على شخصية الفنان تيم حسن بمفرده، بينما يغيب عن العمل أي من النجوم المعروفين.

وباستثناء الفنان فايز قزق، فإن معظم الفنانين المشاركين في مسلسل “الزند” هم من ممثلي الصف الثاني.

 

تيم حسن ومسلسل "الزند"
تيم حسن ومسلسل “الزند”

وبعد خمس سنوات من تحقيق تيم حسن لنجاح عربي واسع، إثر لعبه دور شخصية “جبل” في أجزاء مسلسل “الهيبة”، التي تبدلت باستمرار نجمته الأولى، يطل الفنان السوري هذا العام بمسلسل “الزند”.

لكن متابعين رأوا أن الفنان السوري، لم يخرج تماما من عباءة “الهيبة”، إذ اعتمد شخصية مشابهة لـ”جبل”، ولكن بلهجة مغايرة.

اقرا الان: تسريبات مانجا بوروتو الفصل 79 .. افضل الشخصيات الكرتونية

إذ علق أحد المتابعين: “منيح تنازل ورضي اخيرا حدى يكون معه بالبوستر + نفس الشخصية بلهجة غير واو شو هالابداع”.

ويتكئ تيم حسن هذا العام على “اللهجة العلوية”، في محاولة لاقتناص نجاح درامي جديد، بعد اعتماده في أجزاء “الهيبة” على “اللهجة اللبنانية بثوب أهل الجبل”.

تيم حسن ومسلسل "الزند"
تيم حسن ومسلسل “الزند”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights