فن

تسريبات مانجا بوروتو الفصل 79 .. افضل الشخصيات الكرتونية

تسريبات مانجا بوروتو الفصل 79 : تعد مانجا بوروتو 79 من افضل الشخصيات الكرتونية التي انتشرت في الآونة الأخيرة، وتدور الأحداث حول بطل الحلقة بوروتو الانمي، وتشير تلك الحلقة إلى انكشف السر والصراع الدائر بها، وهذا يدل على أن الحلقة مليئة بالمتعة والتشويق.

 

تسريبات مانجا بوروتو الفصل 79

يأتي مسلسل مانجا بوروتو من أشهر فصول مسلسل مانجا اليابانية، فنرى أن بوروتو يقدم لنا العديد من الأحداث الشيقة والمغامرات الرائعة، كما أنه يعتبر ابن بطل النينجا الاسطوري، ولمن هذا الفصل به العديد من المقارنات، وانتشرت العديد من التساؤلات بخصوص الأبطال والذي اشتهر هذا الفصل باحتوائه على مجموعة كبيرة من الشخصيات ومنهم سارادا، نيرتو.

 

تسريبات مانجا بوروتو الفصل 79 افضل الشخصيات الكرتونية
تسريبات مانجا بوروتو الفصل 79
تسريبات مانجا بوروتو الفصل 79 افضل الشخصيات الكرتونية

شخصيات Manga Boruto

يقدم لنا مسلسل مانجا بوروتو العديد من الشخصيات الكرتونية المختلفة، ولكن البطل كما ذكرنا هو بوروتو والذي يبحث جاهدا أن الإرث الذي تركه والده، ولكن له العديد من المحبين والمعجبين ولكن يتم الإشارة إلى الماضي القاسي الخاص به، وكان أول ظهور له في الحلقة الأولى ولكنه أنهى معركة كبيرة، في أحداث مثيرة للمتابعة تجذب المشاهد.

اقرا ايضا: الرسامة العراقية شروق الوائلي تزيين معرض العنقاء الاردني بلوحة إبداعية رائعة

 

قصة بوروتو 79

تأتي قصة مانجا بوروتو 79 من القصص المثيرة والتي تعرض حكاية مجموعة من الأشخاص يعيشون في قرية غريبة جدًا تعتمد أغلبها على السحر، وتأتي أسطورة مانجا لتكون الأشهر على الإطلاق ولازالت تحقق نجاح كبير على مر الأيام.

اقرا موضوع: تتوج باللقب همس فكري سعودي ايدول

فضلا عن تحقيق أعلى نسبة إيرادات بسبب وجود نسبة كبيرة من المتابعين لهذا المسلسل في العالم العربي، مما يمكنكم متابعة أحداث المسلسل الرائعة والاستمتاع بالأحداث المليئة بالاكشن والدراما.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights