فن

سما المصري تقلد نجمات تلفزيون الواقع عارية

سما المصري تقلد انتهجت الراقصة ​سما المصري​ مؤخراً طريقاً مغايراً عن الفن، فاكتفت بالترويج لنفسها على أنها امرأة مثيرة وركزت بشكل خاص على مفاتنها، وخصوصاً مؤخرتها كما نشرت عدة مقاطع مصورة من جولتها على العديد من البلدان الأوروبية، عدا عن صور لها بملابس السباحة.

اقرأ أيضا :سما المصري ام كيم كارداشيان

تستحم وكانت عارية

لكن يبدو أن المصري قررت تكثيف نشاطها على وسائل التواصل الاجتماعي، فأعلنت أنها ستبدأ ببث يومياتها على طريقة تلفزيون الواقع، ومن المعروف أن أول وأشهر من قام بهذا الأمر هو النجمة الأميركية كيم كارداشيان وعائلتها.

وأثارت المصري موجة انتقادات وصلت إلى حد الشتائم بسبب مقطع فيديو شاركته مع متابعيها وهي تستحم وكانت عارية، لكنها سترت جسمها بستارة حوض الاستحمام، وبدت في جزء آخر من المقطع وهي مستلقية على بطنها على سريرها وتخاطب متابعيها، أملة أن تصبح نجمة تلفزيون الواقع.

اقرأ المزيد :ربة منزل من غرفة نومها تتحدى سما المصري

سما المصري تتحرش بـ محمد صلاح

سما المصري تقلد نجمات تلفزيون الواقع عارية

‏حلت الراقصة سما المصري، مساء أمس، ضيفة مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامجها “قطعوا الرجالة” والتي دعتها “شلهوب” تُقارن بين المشاهير لتختار فتى أحلامها.

وفضلت المصري، الراحل فريد شوقي على العديد من المشاهير كان أبرزهم فان ديزل، وأحمد عز، والمطرب هاني شاكر، قائلة: “مش بحب الراجل الحلو ولا الرومانسي أوي عشان كده أفضل فريد شوقي”.

وبمقارنة “شوقي” مع اللاعب محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول، اختارت سما، صلاح بكونه فتى أحلامها، قائلة: “فتى أحلام كل البنات”.

شاهد ايضا : سما المصري .. اطلالات مثيرة للجدل وفديوات أوصلتها للقضاء

سما المصري تشارك في مسابقة “أجمل وجه من دون ماكياج”

شاركت الفنانة المصرية ​سما المصري​ جمهورها ومتابعيها صورة لمسابقة أطلق عليها إسم “أجمل وجه من دون مكياج”.

ونشرت المصري الصورة عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي التي تضم صورة المصري بدون مكياج إلى جانب عدد من صور لفنانات من دول عربية أخرى كان من بينهم الفنانة اليمنية ​بلقيس فتحي​ وهي مسابقة يقيمها إحدى الحسابات.

اقرا ايضا :تتحدى سما وفيفي رانيا يوسف في فيديو ناري

وعلّقت المصري على الصورة طالبةً من جمهورها أن يدعموها ويصوتوا لها بكثافة لكي تفوز ويفوز “المنتج المصري” على حدّ قولها. وكانت المصري قد تضامنت مؤخراً مع الممثلة المصرية ​غادة عبد الرازق​ بسبب محاكمتها بتهمة الفعل الفاضح متمنيةً أن لا يتم محاكمتها بل أن تأخذ عقابها من قبل الجمهور أو مقاطعة أعمالها.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights